Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا


archive

“إلينغتون العقارية” تتعاون مع “مايكروسوفت” لدعم نمو الأعمال

 

  • “إلينغتون العقارية” توقع عدّة اتفاقيات مع” مايكروسوفت” لشراء عدد من حلولها المتخصّصة
  • الاستثمار في التكنولوجيا يعكس تسارع الخطى في المسيرة التنموية للشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2022: أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن إبرامها لعدّة اتفاقيات مع “مايكروسوفت” في إطار تحديث أنظمتها وتقنياتها بهدف تعزيز مستوى خدمات الدعم التي تقدمها لعملائها، والذي سيساهم بدوره في الدفع قدماً بعجلة نمو الشركة.

ويأتي استثمار “إلينغتون العقارية” في تقنية رقمية جديدة بالتزامن مع نمو قدرة الشركة من حيث إطلاق مشروع أو مشروعين على مستوى سنوي إلى إطلاق 6 مشاريع جديدة في غضون الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.

وبهذه المناسبة، قال نيتين بهاتناغار، الشريك المؤسس ورئيس شركة “إلينغتون العقارية”: “أحرزنا تقدماً هائلاً خلال السنوات الماضية في إطلاق وتسليم عدد أكبر من المشاريع الجديدة. وستكون خطوتنا القادمة في مجال التحول الرقمي لتسريع نمو الشركة سعياً لتحسين مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا”.

ووقعت “إلينغتون العقارية” اتفاقية لاعتماد برنامج Microsoft Dynamics 365 CE  لإدارة علاقات العملاء (CRM) وبرنامج “Property-xRM” لإدارة المبيعات والتسويق بدعم من “Metadata Technologies“، أحد الشركاء الذهبيين لمايكروسفت، والتي ستتولى مهمة تطبيق هذا الحل. وستعزز هذه المبادرة من مبيعات “إلينغتون العقارية” وخدماتها من خلال إيلاء المزيد من التركيز على العميل. ويوفر حل إدارة العقارات أتمتة كاملة للخدمات الأساسية في القطاع العقاري، مما يقلص من المعاملات اليدوية والتدخل البشري ويضمن إنجازاً أسرع للعمليات وخدمات ذات جودة أعلى للعملاء.

بدورها، قالت إيفون شبيب، رئيسة حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت الإمارات: “تم تصميم حلنا الشامل والمدعوم من قبل منصة Microsoft Cloud الآمنة ومتعددة الاستخدامات، خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع العقارات. ويسعدنا العمل مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ لدعم متطلباتها في تحقيق وتيرة نمو أسرع ورفع مستوى رضا العملاء”.

ويشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية الحائزة على الجوائز بدبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وكلها تقع في قرية جميرا الدائرية، علاوة على دي تي 1 في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

-انتهى-

لمحة عن “إلينغتون العقارية

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

 

للاستفسارات الإعلامية:

kelly.home@bcw-global.com | cin.yeung@bcw-global.com

www.asdaa-bcw.com | www.arabyouthsurvey.com

 

 

“إلينغتون العقارية” تطلق أول مبنى سكني لها في نخلة جميرا

  • مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” الجديد سيوفر لسكانه معيشة بتصميم استثنائي ضمن إحدى أكثر الوجهات السكنية تميزاً بدبي
  • شقق سكنية تقدم لسكانها أنماط حياة عالية الجودة مع مجموعة واسعة من أفضل المرافق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2022: أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن إطلاق “إلينغتون بيتش هاوس”، أول مبنى سكني في نخلة جميرا، وهو ثاني مشروع سكني للشركة في نخلة جميرا بعد مشروع “إلينغتون كوليكشن” الذي يضم تسع فلل أنيقة على الواجهة البحرية. وسيقدم المشروع الجديد لسكانه تجربة العيش على الواجهة البحرية بأسلوب مختلف كلياً يحمل طابع الشركة الشهير والذي يركز على جماليات التصميم.

ومن موقعه المميز في الهلال الشرقي لنخلة جميرا، سيضم “إلينغتون بيتش هاوس”  123 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مكونة من أربع غرف نوم وشقق أرضية مع مسبح. يتألف المشروع من سبعة طوابق سكنية بالإضافة إلى طابق أرضي وطابق تحت الأرض. وسيوفر لسكانه إطلالات خلابة على الخليج العربي والأفق العمراني الساحر لمرسى دبي ووسط مدينة دبي وبرج العرب وبرج خليفة.

وبهذه المناسبة، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يعيد مشروع ’إلينغتون بيتش هاوس‘ الواقع في نخلة جميرا الساحرة، تعريف مفهوم المعيشة الرغيدة على واجهة بحرية خلابة، وذلك بفضل المنازل الملهمة والمصممة بطابع استثنائي لتمنح سكانها أنماط حياة فريدة وعالية الجودة. كما سيحتضن المشروع مرافق تحاكي طابع المنتجعات للسكان الباحثين عن تجربة معيشية عالمية المستوى”.

وبفضل تصميمه الذي يدور في جوهره حول العافية الاجتماعية، سيقدم مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” لسكانه أفضل سبل الراحة والمرافق من نوعها وفقاً لأرقى المعايير في القطاع. وسيوفر مسبحه الواسع الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع والمطل على شاطئ نخلة جميرا كبائن خاصة ومفتوحة وكراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس ومنصة لتحضير العصائر المنعشة ومنطقة للشواء. كما سيحتضن مسبحاً منفصلاً للأطفال ومنطقة مظللة ومساحات خضراء وارفة.

أما صالة النادي، فسيتم تصميمها على هيئة صندوق برونزي مستقل في وسط المبنى، وتعتبر مساحة مثالية لاستضافة الحفلات والمناسبات الخاصة. وستحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، بحيث يمكن للسكان استئجار طاهٍ لتقديم الطعام. كما ستضم مناطق مخصصة للاستراحة وتناول الطعام، ومنطقة مثالية للأعمال وعقد الاجتماعات عن بعد، وتراس كبير للتدخين في الهواء الطلق.

وسيتسنى لسكان المشروع الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بمساحات داخلية وخارجية، وغرف لتبديل الملابس، ومناطق استحمام، وغرف بخار، وساونا، ومسبح للعلاجات المائية، بالإضافة إلى استوديو لليوجا والبيلاتس. كما سيضم المشروع مجموعة من الأنشطة الرياضية التنافسية، بما في ذلك ملعب كرة السلة وملعبين للبادل وكرة البوتشي وسطحاً خارجياً للألعاب، وغرفة لألعاب الأطفال. وسيتمكن السكان أيضاً من ممارسة هواياتهم مثل المطالعة والعمل وقضاء أوقات حافلة بالاسترخاء والراحة في ردهتين تضمان محطة لإعداد القهوة.

وتماشياً مع حرص “إلينغتون العقارية” على تزويد سكان مجمعاتها السكنية بأنماط حياة عصرية وفاخرة، سيوفر مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” لسكانه خدمات عالية الجودة بطابع المنتجعات الفاخرة، بما في ذلك خدمة صف السيارات المخصصة والتي ستكون متاحة لتجهيز سيارات السكان في وقت مبكر، بينما ستساعد خدمة نقل الأمتعة السكان في نقل مشترياتهم اليومية ومتعلقاتهم. وسيوفر المشروع محطات لشحن السيارات الكهربائية بالإضافة إلى منطقة لتخزين الدراجات مع مرافق الصيانة والغسيل. وتواصل الشركة أيضاً دعم مجتمع الفنون في دبي والترويج له من خلال إنشاء مساحات فنية عامة في جميع أنحاء المشروع السكني.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

 

معلومات للمحررين:

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com

 

“إلينغتون العقارية” تحصد أربعة جوائز من “جوائز العقارات العربية” لعام 2022/2023″

 

  • “جوائز العقارات العربية” تحتفي بأفضل الإنجازات في قطاع العقارات
  • “كنسينغتون واترز” من “إلينغتون العقارية” يحصد الجوائز ضمن ثلاث فئات

دبي، الامارات العربية المتحدة، 30 أغسطس 2022: حصدت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، أربع جوائز خلال نسخة هذا العام من “جوائز العقارات العربية” التي تدعم وتكرّم التميز في قطاع العقارات، حيث فاز مشروع “كنسينغتون واترز” بثلاث جوائز عن فئات أفضل تصميم عمراني لمشروع متعدد السكن في دبي، وأفضل تصميم حمام في دبي، وأفضل تصميم داخلي لشقة عرض في دبي، فيما حصل مشروع “بلغرافيا 3” على جائزة فئة أفضل تطوير سكني بعدد وحدات سكنية يزيد عن 20 وحدة.

وبهذه المناسبة، قال نيتين بهاتناغار ،الشريك المؤسس ورئيس شركة “إلينغتون العقارية”: “نحن فخورون بأن مشاريعنا تمكنّت مرّة أخرى من نيل التقدير الذي تستحقّه خلال ’جوائز العقارات العربية‘ المرموقة، في دلالة واضحة على تميّز شركتنا في تصاميمها الراقية والتزامنا الراسخ بتطوير مشاريع سكنية على أعلى مستويات الجودة”.

يقع مشروع “كنسينغتون واترز” في مدينة محمد بن راشد، وهو مستوحى من “خطة دبي الحضرية 2040” لتقديم “مفهوم جديد للحياة” بفضل تركيزه على الاستدامة وتوفير وجهة ملهمة للصحة والعافية. يتمتع المشروع بالإنارة الطبيعية والتهوية ويضم مرافق مخصصة للعافية ومساحات مثالية للتفاعل الاجتماعي والترفيه بفضل موقعه المتميز ضمن الحدائق والمنتزهات الوارفة التي صممت بعناية، كما يحتضن المشروع 277 شقة سكنية مصممة حسب الطلب، تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث.

ويعتبر “بلغرافيا 3” ثالث المشاريع السكنية تحت مظلة سلسلة العلامة التجارية “بلغرافيا” من “إلينغتون العقارية” والذي يقع في منطقة قرية جميرا الدائرية بدبي، إذ يمثل مجمعاً سكنياً عائلياً يقدم أجواءً معيشية ممتعة ونابضة بالحيوية لسكانه. يحتوي المشروع على 224 وحدة سكنية فسيحة تتنوع بين الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

تم تصميم «بلغرافيا 3» ليكون وجهة مثالية للحياة الاجتماعية الراقية، وتمتاز ردهة الاستقبال بطابعها الفخم الذي يعطي أيضاً إحساساً عارماً بالراحة وحسن الضيافة، وستزدان بالتماثيل التي أبدعتها أنامل نخبة من الفنانين المحليين وسط الإضاءة الحيوية التي تمنح المكان بعداً جمالياً إضافياً. ويقدم المشروع لسكانه أجواءً مميزة للاسترخاء والسكينة ومساحات معيشية مثل الصالة التي تشتمل على منطقة مسبح ومنطقة جلوس وسينما صغيرة ليستمتع بها السكان.

ومن الجدير بالذكر أن “جوائز العقارات العربية” مفتوحة للشركات المتخصصة في تطوير العقارات السكنية والتجارية، وهي تحتفي بأفضل الإنجازات للشركات العاملة في مختلف مجالات قطاع العقارات.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية الحائزة على الجوائز وتضم “بلغرافيا”، و”بلغرافيا “2؛ و”بلغرافيا 3″؛ و”بلغرافيا سكوير”، و”بلغرافيا هايتس1″، و”إيتون بلس” و”سومرست ميوز” وكلها واقعة في قرية جميرا الدائرية في وسط مدينة دبي، إضافة إلى مشروعي “ويلتون تيراسز” و”ويلتون بارك ريزيدنسز” في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

انتهى-

 معلومات للمحررين:

“لمحة عن “إلينغتون العقارية

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا“، ومشروعها الجديد في “قرية جميرا الدائرية“.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com | iman.ahmed@bcw-global.com

“إلينغتون العقارية” و”سول للتطوير العقاري” تطلقان مشروع “أوكلي سكوير ريزيدنسز” في “قرية جميرا الدائرية” بدبي

  • مشروع “أوكلي سكوير ريزيدنسز” سيتألف من 269 وحدة سكنية تتنوع ما بين شقق الاستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، مع ضمان كافة وسائل الراحة المميزة من “إلينغتون”
  • المشروع السكني الجديد يعتبر المشروع رقم 12 الذي تطوره “إلينغتون العقارية” في منطقة “قرية جميرا الدائرية”
  • المشروع الجديد يأتي في أعقاب إعلان “إلينغتون العقارية” و”سول للتطوير العقاري” عن إبرام شراكة تهدف إلى تطوير مشروع مشترك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2022: كشفت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركّز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وشركة “سول للتطوير العقاري”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “بهاتيا” في دبي، عن إطلاق مشروعهما السكني المشترك “أوكلي سكوير ريزيدنسز” في “قرية جميرا الدائرية”، تحت علامة “إلينغتون” التجارية. يأتي الإطلاق بعد إعلان كلتا الشركتين عن إبرام شراكة لتطوير مشروع سكني جديد مشترك.

وسيمتد مشروع “أوكلي سكوير ريزيدنسز” على أربعة طوابق سكنية بالإضافة إلى طابق أرضي وآخر تحت الأرض. وسيتألف المشروع من 269 وحدة سكنية منها 67 شقة استوديو و146 شقة بغرفة نوم واحدة و56 شقة بغرفتي نوم. وعلاوة على  وسائل الراحة المميزة عالية الجودة التي تضمنها علامة “إلينغتون”، سيضم المشروع ردهتين على الطراز الفندقي، وقاعة سينما، وفناءً خارجياً ومساحات خضراء مورقة، وحمام سباحة ترفيهياً  مع دكة وكراسي مخصصة لعشاق الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة ومقصورات كابانا وجاكوزي خارجي.

وستخصص “إلينغتون” في مشروع “أوكلي سكوير ريزيدنسز” منطقة للأطفال تشمل حمام سباحة مظللاً ومساحات ترفيهية  وملاعب ومناطق للتسلق، إضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الخارجية بما في ذلك ملعباً لتنس الباديل وركناً مخصصاً لألعاب الطاولة ومنطقة مظللة للشواء وتناول الطعام، وشرفة وردهات خارجية. كما سيضم المشروع مركز لياقة بدنية بمساحات داخلية وخارجية مع غرف لتغيير الملابس، ومحطات شحن للمركبات الكهربائية وموقفاً مخصصاً للدراجات الهوائية.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يمثل إطلاق مشروع ’أوكلي سكوير ريزيدنسز‘ إضافة استثنائية لمحفظتنا من المشاريع العقارية الرائدة في منطقة ’قرية جميرا الدائرية‘. كما ونتطلع قدماً لهذا التعاون مع شركة ’سول للتطوير العقاري‘ في إطلاق هذا المشروع الجديد، ما يتيح لنا الاستفادة من خبراتها الممتدة على مدار عدّة عقود، دعماً لرؤيتنا المتمثلة بتشييد منازل مذهلة تثري أنماط حياة قاطني مجمعاتنا السكنية وزوارها”.

من جهته، قال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سول للتطوير العقاري”: “عبر تطوير مشروع ’أوكلي سكوير رزيدنسز‘، ستتجلى رؤيتنا المشتركة بإثراء أنماط حياة السكان عبر تشييد مساكن رائعة عالية الجودة. ونتطلع قدماً لأن يسهم مشروعنا المشترك الجديد بخلق تجارب معيشية استثنائية في ’منطقة جميرا الدائرية‘ بالاستفادة من نهج ’إلينغتون‘ الذي يركز على جماليات التصميم وتفاني ’سول‘ في ابتكار أنماط حياة راقية تلبي تطلعات السكان”.

ويعتبر “أوكلي سكوير رزيدنسز” المشروع الثاني عشر الذي يحمل علامة “إلينغتون” في منطقة “قرية جميرا الدائرية” المعروفة باعتبارها وجهة سكنية مفضّلة لدى العائلات. وحتى تاريخه، تمكنت “إلينغتون” من تسليم خمسة مشاريع متعددة الاستخدامات مخصصة للعائلات في “قرية جميرا الدائرية”، لترسّخ مكانتها كمطور عقاري رائد يوفر لقاطني مشاريعها والزوار أنماط حياة راقية  تركز على جماليات التصميم.

يُذكر أن شركة “سول للتطوير العقاري” هي شركة تطوير عقاري رائدة تتمتع بخبرة تمتد لأربعة عقود ولديها أكثر من 250 مشروعاً، تتضمن المشاريع السكنية إضافة إلى التطويرات العقارية في مجالات الضيافة والتجزئة والتجارة.

 

ويُشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية ومتنوّعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز  تضم “بلغرافيا”، و”بلغرافيا 2″، و”بلغرافيا سكوير”، “وبلغرافيا هايتس 1″، و”إيتون بليس”، و”سومرست ميوز”، وتقع جميعها في “قرية جميرا الدائرية”، علاوة على “دي تي1″ في وسط مدينة دبي، و”ويلتون تيراسز” و”ويلتون بارك ريزيدنسز”.

انتهى-

 

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

 

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com 

“إلينغتون العقارية” تبرم شراكة مع “سول للتطوير العقاري” لتطوير مشروع سكني جديد في “قرية جميرا الدائرية” بدبي

  • “سول للتطوير العقاري” هي شركة تطوير عقاري رائدة تمتلك أكثر من 250 مشروعاً 
  • سيتم تطوير المشروع السكني الجديد تحت علامة “إلينغتونالتجارية

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن إبرامها اتفاقية شراكة مع شركة “سول للتطوير العقاري”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “بهاتيا” في دبي، لتطوير مشروع سكني جديد في “قرية جميرا الدائرية” تحت علامة “إلينغتون” التجارية.

ويُشار إلى أن المشروع الذي سيتم تطويره بشكل مشترك بين الطرفين سيمتد على أربعة طوابق سكنية بالإضافة إلى الطابق الأرضي، وسيوفر للمقيمين فيه خدمات ومرافق بجودة عالية تُضاهى جودة المرافق في أفخر المنتجعات، وستضم تلك المرافق ملعباً لتنس الباديل، وحمام سباحة ترفيهياً مع جاكوزي، وحمام سباحة مخصّصاً للأطفال، فضلاً عن ركن خاص للعب تنس الطاولة، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، ومنطقة لإقامة حفلات الشواء، وصالة للياقة البدنية، والكثير غيرها.

يقع المشروع الجديد في “قرية جميرا الدائرية”، المنطقة المميزة المخصصة للعائلات والواقعة في قلب دبي الجديدة، وسيشكّل إضافة متميّزة لمحفظة المشاريع المتنوعة في شركة “إلينغتون العقارية” والتي تضم 11 مشروعاً تطويرياً في منطقة “قرية جميرا الدائرية”.

وتعليقاً على الشراكة، قال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سول للتطوير العقاري”: “تنسجم هذه الشراكة التي تجمعنا بـ ’إلينغتون العقارية‘ مع رؤيتنا وفلسفتنا الرامية إلى مواصلة الابتكار ضمن قطاع التطوير العقاري، وإثراء حياة الناس نحو الأفضل باعتماد توجّهنا الفريد والمميز لإرساء مستوى معيشة استثنائي وراقٍ للمقيمين في مشاريعنا. ولهذا، فإننا متحمسون للغاية للعمل جنباً إلى جنب مع شركة “إلينغتون العقارية” على هذا المشروع”.

من جهته، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة ’سول للتطوير العقاري‘  لتنفيذ هذا المشروع الجديد في ’قرية جميرا الدائرية ‘. ستتيح لنا شراكتنا هذه توحيد طموحاتنا ودمج خبراتنا لتطوير مشروع سكني جديد يحتضن المرافق والأنشطة الترفيهية المتنوعة والمميزة التي توفّرها ’إلينغتون العقارية‘. نتشاطر مع  ’إلينغتون العقارية‘ هدفاً مشتركاً يتمثّل بالارتقاء بمعيشة الناس من خلال تطوير مشاريع سكنية تمتاز بجمال تصاميمها وجودتها العالية، وبناء مجمّعات مزدهرة نابضة بالحياة”.

يُذكر أن شركة “سول للتطوير العقاري” هي شركة تطوير عقاري رائدة تتمتع بخبرة تمتد لأربعة عقود ولديها أكثر من 250 مشروعاً، تتضمن المشاريع السكنية إضافة إلى التطويرات العقارية في مجالات الضيافة والتجزئة والتجارة.

ويُشار أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية ومتنوّعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز  تضم “بلغرافيا”، و”بلغرافيا 2″، و”بلغرافيا سكوير”، “وبلغرافيا هايتس 1″، و”إيتون بليس”، و”سومرست ميوز”، وتقع جميعها في “قرية جميرا الدائرية”، علاوة على “دي تي1″ في وسط مدينة دبي، و”ويلتون تيراسز” و”ويلتون بارك ريزيدنسز”.

 

“إلينغتون العقارية” تعلن عن انضمام استديو اللياقة البدنية REVL إلى برجها السكني في وسط مدينة دبي “دي تي 1”

أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن تعاونها مع علامة REVL، سلسلة نوادي اللياقة البدنية العالمية، لافتتاح استديو رائد وجديد تابع لها ضمن البرج السكني “دي تي 1” الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي.

وينضم استديو REVL إلى محفظة التجزئة المتنامية في برج “دي تي 1” السكني التي تساهم في الارتقاء بأنماط حياة سكانه، وتدعم البيئة المعيشية المتكاملة وتضع في متناول السكان مجموعة متنوعة من المرافق المميزة.

وتعمل علامة REVL على توسيع حضورها سريعاً مع استعدادها لافتتاح ثلاثة استديوهات إضافية في دولة الإمارات خلال عام 2022، إضافة إلى استديوهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعتبر هذه العلامة أسترالية في الأصل، وتقدم منهجية متطورة في مجال اللياقة البدنية بفضل برامج التدريب المصممة على أيدي الخبراء والتي تركز على الأداء البدني الشامل. وتقدم البرامج مجموعة متنوعة من التمارين التي تضمن للمتدربين الاستمرار بتحقيق التقدم تدريجياً.

وبهذه المناسبة، قال نيتين بهاتناغار الشريك المؤسس ورئيس شركة “ إلينغتون العقارية”: “نركز في ’إلينغتون العقارية‘ على تقديم خيارات أنماط الحياة الاستثنائية لسكان مشاريعنا لتكون دائماً وجهات سكنية مفضلة. ويمكن الآن لسكان برج ’دي تي 1‘ تعزيز صحتهم وعافيتهم عبر خوض تدريبات اللياقة البدنية عالمية المستوى، حيث يؤكد افتتاح أولى استديوهات علامة REVL  للياقة البدنية في المنطقة على جهودنا المستمرة لتقديم أرقى أنماط الحياة للسكان”.

من جانبه قال آلان سعادة، المؤسس والعضو المنتدب في REVL للتدريب في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “اخترنا برج ’دي تي 1‘ لافتتاح استديو اللياقة البدنية كونه وجهة سكنية مثالية تنسجم مع هوية علامتنا التجارية والتزامنا الدائم بتحقيق التميز. ونفخر بإضافة قيمة كبيرة على المجمعات التي نخدمها من خلال إثراء أنماط الحياة الصحية. ونتطلع قدماً لإبرام المزيد من الشراكات مع ’إلينغتون العقارية‘ في المستقبل، تزامناً مع سعينا لتوسيع حضورنا في إمارة دبي”.

وينظم استديو REVL ثماني جلسات للياقة البدنية يومياً وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم مجموعة واسعة من البرامج التي تشمل جلسات التدريب المكثف، وتدريبات القوة، واللياقة البدنية، والنشاط الرياضي. وتتوفر خيارات العضوية الشهرية ويمكن الاشتراك في الجلسات بشكل مستقل.

 

 

رحبت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، بانضمام مطعم “روبارو” إلى مشروعها السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي “دي تي 1”.

رحبت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، بانضمام مطعم “روبارو” إلى مشروعها السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي “دي تي 1”.

ويتميز “روبارو” بطابعه الهندي الأصيل ويقدم أجواءً متميزة وفرصة شرب الشاي اللذيذ، ويَعِدُ زواره بأطباق كلاسيكية ممهورة بلمسة عصرية، ويفخر بتقديم أرقى مستويات الخدمة للزوار. ويمثل هذا المطعم مشروعاً طموحاً من إبداع هيرش سوري الذي ولد في كينيا، وتخلى عن عمله في القطاع المصرفي ليفتتح مطعم “روبارو” بخبرته العالمية الواسعة التي اكتسبها من عمله في لندن ودبي.

ويتولى الطاهي جواراف ياداف مهمة إعداد الأطباق في المطعم، حيث عمل سابقاً في أبوظبي قبل الانتقال إلى الهند ليخوض تجربة في عدد من المطاعم الحائزة على الجوائز، ويتدرب على يد الطاهي الشهير مانيش ميهروتا.

وتعكس إضافة مطعم “روبارو” تركيز “إلينغتون العقارية” على تقديم تجارب أنماط الحياة الاستثنائية لسكان مشاريعها. وتستمد التصاميم الداخلية الفريدة للمطعم ألقها من ألوان راجستان، مع تدرجات اللون الوردي والأزرق الملكي المحاطة بالواجهة الزجاجية العصرية لبرج “دي تي 1”.

بهذه المناسبة، قال نيتين بهاتناغار الشريك المؤسس ورئيس شركة “ إلينغتون العقارية”: “يعد مطعم ’روبارو‘ إضافة مميزة على برج ’دي تي 1‘ السكني، إذ يقدم للسكان والزوار تجربة مميزة لتناول أشهى الأطباق. وينسجم هذا المطعم مع رؤيتنا المتمثلة بتأسيس مجمعات سكنية مزدهرة ينعم السكان في رحابها بأرقى مستويات المعيشة التي تعزز عافيتهم”.

من جانبه قال هاريش شوري، مدير مطعم “روبارو“: “يمثل مشروع ’دي تي 1‘ موقعاً مثالياً لمطعمنا، إذ يتماهى الأسلوب العمراني الجذاب لهذا المبنى السكني مع هوية علامتنا التجارية، وذلك على مستوى التصميم العصري التي يعتبر امتداداً لمقاربتنا المبتكرة لتحضير الأطباق والطهي. كما يمثل حضورنا في وسط مدينة دبي حافزاً كبيراً لأعمالنا، وفرصة لمنح سكان ’دي تي 1‘ وسكان المنطقة بالكامل فرصة تذوق أطباقنا الشهية والتعرف على ثقافة الطهي الغنية التي نتميز بها”.

ويمتلك مطعم “روبارو” منطقة داخلية تتسع إلى 64 ضيف وأخرى في الهواء الطلق تستوعب 32 ضيف، ويفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً.

“إلينغتون العقارية” توقع اتفاقية بقيمة 340 مليون درهم مع رائد الأعمال عبدالرازق عبدالأحد لتطوير مشروع سكني جديد في “دبي هيلز استيت”

أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي وفازت بالعديد من الجوائز المرموقة، اتفاقية مع رجل الأعمال عبدالرازق عبدالأحد، عبر شركة “ديجا فو” الرائدة في الوساطة العقارية، وذلك لتطوير مشروع سكني جديد في “دبي هيلز استيت”.

ويضم المشروع البالغة قيمته 340 مليون درهم شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وينفرد بموقع مميز في منطقة “دبي هيلز استيت”. وسيضم المشروع السكني المكون من 12 طابقاً، إضافة إلى الطوابق الأرضية ومواقف السيارات، مجموعة محدودة مؤلفة من 150 شقة مصممة بأسلوب أنيق وتصاميم جمالية آسرة. وستبدأ أعمال التصميم والتخطيط الرئيسي للمشروع في وقت قريب.

ويعتبر عبدالرازق عبدالأحد رائد أعمال متمرس يزاول أعماله ضمن العديد من القطاعات حول العالم. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة عاصم القابضة المحدودة، وعلق على توقيع الاتفاقية بقوله: “إن هذه الاتفاقية هي الثانية لي مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ لتطوير مشروع سكني في دبي بناءً على توصية من قبل شركة ’ديجا فو‘. وجاء اتخاذ هذا القرار بعد دراسة عميقة ودقيقة لاحتياجات السوق، وجودة الإنشاء والتصميم المتفوقة التي تطبقها الشركة. ولاشك أن القطاع العقاري في دبي من بين الأقوى على مستوى العالم، وهنالك إمكانات كبيرة للنمو، لاسيما في مناطق مثل ’دبي هيلز استيت‘ والتي تحقق عائدات عالية على الاستثمار”.

من جهته، قال نيثين بهاثناغار، الشريك المؤسس والرئيس لشركة “إلينغتون العقارية”: “تؤكد هذه الاتفاقية مجدداً على الثقة العالية التي يضعها المستثمرون وشركات إدارة العقارات، مثل ‘ديجا فو’، في إمكاناتنا  وقدراتنا على تطوير وتنفيذ مشاريع فريدة. ونحن في ’إلينغتون العقارية‘ ملتزمون بتشييد مجمعات سكنية نابضة بالإبداع وترتقي بأسلوب حياة سكانها وتقدم قيمة طويلة الأجل لاستثماراتهم العقارية. ولاشك بأن منطقة دبي هيلز استيت تتمتع بموقع استثنائي، حيث الحدائق الوارفة ومناطق اللعب والمركز التجاري الجديد، إضافة إلى قربها من المؤسسات التعليمية والمستشفيات عالمية المستوى. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع عبدالرازق عبدالأحد، نسعى لتشييد مشروع سكني متميز جديد يستقطب المزيد من المستثمرين”.

وتعتبر دبي هيلز استيت واحدة من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، ومجمع سكني مزدهر يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد وشارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد. وإضافة إلى ملعب الجولف المخصص للبطولات والمكون من 18 حفرة الذي يتوسط هذه المنطقة، تضم دبي هيلز استيت البالغة مساحتها 2700 فدان، أكثر من 1.45 مليون متر مربع من الحدائق والمساحات المفتوحة، و 54 كيلومتراً من مسارات الدراجات، والعديد من مناطق الجذب المركزية بما في ذلك دبي هيلز بارك، ودبي هيلز مول، المخطط افتتاحه في وقت لاحق.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع العقارية الحائزة على الجوائز بدبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز ، في دائرة قرية جميرا، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

أما شركة “ديجا فو”، فتعتبر من أبرز شركات الوساطة العقارية في المنطقة، وتقدم خدمات عقارية احترافية شاملة لمختلف العملاء من الشركات والمستثمرين والأفراد في جميع أنحاء العالم، كما أنها تتعاون مع عدد من أكبر الشركات العقارية في دبي وخارجها.

إلينغتون العقارية” تبدأ بتسليم مشروعها السكني الجديد بلغرافيا 3″ في دائرة قرية جميرا

  • مشروع “بلغرافيا 3” يلبي تطلعات شريحة متنامية من السكان الباحثين عن أنماط الحياة الراقية وعالية الجودة بقيمة مدروسة
  • مشروع سكني يحتضن 260 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين ووحدات التاون هاوس من غرفتي نوم ويشهد إقبالاً واسعاً في القطاع العقاري

بدأت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، بتسليم شقق مشروعها السكني الأنيق “بلغرافيا 3” الذي يعتبر أحد مشاريع بلغرافيا الكائنة في دائرة قرية جميرا. وتؤكد الشركة بهذه الخطوة على التزامها بتطوير مشاريع راقية في إمارة دبي.

وشهد هذا المشروع عند إطلاقه إقبالاً كبيراً من المشترين، حيث حرصت “إلينغتون العقارية” على تسريع وتيرة تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “بلغرافيا 3” من خلال شراكتها مع “دتكو” الرائدة في قطاع الإنشاءات بدولة الإمارات.

ويعتبر “بلغرافيا 3” ثالث المشاريع السكنية تحت مظلة العلامة التجارية “بلغرافيا” من “إلينغتون العقارية”، ويمثل مجمعاً سكنياً عائلياً يقدم أجواءً معيشية ممتعة ونابضة بالحيوية لسكانه. وتمنح شقق المشروع إحساساً بالتميز والأناقة، وتجعله مثالاً يقتدى به في تطوير المشاريع السكنية الراقية. وجرى تصميم سلسلة مشاريع “بلغرافيا” بالكامل بعد دراسة معمقة لاحتياجات شريحة متنامية من السكان الراغبين بالحصول على أنماط حياة راقية بقيمة مدروسة.

ويحتوي مشروع “بلغرافيا 3” على 260 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين ووحدات التاون هاوس من غرفتي نوم. ويتضمن المشروع مسبحاً مصمماً على طراز المنتجعات، ومراكز اللياقة البدنية المتطورة، ومناطق مخصصة لرياضة اليوغا وغرف تبديل الملابس. ويقدم “بلغرافيا 3” لسكانه خيارات واسعة من المرافق على غرار الردهة الاجتماعية الرحبة وردهة الاستقبال وغرفة الألعاب، ومناطق داخلية وخارجية مظللة للأطفال، وحدائق وارفة تقدم مناطق مميزة للاسترخاء واللعب والاستلقاء تحت أشعة الشمس وممارسة رياضة اليوغا، وتم تصميم جميع هذه المرافق للارتقاء بمعايير وجودة حياة السكان.

ويستوحي مشروع “بلغرافيا 3” تصاميمه من عناصر طبيعية جذابة تعكس صفاء السماء الزرقاء في إمارة دبي، ويقدم لسكانه أجواءً مميزة للاسترخاء والسكينة ومساحات معيشية واسعة. وتعاون المشروع مع فنانين محليين عبر “مؤسسة إلينغتون للفنون” لابتكار أعمال فنية ثلاثية الأبعاد لوضعها في ردهات وساحات المشروع، لتساهم بتعزيز تألق تصاميمه الداخلية عبر الأسقف المرتفعة، والمساحات الخارجية الفسيحة لشرفات شققه، وخزائن الملابس المخصصة والكبيرة، علاوة على الأبواب الداخلية عالية الجودة والمتينة.

ويضاف للمشروع تصاميم أنيقة بدءاً من البلاط المزخرف بنقوش دائرية إلى اللمسات الخشبية الفاتحة التي تثري رحابته وأجواءه المعيشية المريحة، مع المنضدة المتينة المصنوعة من الكوارتز في مطابخ الشقق وأرضيات البورسلين الجذابة. ويتمكن أولياء الأمور من مشاهدة أطفالهم أثناء لعبهم في المسبح والحدائق في الهواء الطلق من المطابخ المفتوحة، أو غرف معيشتهم المريحة. ولتعزيز الطابع الفريد للمشروع، يقدم “بلغرافيا 3” خزائن مطبخ مصممة حسب الطلب، وأجهزة كهربائية أوروبية بمعايير عالية، إضافة إلى غسالة الأواني المدمجة والهادئة وعالية الكفاءة في استهلاك الطاقة.

بهذه المناسبة قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية“: “يقدم مشروع ’بلغرافيا 3‘ مثالاً حياً عن التزامنا المستمر بتقديم بيئات معيشة استثنائية، ونموذجاً رائداً عن التصاميم العصرية والفنون العمرانية والمرافق العالمية. ويتمكن سكانه من الاستمتاع بمجموعة من خيارات أنماط الحياة الراقية، مع تركيز كبير على الجودة العالية والمساحة الرحبة. ويمنح مشروعنا السكني هذا للمستثمرين قيمة استثنائية، ويتمتع بموقع حيوي وجذاب. وكان تركيزنا موجهاً أثناء تصميمه نحو ضمان أرقى مستويات الجودة العالمية وأفضل التصاميم والتشطيبات التي تشتهر بها ’إلينغتون العقارية‘ في كافة مشاريعها”.

ويعتبر مشروع “بلغرافيا 3” إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا؛ وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وتقع جميعها في “دائرة قرية جميرا”، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد.

إلينغتون العقارية تحتفل باستكمال الهيكل الخارجي لمشروع هارينغتون هاوسفي دائرة قرية جميرا وفق الجدول الزمني المحدد

  • مشروع مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية ويضم 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ويقدم أنماط حياة صحية وهادئة للعائلات
  • “إلينغتون العقارية” تنجح باستكمال الهيكل الخارجي خلال أقل من ثلاثة أشهر على إطلاق المشروع المخطط تسليمه خلال الربع الأخير من عام 2022
  • مجتمع متكامل لأنماط الحياة يجري تطويره بالشراكة مع شركة “عاصم القابضة المحدودة”

احتفلت إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، باستكمال الهيكل الخارجي لوجهتها السكنية الجديدة “هارينغتون هاوس”، والواقعة في دائرة قرية جميرا، وذلك في غضون أشهر قليلة من إطلاقها.

ويأتي المشروع الجديد بتصميم مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية وبتدرجات اللونين البيج والأسود الطبيعية. وسجل المشروع منذ إطلاقه في شهر سبتمبر 2021 اهتماماً كبيراً من المستثمرين، ومن المخطط تسليمه خلال الربع الأخير من عام 2022. ونجحت “إلينغتون العقارية” باستكمال الهيكل الخارجي للمشروع وفقاً لخطة الإنشاء والتشييد، مؤكدة التزامها الجاد والمستمر بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريعها.

ويمثل مشروع “هارينغتون هاوس” مجتمعاً متكاملاً يركز على صحة وعافية سكانه، ويجري تطويره بالشراكة مع شركة “عاصم القابضة المحدودة”. وانعقدت الفعالية الاحتفالية باستكمال الهيكل الخارجي بحضور قيادة كلتا الشركتين.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية“: “من خلال إنشاء مشروع ’هارينغتون هاوس‘، نحرص على إرساء معايير جديدة لتجارب أنماط الحياة العصرية من خلال تشييد مجتمع سكني مبتكر يركز على صحة وعافية سكانه. وتلقى مشروع ’هارينغتون هاوس‘ اهتماماً واسعاً من المستثمرين بفضل العوائد المالية العالية التي يقدمها على المدى الطويل، علاوة على بيئاته المعيشية المعززة بالصحة والعافية، وموقعه الحيوي وتصاميمه الآسرة ومرافقه المتطورة. ومع استكمال الهيكل الخارجي للمشروع في غضون أشهر قليلة من إطلاقه، نؤكد بأننا نسير وفق الخطط المحددة لتسليم وحداته لسكانها”.

من جهته، قال عبد الرزاق عبد الأحد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “عاصم القابضة المحدودة“: “جاء قرار تعاوننا مع ’إلينغتون العقارية‘ نابعاً من سببين رئيسيين، أولهما سجلها الحافل بالنجاح في تشييد مشاريع تركز على جماليات التصميم وتضيف القيمة على حياة سكانها، وثانيها التزامها الدائم بتسليم المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة. ولاشك أن التقدم الذي أحرزته الشركة في تشييد مشروع ’هارينغتون هاوس‘ يعتبر دليلاً على معاييرها المتفوقة، ونتطلع قدماً لتسليم المشروع بالكامل وفق الخطط المحددة”.

ويضم مشروع “هارينغتون هاوس” 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة، وخيارات مثالية للعائلات بغرفتي نوم. ويتكون المشروع من أربعة طوابق فقط، ويقدم لسكانه وصولاً يسيراً إلى مراكز الترفيه والأعمال في المدينة، حيث يبعد عن وسط مدينة دبي ومرسى دبي مسافة رحلة بالسيارة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة فقط، و25 دقيقة عن الممشى في “جميرا بيتش ريزيدنس، و10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي.

وتتوفر الوحدات السكنية في مشروع “هارينغتون هاوس” بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار شقق الاستوديو  (382 إلى 456 قدماً مربعاً) من 444,828 درهماً، في حين تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة (484 إلى 806 قدماً مربعاً) من 480,828 درهماً. أما الشقق المكونة من غرفتي نوم (993 إلى 1,940 قدماً مربعاً) فتبداً من 1,004,828 درهماً. ويتميز مشروع “هارينغتون هاوس” بارتفاع أسقف الوحدات السكنية والشرفات الأنيقة وأرضيات البورسلين المزينة بنقوش الخشب وخزائن الملابس المتوفرة في جميع الشقق. أما التصاميم الداخلية، فهي مستوحاة من الغزلان العربية وتأتي بمزيج من الألوان الترابية الصحراوية وتدرجات لون البيج المحايدة واللون الرمادي الدافئ مع لمسات من اللونين الفحمي والأسود.

ويضم المشروع ردهة رحبة مجهزة بأثاث عصري؛ وخدمة الكونسيرج المخصصة؛ وأعمال فنية من إبداع فنانين محليين تتوزع على مختلف أنحاء المشروع. ويضم المشروع أيضاً ساحة مركزية من طابقين يصل بينها سلم خشبي رائع التصميم، وتوفر مساحات جلوس خارجية فسيحة متصلة بالمسبح وحديقة الاسترخاء (Zen Garden). ويتضمن المشروع مسبحاً مصمماً على طراز المنتجعات؛ ونادي رياضي بتجهيزات كاملة ومساحات مخصصة للتدريب، إضافة إلى منطقة صديقة للبيئة مخصصة للأطفال وبتصميم مستوحى من مفاهيم “منتسوري”.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم: (+971) 800 8288 أو البريد الإلكتروني: info@ellingtongroup.com.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وسلون من بلغرافيا هايتس، وتقع جميعها في “دائرة قرية جميرا”، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1” في وسط مدينة دبي.

إلينغتون العقارية تحصد أربعاً من جوائز العقارات الدولية تقديراً لتصاميمها الاستثنائية

“إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، أربعاً من جوائز العقارات الدولية المرموقة عن أفريقيا والمنطقة العربية؛ وذلك تقديراً للتصميم الاستثنائي لمشاريعها “ويلتون بارك ريزيدنسز”، و”ويلتون تيراسز”، و”دي تي 1”.

وحاز مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” على جائزتين ضمن فئة التصميم الداخلي – “أفضل تصميم داخلي لشقة عرض في دبي” و”جائزة تصميم مطبخ”؛ بينما حصد “ويلتون تيراسز” على “جائزة تصميم حمام”، ونال “دي تي 1” “جائزة  تطوير مشروع سكني في دبي”.

وبهذه المناسبة قال نيثين بهاثناغار، الشريك المؤسس والرئيس لشركة “إلينغتون العقارية“: “حصدنا خلال السنوات الخمس الماضية 18 جائزة من جوائز العقارات الدولية، الأمر الذي يؤكد على مكانتنا في مجال تصميم وتوفير مشاريع سكنية أنيقة تواكب تطلعات عملائنا وأنماط حياتهم. وبصفتنا شركة تطوير عقاري تركز على جماليات التصميم؛ نوجه أقصى درجات الاهتمام لتوظيف المساحات بطريقة إبداعية، وتطوير مساحات معيشة قادرة على تحقيق نقلة نوعية في حياة قاطنيها. ولاشك أن هذه الجوائز تقدم دليلاً على التزامنا الجاد والمستمر بأرقى معايير الجودة والتميز في التصميم والابتكار ضمن مختلف مراحل تجربة العملاء”.

ويتمتع المشروع الأنيق “ويلتون تيراسز”، الذي بات على وشك الاكتمال، بموقع فريد في قلب مدينة محمد بن راشد؛ حيث يوفر إطلالات ساحرة على محمية رأس الخور للحياة البرية. وتجمع تصاميم المشروع بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة، ويحتضن 283 شقة مصممة حسب الطلب بغرفة نوم واحدة أو اثنتين. وتتوزع المنازل على برجين يتألف كل منهما من 12 طابقاً، بتصاميم أنيقة تتماهى مع موقع المشروع الفريد، والتي تستمد ألقها من طريق الحرير، لتشكل امتداداً أنيقاً ومتناغماً مع محيطها الطبيعي الآسر.

واستقطب مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز”، الذي يقع أيضاً في مدينة محمد بن راشد، اهتماماً واسعاً من المستثمرين. وينفرد بموقعه الاستثنائي في منطقة هادئة، وتحيط به الحدائق الوارفة والمساحات الخضراء، ويضمن لسكانه تجربة عيش مفعمة بالهدوء والسكينة في قلب مدينة دبي. كما يعكس المشروع فلسفة “إلينغتون العقارية” في تشييد المشاريع بناءً على جماليات التصميم، مع لمسة مستوحاة من التميز العمراني العصري في العاصمة البريطانية لندن. وتتصل منازل المشروع بمساحات خارجية رحبة تشكل امتداداً لديكوراته الداخلية الأنيقة، وتضمن استمتاع السكان بأنماط حياة مفعمة بالصحة والعافية. كما تتمتع منازل المشروع بمظهر وطابع عصري مميز بفضل التصاميم الداخلية الرمادية المزدانة بتدرجات لونية خفيفة تتماهى مع خلفية الألوان الطبيعية وكسوة الجدار الخشبية.

أما البرج السكني “دي تي 1” – الذي تم تسليم وحداته للمالكين – فيبعد مسافة سير قصيرة عن الأيقونة العمرانية الشهيرة برج خليفة ودبي أوبرا ودبي مول. ويمتد على مساحة تبلغ نحو 20 ألف متر مربع، بارتفاع 76 متراً. وإضافة إلى هيكله الزجاجي الخارجي الأنيق، يتمتع برج “دي تي 1” بتصاميم عصرية تجمع بين المزايا الراقية التي تثري رحابة مساحاته. ويمكن للعملاء الاختيار من بين منازل البنتهاوس المؤلفة من 4 غرف نوم في الطوابق العليا، علاوة على الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم. وتتميز المنازل بتشطيبات عازلة ومتقنة، وتأتي مطابخها مزودة بأجهزة كهربائية من علامة Miele، وأحواض مركبة من الأسفل، وكسوة خشبية فاخرة.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وهارينغتون هاوس، في دائرة قرية جميرا. ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها وخدمتها الاستثنائية للعملاء.

وتحتفي جوائز العقارات الدولية بالتميز والنجاح في القطاع العقاري، إلى جانب المنهجية الرائدة في إنشاء المشاريع والفنون المعمارية والتصاميم الداخلية وأساليب التسويق المبتكرة في القطاعين التجاري والسكني. وتمثل هذه الجوائز معياراً ذهبياً للتميز العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

“إلينغتون العقارية” تكشف عن مشروع “كنسينغتون واترز” في مدينة محمد بن راشد

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق مشروع “كنسينغتون واترز” الجديد في “مدينة محمد بن راشد“، لترتقي بذلك بمعايير وجهات أنماط الحياة الحضرية التي تركز على صحة وعافية السكان عبر توفير باقة متنوعة من المزايا المبتكرة.

ويطمح المشروع المستوحى من “خطة دبي الحضرية 2040” إلى تقديم “مفهوم جديد للحياة” بفضل تركيزه على الاستدامة وتوفير وجهة ملهمة للصحة والعافية في الداخل والخارج على حد سواء. ويتمتع المشروع  بالإنارة الطبيعية والتهوية ويضم مرافق مخصصة للعافية ومساحات مثالية للتفاعل الاجتماعي والترفيه بفضل موقعه المتميز ضمن الحدائق والمنتزهات الوارفة. ويحتضن المشروع 277 شقة سكنية مصممة حسب الطلب، تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث.

وفي هذا السياق، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يأتي مشروع ’كنسينغتون واترز‘ ليرسي معايير جديدة لخيارات أنماط الحياة العصرية بفضل تركيزه على الاستدامة والعافية. فعلاوة على تطبيق معايير “نظام دبي للمباني الخضراء”، يدعم المشروع رؤية القيادة الرشيدة بتشييد مساحات حضرية ملهمة للمجتمع وتسهم في الوقت نفسه بتقليص البصمة الكربونية ودمج الفنون الجاذبة ومعايير العافية والاستدامة. وبهذا، يعد ’كنسينغتون واترز‘ واحداً من المشاريع الرائدة التي تنفذها ’إلينغتون العقارية‘ بمنتهى الدقة والاهتمام بالتفاصيل في كافة المراحل والمفاصل. ويوفر المشروع وجهة مثالية للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح لهم امتلاك منزلٍ يتمتع بموقع حيوي بإمارة دبي ويتيح لهم الوصول إلى كافة احتياجاتهم”.

يتكون المشروع من برجين سكنيين وسط منطقة متميزة ويهدف إلى توفير مفهوم جديد للحياة الأسرية، حيث يبعد مسافة رحلة مدتها 10 دقائق بالسيارة عن أبرز مراكز الأعمال والترفيه ومرافق التعليم والرعاية الصحية بالمدينة، ومسافة رحلة مدتها 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي. ورغم قربه من وسط مدينة دبي ومركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي وحي دبي للتصميم والخليج التجاري، يضمن مشروع “كنسينغتون واترز” لسكانه الاستمتاع بمعيشة هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

ويحظى السكان باستقبال مميز عبر خدمة الكونسيرج المخصصة، وصولاً إلى ردهة عصرية مستوحاة من تصاميم متاجر التجزئة الراقية وتضم مقاعد للجلوس ومساحة أنيقة مخصصة للعمل مزودة بمنافذ للطاقة وشحن الأجهزة، إضافة إلى مكتبة وأعمال فنية، حيث يقود المعرض الفني إلى المصاعد الكبيرة الصلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويضم المشروع مصعداً ومنطقة تضم مواقف سيارات مخصصة لاستلام المشتريات ونقل الأثاث بعيداً عن منطقة البهو.

وفي قلب “كنسينغتون واترز”، يقع مبنى “بافيليون” المركزي في المشروع والذي يضم كافة مرافق الراحة العصرية المبتكرة مثل المساحات الاجتماعية والترفيهية ومرافق العافية. ويضم النادي الاجتماعي في المبنى مطبخاً وصالة ومكتبة وطاولات للألعاب ومنصة تطل جميعها على ساحة شاسعة مخصصة للشواء وتراس.

ويضم المشروع مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسط إطلالات بانورامية خلابة على المسبح شبه الأولمبي، ومناطق مخصصة للتدريب ومزودة بأحدث المعدات والأجهزة وأكياس الملاكمة، إضافة إلى غرف البخار والساونا التي تثري نمط حياة السكان. وللأطفال أيضاً منطقة مخصصة تتضمن منزلاً على الشجرة وتوفر أنشطة مخصصة للأطفال عبر الألعاب والمواد الصديقة للبيئة، إلى جانب المواد التعليمية والألعاب وفقاً لمفاهيم “منتسوري” لتنمية اهتمامهم بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ومراحيض مخصصة للأطفال.

وتوفر منطقة المسبح مساحات خضراء وارفة ومناطق للاسترخاء وأخرى للأنشطة، ومساحة مخصصة للأطفال تضم ساحات لعب ومنطقة للاستمتاع برذاذ الماء تحتوي على منزلقات مائية ونفق مزود بالرشاشات المائية؛ إضافة إلى مسبح للاسترخاء ومسبح آخر للسباحة الرياضية. ويمكن للسكان الوصول مباشرة وبسهولة إلى حديقة الحي التي توفر مساحات رائعة إضافية للعائلات والحيوانات الأليفة.

وحرصاً على تعزيز أنماط الحياة الصديقة للبيئة، يضم مشروع “كنسينغتون واترز” محطات لشحن السيارات الكهربائية ومواقف مخصصة للدراجات النارية وورشة لتصليح وصيانة الدراجات الهوائية. ويهدف المشروع أيضاً إلى تحقيق معايير “نظام دبي للمباني الخضراء” عبر استخدام المواد عالية الجودة التي تتطلب أدنى حدود الصيانة؛ والتشطيبات المستدامة طويلة الأمد؛ والتمديدات الصحية منخفضة التدفق؛ وأنظمة إنارة LED واستخدام المواد المحلية الصنع حيثما أمكن.

وتقدم “إلينغتون العقارية” خيارات سداد سهلة لشراء المنازل في مشروع “كنسينغتون واترز”، وبدفعة أولى قدرها 15% فقط. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 765,828 درهماً، والشقة بغرفة نوم واحدة من 1.25 مليون درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 1.75 مليون درهم، والشقق بثلاث غرف نوم من 2.3 مليون درهم.

وتتميز الوحدات السكنية في مشروع “كنسينغتون واترز” بمخططاتها الفريدة وتُستخدم فيها أعمال النجارة والمزايا المدروسة. وتأتي الأسقف المرتفعة لتوفر شعور الرحابة والتناسق، بينما تضفي أرضيات البورسلين المزينة بنقوش الخشب مزيداً من الدفء، وتمنح إنارة LED البيضاء مزيداً من السكينة والاسترخاء. أما المطابخ، فتتميز بتصميمها الأنيق وأسطحها الواسعة وتضم أجهزة وأدوات أوروبية الصنع، إضافة إلى المجلى المثبت أسفل الحافة ومساحات التخزين الواسعة. وتم تجهيز الشرفات بأناقة وبلمسات مميزة لتتيح للسكان إطلالات ساحرة والاسترخاء والاستمتاع بنمط معيشة رائع، سواء داخل الشقق أم خارجها، وهي مزودة بأرضيات البورسلين وإنارة LED وحواجز مرتفعة.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في دائرة قرية جميرا، علاوة على ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي.

“إلينغتون العقارية” تستعد لاستكمال أول مشاريعها في مدينة محمد بن راشد “ويلتون تيراسز”

أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن قرب استكمال أعمال البناء والتشييد ضمن مشروعها السكني “ويلتون تيراسز”. ومع ربطه بشبكة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) لتكون إمدادات المياه والكهرباء متوفرة في كافة أرجائه، يستعد “ويلتون تيراسز” لاستقبال سكانه لإثراء تجاربهم المعيشية بفضل موقعه المتميز في قلب مدينة محمد بن راشد وإطلالاته الخلابة على محمية رأس الخور للحياة الفطرية.

ويعتبر “ويلتون تيراسز” مشروعاً راقياً يركز على جماليات التصميم، حيث سجل عند إطلاقه إقبالاً واسعاً من العملاء ونجح ببيع كافة وحداته. وحرصت شركة “إلينغتون العقارية” على الالتزام بالجدول الزمني المعتمد لبناء المشروع واستكملت كافة مراحل تشييده بنجاح لتسليم وحداته إلى ملاكها في الموعد المحدد، الأمر الذي يؤكد على التزامها الجاد والمستمر بتشييد مشاريع تضمن قيمة مضافة لجميع المستثمرين.

بهذه المناسبة، قال بهاتناغار الشريك المؤسس ورئيس شركة “ إلينغتون العقارية”: “باعتبارنا مطوراً عقارياً رائداً يركز جماليات التصميم، نلتزم في ’إلينغتون العقارية‘ بإنشاء مجمعات سكنية راقية بطابع متميز وتقدم أنماط الحياة التي يتطلع إليها عملاؤنا. وقد شهد مشروع ’ويلتون تيراسز‘ إقبالاً واسعاً من المستثمرين عند إطلاقه، ونجح ببيع كامل وحداته بفضل موقعه الاستثنائي وتصميمه الأنيق وجودة إنشائه العالية وهي مزايا تمثل أفضل تعبير ممكن عن هوية ’إلينغتون العقارية‘. وسنبدأ قريباً بوضع اللمسات النهائية على المشروع لتسليم وحداته في الموعد المحدد”.

وتجمع تصاميم مشروع “ويلتون تيراسز” بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة، ويحتضن 283 شقة مصممة حسب الطلب بغرفة نوم واحدة أو اثنتين. وتتوزع المنازل على برجين يتألف كل منهما من 12 طابقاً، بتصاميم أنيقة تتماهى مع موقع المشروع الفريد. وتحتفي تصاميم المشروع بالارتباط التاريخي العريق للمنطقة بطريق الحرير لتمثل امتداداً لمحيطه الطبيعي الآسر.

ويرتبط برجا “ويلتون تيراسز” بمنصة بوديوم واحدة، تضفي طابعاً رائعاً على المظهر الخارجي للمشروع. وتتمتع المنازل بإطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية. وبوجود عدد من المساحات الخارجية ومناطق اللعب، يضمن المشروع للأطفال بيئة تفاعلية مميزة وحافلة بالنشاطات، في حين تمثل الحدائق مكاناً مثالياً لاجتماعات العائلات.

وفي نهاية العام 2019، تم إطلاق مسابقة “ويلتون تيراسز” لفن طريق الحرير  لدعم الفنانين الناشئين والطموحين في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستقطبت بالفعل اهتماماً كبيراً. وسيتم عرض الأعمال الفائزة في مشروع “ويلتون تيراسز” والتي تم اختيارها من بين 150 عرضاً فنياً من مصممين وفنانين ضمن فئات عديدة تضمنت فن الرسم، والصور الفوتوغرافية والمنحوتات والتراكيب الفنية ووسائل الإعلام المختلطة. وتضم الأعمال الفائزة كلاً من أفضل منحوتة وتركيب فني (تركيب الردهة) – جاكي تانغ ويزيد عبيد؛ ولوحة تجريدية للفنان ألكساندرو دانو؛ والصور الجذابة لفنان تصوير المناظر الطبيعية والبورتريه باول فلاد ايبور.

ويتمتع “ويلتون تيراسز” بموقع حيوي على مسافة قريبة من “وسط مدينة دبي” ومعالم الترفيه والأعمال الأخرى في المدينة. ويضمن ارتباط المشروع المباشر بشارع الخيل سلاسة تنقل السكان.

وينضم برجا “ويلتون تيراسز” 1 و2 إلى محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع الحائزة على الجوائز بدبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وتقع جميعها في “دائرة قرية جميرا”، إضافة إلى وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1” في وسط مدينة دبي.

“إلينغتون العقارية” تكشف عن مشروع “هارينغتون هاوس” المستوحى من الصحراء العربية في دائرة قرية جميرا

  • يضم المشروع 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ويوفر للعائلات نمط حياة صحي ومفعم بالهدوء والسكينة
  • يجري تطوير المشروع بالشراكة مع شركة “عاصم القابضة المحدودة” ويهدف إلى توفير مجمع سكني عصري مجهز بالكامل

أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق وجهتها السكنية الجديدة “هارينغتون هاوس” التي تأتي بتصميم مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية وبتدرجات اللونين البيج والأسود الطبيعية. ويقع المشروع في قلب “دائرة قرية جميرا”، ويضم 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة، وخيارات مثالية للعائلات بغرفتي نوم. ووصلت نسبة تشييد المشروع إلى 20% ومن المخطط الانتهاء من عمليات بنائه خلال 14 شهراً.

ويضم المبنى أربعة طوابق سكنية ويوفر لسكانه وجهة هادئة ومريحة، تقدم كافة وسائل الراحة لأنماط حياة متميزة. ويتيح المبنى المنخفض فرصة جذابة للعائلات والمستثمرين على المدى الطويل بفضل موقعه الاستثنائي ومزايا التصميم ووسائل الراحة التي توفر قيمة طويلة الأمد. وانطلاقاً من التزامها بتطوير المباني عالية الجودة، تواصل “إلينغتون العقارية” سعيها للحصول على شهادة الدرجة الأولى من “لاند ستيرلينغ” لمشروع “هارينغتون هاوس” على غرار مشاريعها الأخرى.

ووفقاً لتقديرات السوق، سيكون بمقدور المستثمرين في المشروع تحقيق قيمة تأجير أعلى بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بمعدل التأجير في المدينة نظراً لمعدل الطلب المرتفع على الوحدات السكنية في دائرة قرية جميرا. وفي حين تسجل المنطقة معدل إشغال يصل إلى 75% وفقاً لمنصة “ريدين” لبيانات الأسواق، تتمتع جميع مشاريع “إلينغتون العقارية” بمعدلات إشغال تتراوح بين 85% و90%.

وفي هذا السياق، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية“: “يأتي إطلاق مشروع ’ هارينغتون هاوس‘ انطلاقاً من حرصنا على  تشييد مجمعات سكنية استثنائية بتصاميم فائقة الأناقة، وتركز في المقام الأول على تعزيز عافية العائلات الصغيرة وسعادتها. ونظراً لتجربتنا الناجحة في ’دائرة قرية جميرا‘، حيث قمنا بتسليم العديد من المنازل فيما مضى، ندرك اليوم تطلعات عملائنا الباحثين عن منازل للعيش والاستثمار على المدى الطويل. فوفقاً لأبحاثنا الشاملة في السوق، نعمل حالياً على تشييد مجمع سكني منخفض يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والتي تطل على مسبح واسع وأنيق ومنطقة مخصصة للأطفال وساحة اجتماعية”.

من جهته، قال عبد الرزاق عبد الأحد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “عاصم القابضة المحدودة“: “تمتلك ’إلينغتون العقارية‘ سجلاً حافلاً بتسليم المشاريع السكنية عالية الجودة وذات التصاميم الأنيقة التي تثري أنماط حياة السكان وتوفر عوائد استثمارية مميزة للمستثمرين. ونتطلع من خلال شراكتنا إلى تسليم مجمع سكني عالمي المستوى وقادرٍ على تعزيز عافية وسعادة ساكنيه”.

والتزاماً بالمزايا الاستثنائية التي توفرها مشاريع “إلينغتون العقارية” من تصاميم فريدة ومواد عالية الجودة، ومرافق تثري أنماط حياة السكان، يتيح مشروع “هارينغتون هاوس” إمكانية الوصول بسهولة إلى أبرز المراكز الترفيهية والتجارية في المدينة، حيث يبعد عن وسط مدينة دبي ومرسى دبي مسافة رحلة بالسيارة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة فقط، و25 دقيقة عن الممشى في “جميرا بيتش ريزيدنس”، ورحلة مدتها 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي و10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي. ويرتبط المشروع بمدخل مباشر إلى شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد لتمكين السكان من الوصول بمنتهى السهولة إلى أماكن عملهم أو الوجهات الترفيهية.

وتتوفر الوحدات السكنية في مشروع “هارينغتون هاوس” بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار شقق الاستوديو  (382 إلى 456 قدماً مربعاً) من 444,828 درهماً، في حين تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة (484 إلى 806 قدماً مربعاً) من 480,828 درهماً. أما الشقق المكونة من غرفتي نوم (993 إلى 1,940 قدماً مربعاً) فتبداً من 1,004,828 درهماً.

ويضم المشروع ردهة رحبة مجهزة بأثاث عصري؛ وخدمة الكونسيرج المخصصة؛ وأعمال فنية من إبداع فنانين محليين تتوزع على مختلف أنحاء المشروع. ويضم المشروع أيضاً ساحة مركزية من طابقين يصل بينها سلم خشبي رائع التصميم، وتوفر مساحات جلوس خارجية فسيحة متصلة بالمسبح وحديقة الاسترخاء (Zen Garden). ويتضمن المشروع مسبحاً مصمماً على طراز المنتجعات؛ ونادي رياضي بتجهيزات كاملة ومساحات مخصصة للتدريب، إضافة إلى منطقة صديقة للبيئة مخصصة للأطفال وبتصميم مستوحى من مفاهيم “منتسوري”.

ويتميز مشروع “هارينغتون هاوس” بارتفاع أسقف الوحدات السكنية والشرفات الأنيقة وأرضيات البورسلين المزينة بنقوش الخشب وخزائن الملابس المتوفرة في جميع الشقق. أما التصاميم الداخلية، فهي مستوحاة من الغزلان العربية وتأتي بمزيج من الألوان الترابية الصحراوية وتدرجات لون البيج المحايدة واللون الرمادي الدافئ مع لمسات من اللونين الفحمي والأسود.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم: (+971) 800 8288 أو البريد الإلكتروني: info@ellingtongroup.com.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وسلون من بلغرافيا هايتس، وتقع جميعها في “دائرة قرية جميرا”، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1” في وسط مدينة دبي.

“إلينغتون العقارية تحصد جائزة “أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي ضمن جوائز “أنماط الحياة الفاخرة 2021

حصدت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، جائزة “أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي” ضمن جوائز “أنماط الحياة الفاخرة 2021″، والتي تمثل تكريماً رفيع المستوى يحتفي بأفضل المنتجات والخدمات حول العالم.

فقد فازت “إلينغتون العقارية” بهذا التكريم الرفيع تقديراً لمشاريعها الفاخرة التي تنفرد بتصاميمها العمرانية الاستثنائية، والتي تلقت الإشادة والثناء خلال حفل توزيع الجوائز نظراً لقدرتها على الجمع بين الأساليب العصرية والكلاسيكية التي تلبي تطلعات العملاء وأذواقهم المختلفة.

وفي هذا السياق قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يمثل حصولنا على جائزة ’أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي‘ دليلاً واضحاً على سعينا الدائم لتطوير عقارات سكنية عالمية المستوى تنفرد بجماليات التصميم”.

وأضاف: “نوجه اهتمامنا إلى كل تفصيل مهما بلغ حجمه أثناء إنشاء مشاريعنا العقارية، بدءاً من الموقع إلى التصميم والمرافق والخصائص الفنية التي تكفل إثراء تجربة سكانها. كما نحرص دائماً على استقطاب العملاء من شتى أرجاء العالم ونضع توفير البيئات المعيشية الاستثنائية التي تقدم أنماط الحياة المتميزة للسكان على رأس قائمة أولوياتنا”.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، في دائرة قرية جميرا، علاوة على “دي تي 1” (DT1) في وسط مدينة دبي، وويلتون تيراسز في مدينة محمد بن راشد.

ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها وخدمتها الاستثنائية للعملاء. وحصلت مؤخرًا على جائزة ضمن نسخة 2020-2021 من جوائز العقارات الدولية تقديرًا لنجاحها بتقديم تصاميم داخلية أنيقة ومتكاملة لحمامات شقق مجمعها السكني “ويلتون بارك ريزيدنسز“.

وتقدم “إلينغتون العقارية” مشاريعها بجودة استثنائية وتصاميم عالمية المستوى بدءاً من الفلل الفاخرة إلى المجمعات السكنية، وتجمع في أسلوب إنشائها بين الرقي والفخامة لتلبية تطلعات سكانها وأنماط حياتهم المتميزة.