Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

شراكة بين مركز دبي للسلع المتعددة و”إلينغتون العقارية” لتطوير مشروع سكني فاخر في أبراج بحيرات جميرا

  • المشروع الجديد يمثل أول مشروع سكني لشركة “إلينغتون العقارية” في أبراج بحيرات جميرا
  • مشروع “يو ايتش من إلينغتون” سيتم بالشراكة مع “مجموعة بروير سميث بروير” العالمية للهندسة المعمارية والتصميم
  • قيمة المشروع 1.2 مليار درهم ومن المتوقع اكتماله في بداية عام 2026

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 يناير 2023: أبرمت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحائزة على الجوائز، شراكةً مع مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، لتطوير مشروع “يو ايتش من إلينغتون” السكني الجديد في أبراج بحيرات جميرا؛ المجتمع متعدد الاستخدامات الأرقى في دبي.

تبلغ قيمة “يو ايتش من إلينغتون” الذي تمّ إطلاقه اليوم 1.2 مليار درهم، وهو أول مشروع سكني لشركة “إلينغتون العقارية” في أبراج بحيرات جميرا. ويجسد المشروع، المقرر اكتماله بحلول بداية 2026، فلسفة التصميم المتكامل للشركة. وتولت “مجموعة بروير سميث بروير”، شركة التصميم والهندسة المعمارية التنفيذية في دبي ولندن والرياض والحائزة على جوائز عديدة، تصميم المشروع الذي سيحتضن مرافق متميزة عالية الجودة تحمل بصمة “إلينغتون العقارية”.

وسيضم مشروع “يو ايتش من إلينغتون” 754 وحدةً سكنية تتنوع بين استوديوهات أنيقة، وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم؛ وجميعها تتمتع بإطلالاتٍ خلابة على جزر جميرا والأفق الساحر لمرسى دبي. وسيحظى القاطنون بطيف استثنائي من المرافق ووسائل الراحة التي تشمل مسبحاً ذا إطلالة خلابة بطول 37 متراً، واستديو للياقة البدنية، ونادٍ صحي مزود بجدار تسلق، فضلاً عن استديو مخصص لليوغا، ومرفق للسبا، بالإضافة إلى ملاعب للبادل وكرة السلة. وسيحتضن المشروع السكني أيضاً صالة سينما، ونادياً اجتماعياً للسكان، وردهة للتسجيلات الموسيقية، وغرفة بودكاست، ومنتزه تزلج داخلي، ومنطقة لعب للحيوانات الأليفة، ومنطقة ألعاب مائية وأخرى للعب مخصصتين للأطفال، ومنطقة شواء خارجية وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: “أصبحت أبراج بحيرات جميرا واحدةً من أشهر المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات في دولة الإمارات العربية المتحدة لما توفره من خدمات متميزة لقاطنيها، ومزايا مشجعة للشركات، وتجارب فريدة للزوار.  وبما أننا نصبوا إلى الاستفادة من هذه الميزات مستقبلاً، فمن الأهمية بمكان أن نحرص على إطلاق مشاريع جديدة ومبهرة في هذه المنطقة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع ’إلينغتون العقارية‘ ستحقق لنا هذا المبتغى، لأن التزامها بتشييد عقارات ومجتمعات عالية الجودة يتماشى مع هوية أبراج بحيرات جميرا الفريدة كحي نابض بالحياة والتجارب المتنوعة”.

ومن جهته، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية”: “نحن متحمسون للشراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة ووضع بصمتنا المميزة في منطقة أبراج بحيرات جميرا. ولأنها منطقة نابضة بالحياة، سيحظى سكان مشروع ’يو ايتش من إلينغتون‘ بأنماط حياة متنوعة وحافلة، عدا عن الاستمتاع بمرافقنا التي تحاكي المنتجعات السياحية الفاخرة وتركز على جماليات التصميم. وفي المقابل، سيدعم هذا المشروع طموحات مركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز مكانة أبراج بحيرات جميرا كوجهةٍ مثلى للباحثين عن التغيير الإيجابي”.

توسعت منطقة أبراج بحيرات جميرا لتصبح إحدى المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات الرائدة في دبي. ومن أبرز ما يميز هذه المنطقة هو تنوع مرافقها التي تشمل الترفيه والضيافة وتناول الطعام والاستجمام. وهي تحتضن خيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق؛ من منافذ المأكولات والمشروبات المؤقتة والمطاعم والمقاهي من فئة الخمس نجوم وصولاً إلى الأسواق المجتمعية والمتاجر الراقية.

 

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع السكنية المتنوعة الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وهارينجتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى “دي تي 1” في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

 

لمعرفة المزيد عن مشروع “أبر هاوس”، الرجاء الاتصال على الرقم: 800 8288

 


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية