Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

يو ايتش من إلينغتون

أكثر من مجرد مقيم

يو ايتش من إلينغتون

أكثر من مجرد مقيم

في شققه ذات الموقع المركزي وفلسفته الشاملة في التصميم.  يو ايتش من إلينغتون هو مكان يوسع الآفاق من خلال توفيره لمجموعة كبيرة من وسائل الراحة وإطلالات واسعة على جزر جميرا وأفق مارينا. يتألف المشروع السكني من وحدات متميزة تتراوح بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ويتميز بوسائل راحة استثنائية. تتمثل في حمام سباحة بطول 37 مترًا إلى لوح رش المياه للأطفال، وملعب كرة سلة وباديل، ومنطقة للشواء، وغرفة بودكاست، واستوديو للياقة البدنية مع جدار للتسلق، واستوديو يوجا، ونادي به صالة للموسيقى، و مساحة مخصصة للفنانين المقيمين للعمل والإبداع، مع جدار معرض وأكثر من ذلك.

الموقع

مع أجواء مجتمعية سهلة ومجموعة من وسائل الراحة ، تقع أبراج بحيرات جميرا عبر مرسى دبي ذي المستوى العالمي وأصبحت مجمعًا سكنيًا مثاليًا للعائلات وكذلك الأفراد الذين يرغبون في العيش في منطقة محاطة بواجهة بحرية بانورامية والمناظر الطبيعية الخلابة. تعد أبراج بحيرات جميرا أيضًا موطنًا لمنافذ البيع بالتجزئة والمكاتب بينما توفر أيضًا مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والتسوق بالإضافة إلى فرص الترفيه والتسلية

وسائل الراحة والخدمات​

  • منطقتين استقبال
  • ردهتان
  • صالة اللياقة البدنية داخلية وخارجية
  • حمام السباحة انفينيتي
  • منطقة لعب الأطفال داخلية وخارجية
  • نادي إجتماعي
  • منطقة للشواء خارجية
  • منطقة طاولة الألعاب الخارجية
  • ملعب تنس الباديل
  • ملعب كرة السلة

شقق يو ايتش من إلينغتون

شقق  يو ايتش من إلينغتون أنيقة وعصرية. يهدف التصميم إلى تزويد سكانه بنوعية حياة أفضل، مع شقق ذات أحجام وتخطيطات مختلفة تتميز بنظام التشغيل الآلي للمنزل الذي يسمح بالتحكم بمدخل الباب، والتكييف، والإضاءة بواسطة تطبيق جوال، أو لوحة إلكترونية عبر البلوتوث.

النادي الإجتماعي

النادي الإجتماعي عبارة عن مساحة صالة أنيقة مع مطبخ صغير وثلاثة تراسات خارجية وأثاث على طراز الفنادق للتجمع والتواصل الاجتماعي. كما هنالك مساحة عمل وغرفة ألعاب مع طاولات بلياردو وكرة الطاولة مع صالة للموسيقى ومساحة مخصصة للفنانين المقيمين للعمل والإبداع مع جدار معرض.

حمام السباحة

يتكون سطح المسبح في  يو ايتش من إلينغتون من حمام سباحة بطول 37 مترًا تحيط به مقاعد وكراسي التشمس والكبائن. كما هنالك لوح رش المياه للأطفال، وغرف تغيير الملابس، ودش بالإضافة إلى منطقة للشواء ومساحة للترفيه. كل هذه الأشياء مرتبطة ببعضها البعض من خلال مناظر طبيعية جيدة التصميم تحتفل بنمط الحياة في الهواء الطلق.

التصميم الخارجي

 يو ايتش من إلينغتون هو تمثيل مادي لمنطقة ذات تطلعات متزايدة. تقع الشقق في وسط المساحات المشتركة المنتقاة المطلة على جزيرة جميرا وأفق مارينا. كما يضع المشروع السكان في قلب موقع متجدد حديثًا

التصميم الداخلي

يقدم  يو ايتش من إلينغتون فلسفة تصميم شاملة لدمج عناصر الطبيعة مع التصميم العصري. إنه مكان يوسع الآفاق مع ثروة من المرافق، والديكورات الداخلية الاجتماعية، والمناظر الخلابة.