Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

مدينة محمد بن راشد

مزيج بين الطبيعة والأناقة

جزيرة نخلة جميرا

جزيرة من صنع الإنسان

Downtown Dubai​

A VIBRANT COMMUNITY

Previous
Next

مجتمعاتنا العقارية في دبي

مجتمعاتنا النابضة بالحياة هي بالضبط ما تبحث عنه عند شراء عقارات في دبي. مزيج من الفخامة والرفاهية والراحة، تمنحك منازلنا الرائعة تصميمات داخلية راقية وملهمة بالفن، ومناظر خلابة، وسهولة الوصول إلى المدينة والعديد من وسائل الراحة من فئة 5 نجوم لتلبية جميع رغباتك.

إذا كنت تبحث عن التفرد والرفاهية، فأنت في المكان الصحيح.تضمن لك إلينغتون العقارية من خلال شقق وفلل في دبي بيئة مثالية لك ولأحبائك في أجواء فريدة من نوعها، ومساحات مفتوحة واسعة، ووسائل ترفيه ممتعة وأجواء حيوية. نحن مشهورون بمجتمعاتنا الديناميكية، التي تسمح لك بالعيش في مبان سكنية مصممة بشكل جميل مع تصميم خارجي أنيق وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة.

دخلت إلينغتون العقارية في شراكة مع شركة الهندسة المعمارية بيركنز و ويل الشهيرة عالمياً لتصميم مجموعة رائعة من العقارات في دبي التي تعيد تعريف أرقى المستويات وتجربة المعيشة المرموقة.

تصفح اختيارنا لأفضل المناطق
والمجتمعات للعيش في دبي

مجتمع مريح للعائلات

أجواء فريدة وأسلوب حياة بالقرب من الشواطئ الذهبية هي ما يضمنه سكاننا في مجتمعاتنا في دائرة قرية جميرا.

مزيج بين الطبيعة والأناقة

يوفر لك مجتمعنا السكني الأنيق في مدينة محمد بن راشد أجواء معاصرة ومرافق بيع وترفيه عالمية المستوى حيث يمكنك إكمال أسلوب حياتك المتميز بفخامة.

مجتمع حيوي

ما الأفضل من التواجد في قلب دبي؟ سيضمن لك مجتمعنا تجربة معيشة فاخرة مميزة من خلال التصميم الداخلي الجميل ، ومناظر استثنائية من وسط المدينة والعديد من وسائل الراحة الفريدة لتلبية جميع احتياجاتك.

جزيرة من صنع الإنسان

مجتمعنا الرائع في نخلة جميرا سوف يجذب عشاق الرقي والفخامة والراحة المطلقة. نحن نتميز في تقديم الأفضل في كل جانب من جوانب الحياة لسكاننا.

سكينة معاصرة

تم تسمية مجتمعنا في تلال الإمارات على اسم “بيفرلي هيلز” المشهور عالمياً ، ويتميز بمساكن راقية للغاية إلى جانب مرافق وخدمات من فئة 5 نجوم.

وملاذ للاعبي الجولف

دبي هيلز إستيت هو مجمع فريد من نوعه ينضج بأسلوب حياة أنيق ومميز ويضم ملعب الجولف للبطولات المكون من 18 حفرة. يوفر دبي هيلز إستيت منطقة سكنية مناسبة للأسرة مع الكثير من سبل الراحة للسكان والزوار.

أكثر من مجرد مقيم

يضع أبّرهاوس السكان في صميمه – حيث يجلب حيوية جديدة إلى موقع مزدهر، أبراج بحيرات الجميرا، وسوف يستوعب التطوير شهية السكان للتصميم العالي والتواصل الاجتماعي والرفاهية.

مجمع سكني هادئ

مثلث قرية جميرا هو مجمع هادئ ومثالي للعائلات والمقيمين الذين يبحثون عن ملجأ بعيد عن صخب المدينة. فتم تطويره بشكل استراتيجي بين شارع محمد بن زايد وشارع الخيل، وهما من الطرق السريعة الرئيسية، مما يتيح سهولة التنقل إلى مواقع مركزية أخرى في المدينة. يعد الحي أيضًا موطنًا للعديد من الحدائق والمدارس مع مجموعة مختارة من خيارات الترفيه والتسلية.

اكتشف مشاريعنا في دبي