Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

كالا ديل مار

كالا ديل مار

يتميز كالا ديل مار بمساحات المعيشة المصممة بدقة لتتناغم مع إيقاع حياتك، والمطلة على المناظر الطبيعية الخلابة لجزيرة المرجان في رأس الخيمة. استوديوهات أنيقة وشقق فخمة مكونة من 1 إلى 4 غرف نوم.

الموقع

تقع جزيرة المرجان على طول ساحل رأس الخيمة، وتجسد الفخامة والترفيه والابتكار. توفر الجزيرة مزيجًا آسرًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة، مما يجعلها وجهة مرغوبة للمقيمين والسياح على حدٍ سواء. تتميز جزيرة المرجان بشواطئها ورياضاتها المائية المثيرة وخيارات تناول الطعام النابضة بالحياة، وهي تلبي جميع الرغبات، مما يضمن تجربة لا مثيل لها.

حمام السباحة

تم تصميم حمام السباحة بدقة للترفيه والاسترخاء، مصحوبًا بكراسي استلقاء للتشمس عالية الجودة. تحيط بالمسبح حدائق مورقة ذات مناظر طبيعية فتخلق أجواءً هادئة، بينما تقع خلفه مناظر واسعة لجزيرة المرجان والخليج العربي.

استوديو اللياقة البدنية

تمزج منطقة سكيل أب بسلاسة بين تقنيات تمارين القلب والقوة لتوفر لك تمرينًا شاملاً يحقق أقصى قدر من النتائج. كما تتوفر صالة الرياضة أيضًا بغرفة تجديف غامرة وغرفة التدريب الإلكتروني لتحسين أدائك.

النادي الاجتماعي

يتميز النادي الاجتماعي بترتيبات جلوس ديناميكية، ويشجع على التجمعات ويعزز الشعور بالمجتمع بين السكان. كما يوفر آلة لصنع القهوة، مما يوفر مساحة ترحيبية للمقيمين.

التصميم الخارجي

استمتع بتجربة الحياة الساحلية الحديثة في أفضل حالاتها. يمزج الهيكل الأنيق لكالا ديل مار بسلاسة بين الخطوط المنحنية والزجاج الممتد، مما يوفر للمقيمين إطلالات بانورامية لا مثيل لها وتجربة معيشة ديناميكية تتجاوز التوقعات.

التصميم الداخلي

في قلب كالا ديل مار تكمن رؤية لإنشاء ملاذ خاص حيث يشعر كل مقيم بالإنتماء. تم تصميم مساحات المعيشة بدقة مع جاذبية عالمية، وتضم غرفًا كبيرة مفتوحة تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تلتقط ضوء النهار الفريد قبل الكشف عن المشهد المذهل للسماء المضاءة بالنجوم.