Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

أوكلي سكوير ريزيدنسز

ملاذ طبيعي من الحياة اليومية الرتيبة

أوكلي سكوير ريزيدنسز

ملاذ طبيعي من الحياة اليومية الرتيبة

توفر أوكلي سكوير ريزيدنسز بمروجها الرائعة ومحيطها الطبيعي ومساحتها المفتوحة الواسعة ملاذًا مميزًا للسكان ليعيشوا حياة مريحة بعيدة عن فوضى المدينة. تخيل منزلًا يمكنك الاستمتاع فيه بأمسيات هادئة وبصباح منعش وبعيدًا عن ازدحام المدينة فكل هذا بانتظارك في أوكلي سكوير.

وسط المساحات الخضراء المورقة والبيئة الطبيعية، تم تصميم الشقق لتناسب احتياجات نمط حياتك. يتألف أوكلي سكوير من 269 وحدة سكنية تتكون من استوديوهات حديثة وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ويوفر مساحة وفيرة للمقيمين ووسائل راحة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

الموقع

قرية جميرا الدائرية هي مجمع هادئ في قلب دبي، بالقرب من جميع مناطق الجذب والمرافق الرئيسية في المدينة. يقع في المنطقة 11 من قرية جميرا الدائرية ويتوفرعلى العديد من الحدائق والمدارس بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية. إضافة إلى موقعها الاستراتيجي، هناك مزيج من المجمعات السكنية المثالية للعائلات والسكان الذين يبحثون عن مأوى هادئ من صخب المدينة.

وسائل الراحة والخدمات​

  • الردهة
  • صالة ألعاب وترفيه
  • صالة الألعاب الرياضية
  • منطقة وقوف الدراجات الهوائية
  • المتاجر والمطاعم
  • حمام السباحة
  • منطقة لعب وغسل الحيوانات الأليفة
  • منطقة الشواء والأكل
  • منطقة سينما والأنشطة
  • حمامات بخار وساونا

خلفية طبيعية

محاطًا بأشجار النخيل التي تمتزج جيدًا مع الهواء لخلق بيئة استوائية هادئة، يضم سطح المسبح في أوكلي سكوير كراسي استلقاء للتشمس وكبائن لخلق جوعطلة كاملة.

منازل حديثة

مزيج من اللون الأبيض الزاهي الرائع، مع درجات القهوة المحايدة والخشب الدافئ تكمله ملامح رقيقة من اللون الأسود.

مناطق الأنشطة الخارجية

تشمل مناطق الأنشطة الخارجية ملعب تنس باديل ومنطقة طاولة ألعاب ومنطقة لعب مظللة للأطفال وتراسًا خارجيًا للمقيمين للتواصل والتعايش في المجمع.

التصميم الخارجي

توفر أوكلي سكوير ريزيدنسز حياة مريحة تعتمد على الاكتفاء الذاتي لسكانها من خلال العديد من وسائل الراحة المصممة بعناية والتي تتميز بمساحة فناء مركزية مع ممرات جذابة وعدد من المناطق المخصصة للاسترخاء والأنشطة الصحية.

يقع هذا المشروع السكني المنخفض الارتفاع ضمن مجمع سكني عائلي، وقد تم تصميمه من أربعة طوابق سكنية وطابق أرضي مع منطقة قبو. تزدهر طبقات أوراق الشجر الخضراء على واجهة المبنى، بينما تم تصميم المشروع بزاويتين تحتضن فناء ومساحة ترفيهية ملائمة لخلق جو مجتمعي خاص لسكانه.

التصميم الداخلي

تتميز التصميمات الداخلية لـ أوكلي سكوير ريزيدنسز بلوحات ذات ألوان دافئة وطبيعية ومريحة لخلق مساحة معاصرة وترحيبية لسكانها. وتوفر مساحات المعيشة بنوافذها كاملة الارتفاع الكثير من الضوء الطبيعي تكمله تشطيبات بألوان محايدة وتشكيلات غنية بالملمس.

كما يوجد العديد من وسائل الراحة لتشجيع التفاعل الاجتماعي المحاط بالكثير من المناظر الطبيعية بالإضافة إلى تجهيزات الضيافة الرائعة، مما يخلق أجواء طبيعية داخل المكان.