Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

إلينغتون بيتش هاوس

أيقونة جديدة

إلينغتون بيتش هاوس

أيقونة جديدة

يقدم إلينغتون بيتش هاوس للمقيمين الأناقة الخالدة في مجمع سكني مميز، نخلة جميرا. من خلال شقق سكنية حديثة مستوحاة من المحيط والتي تتكون من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و 3 و 4 غرف نوم وبنتهاوس. بما في ذلك نمط حياة منظم ووسائل راحة على طراز النوادي الخاصة. كخدمات صف السيارات وحمل الأمتعة. بالإضافة إلى نادي اجتماعي للمناسبات والحفلات الخاصة، وحمام سباحة أنفينيتي مُطل على الشاطئ، ومناطق لعب للأطفال داخلية وخارجية، والعديد من خيارات الترفيه الأخرى.

الموقع

نخلة جميرا هي واحدة من أكثر المجمعات السكنية المطلوبة في دبي؛ تضم العديد من فرص الترفيه والأنشطة العائلية. فهي تقع على مسافة قصيرة بالسيارة من شارع الشيخ زايد، مما يجعلها متصلة جيدًا بالمدينة. كما أنها تتضمن عدة فنادق 5 نجوم وخيارات رائعة لتناول الطعام. لذلك، ليس من المستغرب أن تكون نخلة جميرا مكانًا شهيرًا للاستمتاع بأرقى ملذات الحياة.

وسائل الراحة والخدمات​

  • منطقتين استقبال
  • ردهتان
  • صالة اللياقة البدنية داخلية وخارجية
  • حمام السباحة انفينيتي
  • منطقة لعب الأطفال داخلية وخارجية
  • نادي إجتماعي
  • منطقة للشواء خارجية
  • منطقة طاولة الألعاب الخارجية
  • ملعب تنس الباديل
  • ملعب كرة السلة

وسائل راحة على طراز النوادي الخاصة

يوفرإلينغتون بيتش هاوس وسائل راحة على طراز النوادي الخاصة. من خدمات صف السيارات وحمل الأمتعة التي توفر الراحة الكاملة للمقيمين وضيوفهم إلى نادي اجتماعي الذي يضم مطبخًا مجهزاً للمناسبات والحفلات الخاصة.

مكان استثنائي مستوحى من المحيط

تجمع الشقق السكنية بين الأسلوب المعاصر والتصميمات الجميلة مع الألوان الطبيعية، مما يؤدي إلى توازن جذاب ومريح للغاية. كما أنها توفر إطلالات شاملة على المحيط وأفق المدينة بفضل نوافذها كاملة الارتفاع.

تجربة استرخاء مثالية

تتميز الحمامات بتصميم أنيق وعصري مع تشطيبات رائعة وحوض استحمام معاصر لتجربة استرخاء كاملة. فالحمامات في إلينغتون بيتش هاوس مصممة لتكون فريدة من نوعها.

معرض الصور الخارجية

يقع إلينغتون بيتش هاوس في أول جزيرة من صنع الإنسان في العالم، ويوفر معيشة حصرية بمنازله ذات التصميم المميز. يتميزأيضا المشروع السكني الأنيق بواجهة حديثة تتخللها شرفات واسعة تُطل على البحروالمدينة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المبنى الراقي مناظر ساحرة تمنح السكان شعورًا بالهدوء.

المبنى محاط بمساحات خضراء واسعة توفر كل شيء من أجل الاسترخاء الأمثل والترفيه. وتشمل هاته المساحات العديد من الميزات الفريدة الأخرى، كحمام سباحة أنفينيتي وسطحًا مخصصاً لمشاهدة البحر ومنطقة للشواء مع مرافق المطبخ ومناطق لعب للأطفال وملعب كرة السلة وكرة البوتشي وملعب تنس الباديل. فتندمج منطقة الأنشطة الخارجية بشكل جيد مع التصميم العام والحديث للمبنى.

معرض الصور الداخلية

تجمع التصميمات الداخلية في إلينغتون بيتش هاوس بين الأسلوب المعاصر والتصميمات الجميلة مع الألوان الطبيعية، مما يؤدي إلى توازن جذاب ومريح للغاية. كما تكمل درجات الألوان الدافئة التصميم الداخلي العام للمبنى، مما يخلق إحساسًا بالهدوء والفخامة.

الردهات عبارة عن مساحات ترحيبية تقدم للزوار والمقيمين الأناقة الخالدة لهذا المجمع السكني. فتتميز بمكتبة حائط كاملة الإرتفاع لأجواءً ممتعة، مريحة وأنيقة مثل منزلك.