Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

هيلمونت ريزيدنسز

هيلمونت ريزيدنسز

يجسد هيلمونت ريزيدنسز حياة عصرية في قرية جميرا الدائرية. فيتكون المبنى السكني من 12 طابقًا يضم مجموعة متنوعة من أنواع الشقق التي تتراوح من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم. علاوة على ذلك، يُعزز هيلمونت ريزيدنسز روح المجتمع النابضة بالحياة من خلال المساحات الاجتماعية ووسائل الراحة المتوفرة، مما يدعو السكان للتواصل والازدهار – يجسد كل جانب من جوانب هيلمونت ريزيدنسز الراحة المعاصرة والأناقة الخالدة، كما يقدم تجربة نمط حياة لا مثيل لها في قلب قرية جميرا الدائرية.

الموقع

تقع قرية جميرا الدائرية وسط الحدائق والمنتزهات، وهي مجمع عائلي مع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي الاحتياجات المختلفة كما يتميز المجمع أيضا بمجموعة من المنازل والفيلات والشقق الحديثة الفاخرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمعيشة هادئة.

حمام السباحة

تحيط كراسي التشمس المظللة المسبح، مما يدعوك إلى لحظات من الاسترخاء والترفيه. كما أن سطح حمام السباحة محاط بالزجاج الأنيق، مما يخلق حاجزا بين حمام السباحة والخارج، ويوفر ملاذًا خاصًا.

منطقة لعب الأطفال

توفر منطقة لعب الأطفال كراسي للجلوس مريحة كما تتضمن مناطق اللعب التفاعلية المليئة بالإثارة، فلقد تم تصميم كل عنصر بعناية لخلق شعور بالإعجاب. بالإضافة تدعو منطقة لعب الأطفال الصغار للاستكشاف والإبداع وخلق ذكريات دائمة.

النادي الاجتماعي

يوفر النادي الاجتماعي ملاذًا أنيقًا للمقيمين. فيتميز بمقاعد وكتب متنوعة، ومساحات اجتماعات عازلة للصوت وهي مثالية للخصوصية والعمل. كما يتميز النادي بإمكانية الولوج المباشر إلى حمام السباحة، فإنه يمزج بسلاسة بين الترفيه والإنتاجية.

التصميم الخارجي

تمثل الواجهة الخارجية للمبنى التكامل المدروس بين الهندسة المعمارية والمجتمع الخارجي. ومن خلال التصميم الدقيق، فإن الواجهة عبارة عن تكريم للمناظر الطبيعية المتنوعة للمجتمع، وتجسد جوهرها في كل تفاصيلها.

التصميم الداخلي

تتخلل الأناقة الخالدة مع لوحة الألوان المحايدة التصميمات الداخلية، مما يخلق جوًا هادئًا. كما تزين اللمسات الفاخرة من الرخام الردهة، وتمزج بسلاسة بين الفخامة والأناقة. لإضافة لمسة معاصرة، تبرز اللمسات الدقيقة من اللون الأزرق المناطق المشتركة، وتضفي عليها سحرًا وحيوية عصرية.