Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا


archive

“دتكو” و”إلينغتون العقارية” تدشنان الأعمال الإنشائية في المشروع السكني المتميز “وان ريفر بوينت” بقيمة 1.2 مليار درهم

“دتكو” و”إلينغتون العقارية” تدشنان الأعمال الإنشائية في المشروع السكني المتميز “وان ريفر بوينت” بقيمة 1.2 مليار درهم

دبي، الامارات العربية المتحدة؛ 26 مارس 2024: أعلنت شركتا “دتكو” و“إلينغتون العقارية” اليوم عن وضع حجر الأساس لمشروعهما السكني الفاخر “وان ريفر بوينت” على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري بدبي. ويؤكد بدء الأعمال الإنشائية في المشروع والتي تأتي بعد فترة قصيرة من إطلاقه، على التزام الشركتين بتسليم مشاريعهما الطموحة في الوقت المناسب والتي توفر وسائل راحة تشبه المنتجعات وأسلوب حياة راقٍ لخلق قيمة طويلة المدى لعملائهما. ويتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الثاني من عام 2027.

يمثل مشروع “وان ريفر بوينت” تحفة معمارية من العلامة التجارية “دتكو إلينغتون”. ومن خلال الارتقاء بالحياة الحضرية إلى آفاق جديدة، سيكون المشروع جوهرة في قلب منطقة الخليج التجاري المزدهرة. يتألف المشروع من 295 شقة استوديو وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاث غرف، ومنازل بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس فاخرة من أربع غرف ومزودة بحمامات سباحة خاصة. وتتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات بانورامية خلابة على أبرز معالم دبي.

ويمزج المشروع بسلاسة بين جماليات البناء المعاصر والتكنولوجيا المتطورة، حيث يضم مجموعة وافرة من أرقى وسائل الراحة، منها على سبيل المثال مسبحان على غرار مسابح المنتجعات على طراز “إنفينيتي”، ومسبح مخصص للأطفال، واستوديو للياقة البدنية مع تجهيزات تسلق للبالغين، بالإضافة إلى استوديو يوغا مع مدرب افتراضي على شاشة العرض. علاوة على ذلك، وسيتسنى للسكان أيضاً الاستفادة من غرفة التجارب الغامرة مع شاشة عرض كاملة، ومناطق لعب مخصصة للأطفال، ومنطقة مخصصة لتسلية الحيوانات الأليفة والعناية بنظافتها، وتراسات مفتوحة بإطلالات ساحرة على قناة دبي المائية إلى جانب منطقة مخصصة للشواء على السطح، ونادٍ حصري. وسيوفر المشروع كذلك العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات ومحلات البيع بالتجزئة الراقية المطلة على قناة دبي المائية، بما يضيف اللمسة النهائية إلى هذه التجربة المتطورة والمبتكرة لنمط الحياة العصري.

وبهذه المناسبة، قال نيلسون جيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دتكو”: “يسهم وضع حجر الأساس لمشروع ’وان ريفر بوينت‘ في تعزيز التزام ’دتكو‘ الاستراتيجي بتطوير محفظتنا العقارية بالتعاون مع ’إلينغتون العقارية‘. يأتي هذا المشروع منسجماً مع هدف أعمالنا المتمثل في تقديم مساكن متطورة وعالية القيمة في مواقع رئيسية، مثل الخليج التجاري. نحن لا نقوم فقط بإنشاء مساحات للمعيشة، بل نهتم أيضاً بتوفير أسلوب الحياة الراقي، بما يساهم في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في إرساء معايير جديدة في سوق العقارات التنافسي في دبي. وسوف يقدم ذراع البناء في ’دتكو‘ بمستواه العالي في الإنشاءات منتجاً عالي الجودة لعملائنا المميزين”.

من جانبه، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية“: “يعد وضع حجر الأساس لمشروع ’وان ريفر بوينت‘ بمثابة شهادة حية على التزام ’إلينغتون‘ الراسخ بتصميم أنماط الحياة العصرية الراقية. ولا تقتصر هذه الخطوة على مجرد بدء أعمال البناء، بل إنها تجسد التزامنا الثابت بإعادة تعريف الحياة الحضرية. ويؤكد هذا التدشين رؤيتنا الرامية إلى إرساء معايير جديدة في عالم العقارات، بما يبرز تصميمنا على تشكيل البيئات التي تعكس تطلعات وقيم عملائنا المميزين”.

يمثل البدء في إنشاء مشروع “وان ريفر بوينت” لحظة محورية في التعاون الدائم بين “دتكو” و”إلينغتون العقارية”، بما يجسد رؤيتهما المشتركة لتعزيز عرض القيمة للمجتمعات السكنية البارزة مثل الخليج التجاري.

تعد “إلينغتون العقارية” شركة التطوير الرائدة في مجال التصميم في دبي وتمتلك محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز في دبي ورأس الخيمة، بما في ذلك أوشن هاوس في نخلة جميرا، و”وان ريفر بوينت” في الخليج التجاري، وآرت باي في الجداف دبي، وإلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، ويو ايتش من إلينغتون في أبراج بحيرات جميرا، وبورتو بلايا، في جزيرة الحياة في رأس الخيمة.

“إلينغتون العقارية” تحصد خمس جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز العقارات الدولية 2023

مشروع “أوشن هاوس” الشهير يحصد إشادة مرموقة عن فئة أفضل سكن معماري متعدد، فيما حصل مشروعا “إلينغتون هاوس” و”إلينغتون بيتش هاوس” على جوائز أخرى مرموقة

دبي، الامارات العربية المتحدة؛ 24 نوفمبر 2023: احتفلت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحائزة على جوائز، إنجازاً رائعاً خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية 2023، حيث حصدت 5 جوائز مرموقة عن مشاريعها السكنية في نخلة جميرا ودبي هيلز استيت. ويعكس هذا التكريم تميز الشركة بمجال التصميم وقدرتها الفريدة على تنسيق الإبداعات المعمارية عالمية المستوى.

وتكرم جوائز العقارات الدولية أعلى مستويات الإنجاز التي تحققها الشركات العاملة في مختلف ميادين القطاع العقاري. ويتم تحكيم هذه الجوائز من قبل فريق من المتخصصين الذين تغطي خبراتهم كامل التخصصات العقارية، وتعتبر هذه الجوائز هي المعيار الذهبي المعتمد في مجال العقارات.

وقد حصل مشروع “أوشن هاوس” على إشادة ضمن فئة أفضل سكن معماري متعدد، وهو أحد أبرز مشاريع “إلينغتون العقارية” في نخلة جميرا، ويضم مجموعة رائعة من الشقق السكنية ذات الإطلالات الشاطئية الساحرة.

ونظراً لكونه أول مشروع سكني للعلامة التجارية في نخلة جميرا، فقد حصل “إلينغتون بيتش هاوس” على جائزة أفضل مشروع سكني. ويشتهر هذا المشروع الشامخ والمتميز بدمج المفاهيم الجمالية المعاصرة مع إلهام أجواء المحيط ليوفر تجربة معيشية غامرة مع مرافق راقية ورفيعة المستوى.

وبدوره يمثل “إلينغتون هاوس” المشروع الرائد لشركة “إلينغتون العقارية” في دبي هيلز استيت، وهو عبارة عن مبنى فاخر وأنيق مكون من 12 طابقاً ويتميز بتصميم داخلي بسيط مصحوب بطابع عصري مميز. وقد حصل المشروع على إشادة ضمن 3 فئات هي أفضل تصميم مطبخ، وجائزة التصميم الداخلي للمعرض، وتصميم الحمام.

وبهذه المناسبة قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “تعكس هذه الجوائز التزامنا ببدء حقبة جديدة للتصميم والهندسة المعمارية في القطاع العقاري، والتي يتردد صداها حالياً ليس فقط بين السكان المحليين وإنما أيضاً على مستوى العالم. ولا شك أن قدرتنا على وضع العملاء في صميم استراتيجية التطوير لدينا تساعدنا على توفير بيئات معيشية مميزة تفوق تطلعات عملائنا المميزين. ومع مضينا قدماً، يبقى تركيزنا مكرساً لنشر روح التصميم الفريدة لدينا عبر المزيد من المجتمعات داخل وخارج دبي.”

وتمثل هذه الجوائز علامة فارقة في مسيرة الشركة على الساحة العالمية، فيما تواصل ترسيخ حضورها عبر دبي والإمارات الأخرى على خلفية تقديم مشاريع جديدة فائقة الحداثة وإبرام المزيد من الشراكات الاستراتيجية.

إلى جانب إلينغتون هاوس وإلينغتون بيتش هاوس وأوشن هاوس، تمتلك “إلينغتون العقارية” اليوم محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز، بما في ذلك ذا كيسايد وذا كريستمارك ووان ريفر بوينت في الخليج التجاري، ومشروع دي تي 1 (DT1) في وسط مدينة دبي، وبلغرافيا 1 وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وهارينغتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى ويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، ويو ايتش من إلينغتون أبراج بحيرات جميرا، وبورتو بلايا، في جزيرة الحياة في ميناء العرب، وإلينغتون ڤيوز في جزيرة الحمراء في رأس الخيمة.

“دتكو” و”إلينغتون العقارية” تكشفان النقاب عن مشروعهما السكني الجديد “وان ريفر بوينت”

أعلنت شركتا “دتكو” و”إلينغتون العقارية” اليوم عن إطلاق مشروعهما الجديد “وان ريفر بوينت” على الواجهة البحرية في دبي. ويندرج هذا المشروع في إطار التعاون الاستراتيجي الذي أبرمته الشركتان في وقت سابق من العام الحالي لتطوير العديد من المشاريع السكنية المميزة في عدد من المجتمعات الرئيسية التي تمتد لما هو أبعد من دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد “دتكو”، التي تأسست عام 1947، مجموعة رائدة في مجال العقارات والبناء والضيافة والتجارة والطاقة؛ أما “إلينغتون العقارية”، فهي شركة تطوير عقاري راقية حائزة على العديد من الجوائز وتركز على جماليات التصميم في دبي.

ومن المقرر الانتهاء من مشروع “وان ريفر بوينت” في الربع الثاني من عام 2027، وسيغدو أحد أبرز المشاريع السكنية في منطقة الخليج التجاري المزدهرة، حيث سيقدم لقاطنيه تجربة معيشة استثنائية. ويجمع المشروع بين الجماليات العمرانية المعاصرة وأحدث التقنيات، وسيضم مجموعة من 295 شقة استوديو وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاث غرف، ومنازل بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس فاخرة من أربع غرف ومزودة بحمامات سباحة خاصة. وستتميز جميع الوحدات السكنية بإطلالات بانورامية خلابة على أبرز معالم دبي، ومنها قناة دبي المائية، وبرج خليفة، وبرج العرب.

وبهذه المناسبة، قال نيلسون جيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دتكو”: “يمثل إطلاق مشروع ’وان ريفر بوينت‘ بدايةً موفقةً لشراكتنا طويلة الأجل مع ’إلينغتون العقارية‘، وخطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة لتعزيز عروض المجتمعات السكنية الرئيسية في دبي مثل منطقة الخليج التجاري. ونحن واثقون بأن هذا المشروع سيحظى باستجابةٍ وإقبالٍ واسعين من عملائنا الحاليين والمستقبليين”.

ومن جهته، قال إيلي نعمان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي- الدولي في شركة “إلينغتون العقارية”: “بينما نواصل تقديم وحدات سكنية ملهمة تركز على جماليات التصميم في الأحياء السكنية الرئيسية في دبي، يأتي تعاوننا الاستراتيجي مع مجموعة ’دتكو‘ بما تمتلكه من خبرة واسعة في قطاع العقارات لتعزز مساعينا لتوفير أساليب حياة عالية الجودة وقيمة طويلة الأجل للمزيد من المجتمعات السكنية في المدينة. ويمثل إطلاق ’وان ريفر بوينت‘ خطوةً بارزةً في خطتنا التوسعية تحت العلامة التجارية ’دتكو إلينغتون‘”.

وإلى جانب الوحدات السكنية الاستثنائية، سيقدم مشروع “وان ريفر بوينت”، الذي يندرج تحت العلامة التجارية “دتكو إلينغتون”، مجموعة من وسائل الراحة العالمية التي تلبي أسلوب الحياة الراقي والصحي للسكان، حيث سيضم المشروع استوديو متطور للياقة البدنية، مع اثنين من مسابح المنتجعات على طراز “إنفينيتي”، ومسبح مخصص للأطفال، وتجربة تسلق للبالغين، بالإضافة إلى استوديو يوغا مع مدرب افتراضي على شاشة العرض. علاوةً على ذلك، يمكن للسكان أيضاً الوصول إلى غرفة للتجارب الغامرة مع شاشة عرض كاملة، ومناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، ومنطقة مخصصة لتسلية الحيوانات الأليفة والعناية بنظافتها، وتراسات مفتوحة بإطلالات ساحرة على قناة دبي المائية إلى جانب منطقة مخصصة للشواء على السطح، ونادٍ حصري. وسيوفر المشروع كذلك العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات ومتاجر التجزئة المطلة على قناة دبي المائية. علاوةً على ذلك، يضمن الموقع الاستراتيجي للمشروع اتصالاً سلساً بأهم مناطق المدينة، حيث يتميز بقربه من مطار دبي الدولي، ومنطقة وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

تمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز، بما في ذلك إلينغتون بيتش هاوس وأوشن هاوس في نخلة جميرا، وذا كيسايد وذا كريستمارك في الخليج التجاري، ومشروع دي تي 1 (DT1) في وسط مدينة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: إلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، وبلغرافيا 1 وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وهارينغتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى ويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، وأبّر هاوس في أبراج بحيرات جميرا، وبورتو بلايا، في جزيرة الحياة في ميناء العرب، وإلينغتون ڤيوز في جزيرة الحمراء في رأس الخيمة.

“إلينغتون العقارية” و”دتكو” تتعاونان لتطوير مشاريع سكنية راقية في دبي

  • إطلاق مشاريع جديدة على الواجهة البحرية للإمارة تحت العلامة التجارية “دتكو إلينغتون”
  • التعاون يندرج ضمن استراتيجية التوسع التي تتبناها “إلينغتون العقارية”

دبي الإمارات العربية المتحدة؛ 25 يوليو 2023: تتعاون “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية الحائزة على العديد من الجوائز والتي تركز على جماليات التصميم في دبي؛ مع “دتكو” (Dutco)، المجموعة الرائدة والتي تعمل في مجال العقارات والبناء والضيافة والتجارة والطاقة؛ لتطوير العديد من المشاريع السكنية المميزة في عدد من المجتمعات الرئيسية بدبي تحت العلامة التجارية “دتكو إلينغتون” (Dutco Ellington).

وفي المرحلة الأولى من التعاون، ستطلق “دتكو إلينغتون” مشروعين جديدين على الواجهة البحرية لدبي؛ مما يوفر مشاريع تطويرية متقنة وأنماط حياة فائقة الجودة للمزيد من المجتمعات في الإمارة.

وفي إطار تعليقه على الموضوع؛ قال طارق باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “دتكو”: “نتطلع إلى التعاون مع ’إلينغتون العقارية‘ لتطوير مشاريع سكنية متميزة في دبي، ويعتبر هذا التعاون خطوة طبيعية تجسد التزام ’دتكو‘ طويل الأمد بأرقى المعايير في مختلف أعمالها وخدماتها. ولعل توسعنا في مجال التطوير العقاري يعزى إلى خبرتنا الواسعة بهذا المجال وذراعنا الإنشائية رفيعة المستوى التي تشتهر بجودتها الفائقة والتزامها بمواعيد التسليم”.

من جانبه قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية”: “توفر ’دتكو‘ باقة من الخبرات والتجارب المهمة لمشاريعنا التعاونية. ومن خلال التزامنا المشترك بعامل الجودة، سنواصل ترك بصمة مؤثرة في المشهد العقاري بدبي. ونحن متحمسون لإطلاق مشاريع جديدة في الإمارة، باتباع النهج ذاته ضماناً لاستمرار ’إلينغتون العقارية‘ بالنمو والازدهار”.

يندرج هذا التعاون ضمن استراتيجية “إلينغتون العقارية” لبدء حقبة جديدة من التوسع فيما تقوم الشركة بتعزيز محفظتها من المشاريع التطويرية في الإمارة. وستوظف الشركة فلسفتها وخبرتها المتميزة والتي تركز على جماليات التصميم لتطوير المزيد من المشاريع الأكبر حجماً.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز، بما في ذلك إلينغتون بيتش هاوس وأوشن هاوس في نخلة جميرا، وذا كيسايد وذا كريستمارك في الخليج التجاري، ومشروع دي تي 1 (DT1) في وسط مدينة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: إلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، وبلغرافيا 1 وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وهارينجتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز.

 

 

رأس الخيمة العقارية تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر مطل على الواجهة البحرية لجزيرة الحياة في ميناء العرب بالمشاركة مع إلينغتون العقارية

  • المشروع الفريد على واجهة الشاطئ هو الأول من نوعه لشركة إلينغتون العقارية على جزيرة الحياة في إمارة رأس الخيمة.
  • سيعزز المشروع مكانة ميناء العرب كواجهة شاطئية رئيسية ووجهة ترفيهية.
  • سيحظى السكان بطرازات إلينغتون العقارية ذات التصاميم عالية الجودة والتي توفر نمط حياة وتجارب فاخرة.

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، المطور العقاري الرائد في رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، بالاشتراك مع شركة إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الحاصلة على العديد من الجوائز، عن توقيعهما اتفاقية لتطوير مشروع سكني على الواجهة البحرية لجزيرة الحياة في ميناء العرب، المنطقة السكنية المميزة في رأس الخيمة.

تمثل هذه الشراكة دخول إلينغتون العقارية إلى إمارة رأس الخيمة بمشروع سكني حصري يمنح منظورًا جديدًا للمعيشة الفاخرة ذات الإطلالة الشاطئية. ويتكون من شقق عائلية متعددة ستعكس نهج  التصميم المميز لإلينغتون العقارية. كما سيتمتع المشروع بميزات استثنائية بما في ذلك المطاعم الراقية في الطابق الأرضي ووسائل الراحة مثل حمامات السباحة ومرافق اللياقة البدنية ذات المعايير العالمية.

تعد الشراكة مع شركة إلينغتون العقارية جزءًا مهماً من إستراتيجية شركة رأس الخيمة العقارية لتشكيل مشاريع مشتركة مع كبار المطورين المحليون والدوليون، حيث تسعى للاستفادة من الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة. ويأتي هذا المشروع المشترك لدعم رؤية إمارة رأس الخيمة وانعكاساً لأهدافها الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام للإمارة.

وفي هذا الصدد قال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “رأس الخيمة هي وجهة السياحة المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تحظى باهتمام المستثمرون والسياح الدوليون والمحليون لما تقدمه من قيمة استثنائية وبيئة جاذبة. نقوم في ميناء العرب، بإنشاء وجهة استثنائية في قلب رأس الخيمة، ولإضفاء أفضل وسائل الراحة للجزيرة تتوافق شراكتنا مع إلينغتون بشكل طبيعي مع هذه الرؤية حيث نتطلع دائماً للتعاون مع أفضل المطورين لإنشاء منازل وتجارب من شأنها خلق أنماط حياة فاخرة في ميناء العرب، المنطقة السكنية الأكثر تميزًا في رأس الخيمة “.

ومن جهته، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة إلينغتون العقارية: “نتطلع قدماً للعمل مع شركة رأس الخيمة العقارية وتطوير أول مشروع لنا في رأس الخيمة، حيث يعد توسعنا في هذه الإمارة جزءاً من استراتيجيتنا كشركة تطوير عقاري تسعى لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع المميزة وتوفير وجهات سكنية عالية الجودة للسكان. وسيساهم هذا المشروع بتوفير أنماط حياة متنوعة تضفي مزيداً من الرفاهية لما تقدمه جزيرة الحياة من تجارب معيشية مميزة لسكانها”.

يشكل المشروع جزءًا من الخطة الرئيسية الأوسع لشركة رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة، حيث يقدم مرافق التسوق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة والترفيه الفاخرة إلى جانب “أنجل باي”، الوجهة الترفيهية الخارجية الفريدة من نوعها في رأس الخيمة. من المقرر أن يصبح “أنجل باي” أحد العناصر المميزة لجزيرة الحياة.

“إلينغتون العقارية” ومركز دبي للسلع المتعددة تضعان حجر الأساس لمشروع “يو ايتش من إلينغتون” في أبراج بحيرات جميرا

القيمة الإنشائية للمشروع تصل إلى 715 مليون درهم ومن المقرر اكتماله في أوائل عام 2026

دبي، الامارات العربية المتحدة؛ 13 يونيو 2023: احتفلت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحائزة على الجوائز؛ ومركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، بوضع حجر الأساس لمشروع “يو ايتش من إلينغتون” السكني الجديد في منطقة أبراج بحيرات جميرا، المجتمع متعدد الاستخدامات والأرقى في دبي.

تبلغ القيمة الإنشائية لـ “يو ايتش من إلينغتون” 715 مليون درهم، وهو أول مشروع سكني لشركة “إلينغتون العقارية” في أبراج بحيرات جميرا، وسيعزز الجاذبية المتنامية للمجتمع كوجهة استثنائية للترفيه والضيافة والسكن. وسيضم المشروع 754 وحدةً سكنية تتنوع بين استوديوهات أنيقة، وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وجميعها تتمتع بإطلالات خلابة على جزر جميرا والأفق الساحر لدبي مارينا، ومن المقرر اكتماله بحلول بداية عام 2026.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية“: “يعد هذا المشروع انطلاقة مهمة في شراكتنا مع مركز دبي للسلع المتعددة، وسنحرص معاً على تسليمه وفقاً لأعلى معايير الجودة بما يرسخ مكانة أبراج بحيرات جميرا كمجتمع رائد متعدد الاستخدامات يحقق الازدهار لقطانيه والزوار على حد سواء. ونحن متحمسون لتطوير مشروعنا الأول في أبراج بحيرات جميرا، وسنواصل البحث عن مواقع متميزة لمشاريعنا الأخرى مع توسعنا في جميع أنحاء الإمارة”.

ومن جهته، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: “يسرنا التعاون مع ’إلينغتون العقارية‘ في تطوير أول مشروع للشركة في منطقة أبراج بحيرات جميرا، ذلك أن تصاميمها الاستثنائية ومرافقها عالية الجودة تشكل الإضافة الأمثل لدعم أنماط حياة المقيمين في هذا المجتمع. ونواصل العمل لتعزيز مكانة منطقة أبراج بحيرات جميرا كمجتمع عالمي المستوى يثري حياة المقيمين والزائرين على حد سواء”.

وسيحظى السكان بطيف استثنائي من المرافق ووسائل الراحة التي تشمل مسبحاً ذا إطلالة خلابة بطول 37 متراً، واستديو للياقة البدنية، ونادٍ صحي مزود بجدار تسلق، فضلاً عن استوديو مخصص لليوغا، ومرفق للسبا، بالإضافة إلى ملاعب للبادل وكرة السلة. وسيحتضن المشروع السكني أيضاً صالة سينما، ونادياً اجتماعياً للسكان، وردهة للتسجيلات الموسيقية، وغرفة بودكاست، ومنتزه تزلج داخلي، ومنطقة لعب للحيوانات الأليفة، ومنطقة ألعاب مائية وأخرى للعب مخصصتين للأطفال، ومنطقة شواء خارجية وغيرها الكثير.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز  في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: إلينغتون بيتش هاوس؛ وأوشن هاوس في نخلة جميرا؛ ومجمع ذا كي سايد في الخليج التجاري؛ و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي؛ وإلينغتون هاوس في دبي هيلز استيت؛ وبلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ هارينجتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

”إلينغتون العقارية” تحصد لقب ”العلامة التجارية الأسرع نمواً بمجال العقارات على مستوى العالم”

اللقب الجديد يقترن مع جائزة “العلامة التجارية الرائدة بمجال التصميم والتطوير السكني”

دبي، الامارات العربية المتحدة؛ 2 يونيو 2023: احتفلت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية الحائزة على العديد من الجوائز والتي تركز على جماليات التصميم في دبي، بنيلها جائزتين جديدتين خلال حفل توزيع جوائز “جلوبال براند أووردز 2023” الذي يكرّم الأداء المتميز وجهود الشركات في مختلف القطاعات.

وتنظم الحفل مجلة العلامات التجارية العالمية (Global Brands Magazine)، وهي وكالة أبحاث عالمية مستقلة ومختصة في العلامات التجارية. وقد منحت المجلة  في نسخة هذا العام شركة “إلينغتون العقارية” جائزتي “العلامة التجارية الرائدة بمجال التصميم والتطوير السكني” و”العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال العقارات على مستوى العالم”.

وبهذه المناسبة قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “تمثل هاتان الجائزتان المرموقتان إنجازاً حقيقياً بالنسبة لنا، وهي خير دليل على فلسفتنا الفريدة التي تركز على التصميم والتي باتت تحظى بشهرة واسعة محلياً وعالمياً. ولعل نمونا سريع الوتيرة يعزز من أهمية وقيمة علامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم، وسنواصل تطوير مشاريعنا عالية الجودة لرفع مستوى أنماط الحياة لسكاننا “.

وتعكس الجوائز الأهمية المتزايدة للشركة في قطاع العقارات العالمي، كما تتزامن مع بداية حقبة جديدة في مسيرة توسعها ونموها عقب الطلب القوي الذي تشهده على مشاريعها وأعمالها. وتسعى الشركة إلى تسريع وتيرة ترسيخ حضورها في مختلف أرجاء الإمارة؛ حيث تطلق المزيد من المشاريع في مجتمعات جديدة، وتوفر نهجها المتميز الذي يركز على التصميم لمزيد من العملاء في الإمارة.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز، بما في ذلك إلينغتون بيتش هاوس وأوشن هاوس في نخلة جميرا، وذا كيسايد وذا كريستمارك في الخليج التجاري، ومشروع دي تي 1 (DT1) في وسط مدينة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: إلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، وبلغرافيا 1 وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وهارينغتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز

إلينغتون تدعم وقف «المطورين العقاريين» بوحدة سكنية

أعلنت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، ممثلة بمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، عن تسجيل مساهمة وقفية جديدة في مبادرة وقف المطورين العقاريين، قدمتها شركة إلينغتون للتطوير العقاري، بهدف دعم العمل الإنساني المستدام، وخدمة المجتمع، وتلبية احتياجاته.

وأشاد الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، علي المطوع، بالمساهمة الخيرية لشركة إلينغتون، ورحّب بانضمامها للمبادرة الوقفية المبتكرة للمطورين العقاريين، قائلاً إن مبادرة وقف المطورين العقاريين ماضية في تحقيق أهدافها الإنسانية، وتعزيز التكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته من القطاع الخاص. وأضاف المطوع أن المبادرة حققت انتشاراً واسعاً، ولاقت الترحيب من شركات التطوير العقاري، وأسهمت في رفع الوعي بأهمية دعم مؤسسات المجتمع لأفراده، كما رسّخت المبادرة جوانب العمل الإنساني والتكافل الاجتماعي لدى الشركات العقارية.

من جانبها، ثمّنت مديرة مركز محمد بن راشد لاستشارات الوقف والهبة، زينب جمعة التميمي، مساهمة «إلينغتون» وكل الشركات العقارية التي شاركت في إنجاح مبادرة المطورين العقاريين

، وأشارت التميمي إلى أهمية هذا النوع من المبادرات المجتمعية في بناء ثقافة العطاء، وتعزيز دعائم الخير بين مختلف شرائح المجتمع، تجسيداً لمبدأ المسؤولية المجتمعية، وترسيخاً لقيم التكافل الاجتماعي المتأصلة في مجتمع الإمارات.

من جهته، أثنى الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة إلينغتون العقارية، جوزيف توماس، على مبادرة وقف المطورين العقاريين، وأهميتها في نشر التوعية بالوقف العقاري، وتعزيز الاستفادة منها في مختلف أوجه الخير، وبناء ثقافة العطاء، وتعزيز دعائم الخير بين مختلف شرائح المجتمع، تجسيداً لمبدأ المسؤولية المجتمعية، وترسيخاً لقيم التكافل الاجتماعي المتأصلة في مجتمع الإمارات.

شراكة بين مركز دبي للسلع المتعددة و”إلينغتون العقارية” لتطوير مشروع سكني فاخر في أبراج بحيرات جميرا

  • المشروع الجديد يمثل أول مشروع سكني لشركة “إلينغتون العقارية” في أبراج بحيرات جميرا
  • مشروع “يو ايتش من إلينغتون” سيتم بالشراكة مع “مجموعة بروير سميث بروير” العالمية للهندسة المعمارية والتصميم
  • قيمة المشروع 1.2 مليار درهم ومن المتوقع اكتماله في بداية عام 2026

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 يناير 2023: أبرمت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحائزة على الجوائز، شراكةً مع مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، لتطوير مشروع “يو ايتش من إلينغتون” السكني الجديد في أبراج بحيرات جميرا؛ المجتمع متعدد الاستخدامات الأرقى في دبي.

تبلغ قيمة “يو ايتش من إلينغتون” الذي تمّ إطلاقه اليوم 1.2 مليار درهم، وهو أول مشروع سكني لشركة “إلينغتون العقارية” في أبراج بحيرات جميرا. ويجسد المشروع، المقرر اكتماله بحلول بداية 2026، فلسفة التصميم المتكامل للشركة. وتولت “مجموعة بروير سميث بروير”، شركة التصميم والهندسة المعمارية التنفيذية في دبي ولندن والرياض والحائزة على جوائز عديدة، تصميم المشروع الذي سيحتضن مرافق متميزة عالية الجودة تحمل بصمة “إلينغتون العقارية”.

وسيضم مشروع “يو ايتش من إلينغتون” 754 وحدةً سكنية تتنوع بين استوديوهات أنيقة، وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم؛ وجميعها تتمتع بإطلالاتٍ خلابة على جزر جميرا والأفق الساحر لمرسى دبي. وسيحظى القاطنون بطيف استثنائي من المرافق ووسائل الراحة التي تشمل مسبحاً ذا إطلالة خلابة بطول 37 متراً، واستديو للياقة البدنية، ونادٍ صحي مزود بجدار تسلق، فضلاً عن استديو مخصص لليوغا، ومرفق للسبا، بالإضافة إلى ملاعب للبادل وكرة السلة. وسيحتضن المشروع السكني أيضاً صالة سينما، ونادياً اجتماعياً للسكان، وردهة للتسجيلات الموسيقية، وغرفة بودكاست، ومنتزه تزلج داخلي، ومنطقة لعب للحيوانات الأليفة، ومنطقة ألعاب مائية وأخرى للعب مخصصتين للأطفال، ومنطقة شواء خارجية وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: “أصبحت أبراج بحيرات جميرا واحدةً من أشهر المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات في دولة الإمارات العربية المتحدة لما توفره من خدمات متميزة لقاطنيها، ومزايا مشجعة للشركات، وتجارب فريدة للزوار.  وبما أننا نصبوا إلى الاستفادة من هذه الميزات مستقبلاً، فمن الأهمية بمكان أن نحرص على إطلاق مشاريع جديدة ومبهرة في هذه المنطقة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع ’إلينغتون العقارية‘ ستحقق لنا هذا المبتغى، لأن التزامها بتشييد عقارات ومجتمعات عالية الجودة يتماشى مع هوية أبراج بحيرات جميرا الفريدة كحي نابض بالحياة والتجارب المتنوعة”.

ومن جهته، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية”: “نحن متحمسون للشراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة ووضع بصمتنا المميزة في منطقة أبراج بحيرات جميرا. ولأنها منطقة نابضة بالحياة، سيحظى سكان مشروع ’يو ايتش من إلينغتون‘ بأنماط حياة متنوعة وحافلة، عدا عن الاستمتاع بمرافقنا التي تحاكي المنتجعات السياحية الفاخرة وتركز على جماليات التصميم. وفي المقابل، سيدعم هذا المشروع طموحات مركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز مكانة أبراج بحيرات جميرا كوجهةٍ مثلى للباحثين عن التغيير الإيجابي”.

توسعت منطقة أبراج بحيرات جميرا لتصبح إحدى المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات الرائدة في دبي. ومن أبرز ما يميز هذه المنطقة هو تنوع مرافقها التي تشمل الترفيه والضيافة وتناول الطعام والاستجمام. وهي تحتضن خيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق؛ من منافذ المأكولات والمشروبات المؤقتة والمطاعم والمقاهي من فئة الخمس نجوم وصولاً إلى الأسواق المجتمعية والمتاجر الراقية.

 

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع السكنية المتنوعة الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وهارينجتون هاوس وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى “دي تي 1” في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

 

لمعرفة المزيد عن مشروع “أبر هاوس”، الرجاء الاتصال على الرقم: 800 8288

 

“إلينغتون العقارية” تبدأ بتسليم وحدات مشروع “بيلغرافيا هايتس” في “قرية جميرا الدائرية”

  • “بيلغرافيا هايتس” يرسي معايير غير مسبوقة في الأناقة والجمال.
  • المشروع يضم 155 وحدة سكنية بتصميمات عصرية راقية حسب الطلب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2022: بدأت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحائزة على الجوائز، بتسليم الوحدات السكنية  لمشروع “بيلغرافيا هايتس” الواقع في “قرية جميرا الدائرية”. وبهذه الخطوة، تستكمل الشركة ثاني مشروعاتها خلال الأشهر الماضية، بعد أن باشرت بتسليم الوحدات السكنية  لمشروع “هارينغتون هاوس” في بداية نوفمبر الماضي.

يقع مشروع “بلغرافيا هايتس” في منطقة “قرية جميرا الدائرية” المفضّلة لدى العائلات، ويحتوي على 155 وحدة سكنية واسعة تتنوع بين شقق الاستوديو الفسيحة والشقق بغرفة نوم واحدة وبغرفتين. ويعكس مشروع “بلغرافيا هايتس” التزام “إلينغتون العقارية” الجاد والمستمر بتشييد مساحات معيشية ملهمة، حيث الديكورات الداخلية الراقية والواجهات الخارجية الجذابة، إلى جانب تنسيقات الحدائق الخضراء الوارقة، ليُرسي هذا المشروع معايير غير مسبوقة في الأناقة والرقي.

يحتوي المشروع على العديد من مرافق ووسائل الراحة الراقية التي تحمل بصمة “إلينغتون العقارية” ورُوعي في تصميمها ضمان الارتقاء بجودة معيشة القاطنين وإضفاء القيمة لهم على المدى البعيد. وتضم هذه المرافق حمام سباحة يُحاكي رقي المنتجعات السياحية الفاخرة، وغرف لتغيير الملابس بتصاميم مستوحاة من نوادي السبا، ومنطقة لعب خارجية للأطفال، ومساحة لممارسة اليوغا في الهواء الطلق، واستوديو للياقة البدنية ومركزاً للألعاب يحوي أحدث المعدات وألعاب الطاولة، بإطلالات خلابة على الفناء الخارجي.

وإضافة لما سبق، يحتضن مشروع “بلغرافيا هايتس” تراساً فسيحاً على السطح مخصصاً للفعاليات الاجتماعية، وردهة مع مكان مخصص لتخزين الألعاب، وردهة استقبال مجهزة بأفخم المفروشات العصرية على طراز الفنادق، فضلاً عن خدمة الكونسيرج والأمن. وبدعم من “مؤسسة إلينغتون للفنون” التي تُعنى بدعم الفنانين المقيمين في دبي، سيتم عرض أعمال فنية منتقاة بعناية في جميع أنحاء “بلغرافيا هايتس”.

هذا وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع السكنية المتنوعة الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي.

“إلينغتون العقارية” ترسي عقداً بقيمة 112 مليون درهم لشركة “الأشرم للمقاولات”

 

  • اختيار شركة “الأشرم للمقاولات” للعمل في “إلينغتون هاوس”، أول مشروع لشركة “إلينغتون العقارية” في “دبي هيلز استيت
  • المشروع الجديد سيقدم تجارب سكنية استثنائية للمقيمين مع إطلالات رائعة على ملعب نادي دبي هيلز للجولف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2022: أعلنت إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن ترسية عقد إنشاءات جديد بقيمة 112 مليون درهم إلى شركة “الأشرم للمقاولات” لبدء أعمال بناء وتطوير مشروع “إلينغتون هاوس”.  

وتعدّ شركة “الأشرم للمقاولات” واحدة من شركات الإنشاءات الرائدة في دولة الإمارات، وعلى مدار أكثر من أربعة عقود من الخبرة في القطاع، عملت في العديد من المشاريع المتنوعة التي لعبت دوراً بارزاً في رسم معالم أفق دولة الإمارات. هذا وستعمل الشركة على تطوير مشروع “إلينغتون هاوس”وتنفيذه استناداً إلى منهجيتها الشاملة التي تغطي مجالات التصميم والمشتريات وعمليات البناء، بالإضافة إلى توظيفها لخبرتها الهندسية المعمّقة وتميزها في الابتكار. وقد سبق لشركة “إلينغتون العقارية” إبرام شراكة مع شركة “الأشرم للمقاولات” لتسليم مشروع “هارينغتون هاوس” في قرية جميرا الدائرية.

يقع مشروع “إلينغتون هاوس” في “دبي هيلز استيت”، وهو باكورة مشاريع شركة “إلينغتون العقارية” في المنطقة، ويتكون من 12 طابقاً تضم 150 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ووحدات بنتهاوس عصرية بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث. وسُيقدّم المشروع تجربة فريدة من نوعها لسكانه مع إطلالات رائعة على ملعب نادي دبي هيلز للجولف وأفق المدينة في منظر خلّاب يحبس الأنفاس. ويوفر المشروع مجموعة واسعة من وسائل الراحة ومرافق الخدمات الراقية مثل المسبح الرياضي وحمام السباحة ومركزي اللياقة البدينة الداخلي والخارجي وحديقة ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق، ونادي الفعاليات الاجتماعية مع ردهة ومكتبة، ونادي الأطفال، والمساحة المخصصة للعبة الجولف المصغّر، ومنطقة الشواء، ومنطقة ممارسة اليوغا.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية“: “ستدعم شراكتنا مع ’الأشرم للمقاولات‘ من جهودنا الساعية لتسليم أول مشروع من شركة ’إلينغتون العقارية‘ على الإطلاق في منطقة ’دبي هيلز استيت‘، المجمّع الراقي المخصص للعائلات. وستساعدنا خبرتهم الموسّعة على الوفاء بوعودنا في توفير نمط حياة راقٍ وعصري للمقيمين، وتلبية الطلب المتزايد على مشاريعنا الاستثنائية”.

من جهته، قال مالك علي فقيه، الرئيس التنفيذي لشركة “الأشرم للمقاولات”: “نحن متحمسون لبدء العمل في مشروع ’إلينغتون هاوس’،  وسنعمل عن كثب مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ للوفاء بالتزامنا بتسليم المشاريع بكل تميّز وموثوقية وجودة عالية. نعِد بتسخير قدراتنا وإمكاناتنا لإنجاز أعمال المشروع بكل اقتدار، وإرساء معايير جديدة واستثنائية في نمط المعيشة العصري في المجمّعات السكنية”.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنوعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز.

“إلينغتون العقارية” تبدأ بتسليم وحدات مشروع “هارينغتون هاوس” في قرية جميرا الدائرية

  • مشروع “هارينغتون هاوس” يضم 92 وحدة سكنية إضافة إلى مجموعة من المرافق المميزة لعلامة “إلينغتون”
  • المشروع يؤكد التزام “إلينغتون العقارية” بتنفيذ مشاريع سكنية عالية الجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2022: أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، اليوم بدء عملية تسليم الوحدات السكنية  لمشروع “هارينغتون هاوس” الواقع في قرية جميرا الدائرية والذي تم إطلاقه العام الماضي، وذلك قبل الموعد المحدد.

وتم تنفيذ المشروع الجديد بتصميم مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية ويتفرد بنهج شامل ومتوازن لمفاهيم الحياة الحضرية ليعكس صورة مجتمع متكامل يركز على صحة وعافية سكانه. يؤكد المشروع التزام “إلينغتون العقارية” بتنفيذ مشاريع سكنية عالية الجودة تلبي تطلعات السكان والمستثمرين تضمن لهم قيمة وعائداً طويل الأجل.

ويضم “هارينغتون هاوس” 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة، وخيارات مثالية للعائلات بغرفتي نوم. وفي إطار حرصها على تزويد عملائها بتجارب سكنية تحتفي بالعافية والرفاهية المطلقة، عززت “إلينغتون العقارية” المشروع بمرافق تحاكي تلك المتوفرة في المنتجعات السياحية، بما في ذلك حمام السباحة والمساحات الخضراء الخارجية واستوديو للياقة البدنية يشمل أحدث المعدات، وإطلالات خلابة على حمام السباحة والفناء الخارجي، بالإضافة إلى غرف تغيير الملابس وغرف البخار بتصميم مستوحى من نوادي السبا.

علاوة على ما سبق، ستثري “إلينغتون العقارية” أنماط حياة سكان “هارينغتون هاوس” عبر مزيد من المرافق الاستثنائية بما في ذلك الساحة المركزية من طابقين يصل بينها سلم خشبي رائع التصميم، ومنطقة الشواء الخارجية والمساحات الترفيهية، ومناطق لعب للأطفال داخلية وخارجية صديقة للبيئة وبتصميم مستوحى من مفاهيم “منتسوري”. ويضم المشروع ردهة رحبة مجهزة بأثاث عصري؛ وخدمة الكونسيرج المخصصة. كما عمدت “إلينغتون” ومن خلال “مؤسسة إلينغتون للفنون” التي تعنى بدعم إلى الفنانين المقيمين في دبي، بتكليف عدد من الفنانين لابتكار أعمال فنية خاصة لعرضها في جميع أنحاء “هارينغتون هاوس”.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي.

انتهى

معلومات للمحررين:

 

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

 

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com

 

“إلينغتون العقارية” تقوم بترسية عقدين بقيمة 305 مليون درهم على شركة “أروما إنترناشيونال مقاولات البناء”

 

  • اختيار شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” لتسريع خطى تطوير مشروعي “كنسينغتون واترز” و”باركلي بليس” بقيمة 200 مليون درهم و105 ملايين درهم على التوالي
  • هذه الخطوة تؤكد التزام “إلينغتون العقارية” بتسليم مشاريع سكنية عالية الجودة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،4 أكتوبر 2022: قامت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، بترسية عقدين بقيمة 200 مليون درهم و105 مليون درهم على شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء”، وذلك بهدف تسريع خطى تطوير المشروعين السكنيين “كنسينغتون واترز” و”باركلي بليس” التابعين لشركة “إلينغتون العقارية”.

يقع مشروع “كنسينغتون واترز” في مدينة محمد بن راشد، وهو ثالث مشروع لشركة “إلينغتون العقارية” في المنطقة، بينما مشروع “باركلي بليس” هو الرابع. يضم مشروع “كنسينغتون واترز” 277 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث. ويركز المشروع على العافية والاستدامة من خلال مجموعة من المرافق المميزة ووسائل الراحة العصرية المبتكرة، ومن ضمنها مسبح نصف أولمبي واستديو حديث ونادٍ اجتماعي يضم مطبخاً ترفيهياً وردهة ومكتبة وتراس مخصّص للشواء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مناطق تنزيل الركاب على طراز الفنادق وردهة استقبال مرتفعة.

أما مشروع “باركلي بليس” فيحتوي على 127 شقة سكنية تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث. وسيرسي المشروع معايير جديدة لتجربة المعيشة في المباني الشاهقة، ويجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة على طراز المنتجعات. وسيستمتع المقيمون بالعديد من المرافق الراقية مثل المسبح بطراز “إنفينيتي” على السطح مع منصة ومسبح خارجي والتراس على السطح الذي يحوي مناطق مخصصة لتناول الطعام والشواء واستديو اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وصالة الألعاب المتنوعة مع مساحة خارجية فسيحة، فضلاً عن مواقف خاصة لتنزيل الركاب على طراز الفنادق.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “ستعمل شراكتنا مع ’أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء‘ على الدفع قدماً بخطى استكمال مشروعي ’كنسينغتون واترز‘ و’باركلي بليس‘. ويؤكد اختيار هذه الشركة الرائدة لهذه المهمة التزام ’إلينغتون العقارية‘ تجاه الأطراف المعنية لضمان تسليم مشاريعنا السكنية عالية الجودة التي توفر لعملائنا أنماط حياة عصرية منتقاة بعناية مع الحرص على توفير قيمة مضافة للمقيمين”.

بدوره، قال ساجيف بي. كيه مدير عام شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” :”نحن متحمسون لهذه الشراكة التي ستتيح لنا توظيف أعضاء فريقنا، بخبرتهم المعمّقة ومؤهلاتهم الاستثنائية، للعمل على هذه المشاريع وإنجازها بأسرع وقت، مما سيضمن لشركة ’إلينغتون العقارية‘ تسليم وحداتها السكنية بتصميمها البديع وجودتها العالية ومستواها العالمي الراقي في الوقت المحدد. وسنعمل جنباً إلى جنب مع ’إلينغتون العقارية‘، في إطار هذه الشراكة، لتوفير أسلوب معيشة لا يُضاهى في هذه المشاريع السكنية الفريدة”.

تأسست شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” في عام 1998، وهي شركة إنشاءات معروفة في دولة الإمارات، تتمتع بخبرة تخصصية في جميع أعمال البناء والتشييد. وقد سبق لشركة “إلينغتون العقارية” إبرام شراكة مع “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” لتسليم مشروعين هما: “ويلتون تيراسز” في منطقة ميدان والذي تم تسليمه في شهر ديسمبر 2021 و”بلغرافيا هايتس” في قرية جميرا الدائرية والذي من المقرر الانتهاء من أعماله في نهاية العام الحالي.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنوعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز.

-انتهى-

 

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “قرية جميرا الدائرية”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com | iman.ahmed@bcw-global.com

نبذة عن شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء”

تأسست شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” عام 1998، وهي شركة بناء وتشييد معروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديها مكتبان في  إمارتي دبي وأبوظبي. وتترأس الشركة وتديرها مجموعة مميزة من المهندسين المتمرسين في مجال الهندسة المدنية وهم على اطلاع تام بالاتجاهات المتغيّرة للقطاع وتقنياته المتطورة. وتتخصص الشركة في كافة أنواع مشاريع البناء مثل الأبراج السكنية والمباني التجارية ومراكز التسوق والمنشآت الصناعية والمصانع والمستودعات وورش العمل والمدارس والفلل الفاخرة ومساكن العمال وحقول مستودعات النفط وما إلى ذلك.

“إلينغتون العقارية” تتعاون مع “مايكروسوفت” لدعم نمو الأعمال

 

  • “إلينغتون العقارية” توقع عدّة اتفاقيات مع” مايكروسوفت” لشراء عدد من حلولها المتخصّصة
  • الاستثمار في التكنولوجيا يعكس تسارع الخطى في المسيرة التنموية للشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2022: أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن إبرامها لعدّة اتفاقيات مع “مايكروسوفت” في إطار تحديث أنظمتها وتقنياتها بهدف تعزيز مستوى خدمات الدعم التي تقدمها لعملائها، والذي سيساهم بدوره في الدفع قدماً بعجلة نمو الشركة.

ويأتي استثمار “إلينغتون العقارية” في تقنية رقمية جديدة بالتزامن مع نمو قدرة الشركة من حيث إطلاق مشروع أو مشروعين على مستوى سنوي إلى إطلاق 6 مشاريع جديدة في غضون الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة  “إلينغتون العقارية”: “أحرزنا تقدماً هائلاً خلال السنوات الماضية في إطلاق وتسليم عدد أكبر من المشاريع الجديدة. وستكون خطوتنا القادمة في مجال التحول الرقمي لتسريع نمو الشركة سعياً لتحسين مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا”. ووقعت “إلينغتون العقارية” اتفاقية لاعتماد برنامج Microsoft Dynamics 365 CE  لإدارة علاقات العملاء (CRM) وبرنامج “Property-xRM” لإدارة المبيعات والتسويق بدعم من “Metadata Technologies“، أحد الشركاء الذهبيين لمايكروسفت، والتي ستتولى مهمة تطبيق هذا الحل. وستعزز هذه المبادرة من مبيعات “إلينغتون العقارية” وخدماتها من خلال إيلاء المزيد من التركيز على العميل. ويوفر حل إدارة العقارات أتمتة كاملة للخدمات الأساسية في القطاع العقاري، مما يقلص من المعاملات اليدوية والتدخل البشري ويضمن إنجازاً أسرع للعمليات وخدمات ذات جودة أعلى للعملاء.

بدورها، قالت إيفون شبيب، رئيسة حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت الإمارات: “تم تصميم حلنا الشامل والمدعوم من قبل منصة Microsoft Cloud الآمنة ومتعددة الاستخدامات، خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع العقارات. ويسعدنا العمل مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ لدعم متطلباتها في تحقيق وتيرة نمو أسرع ورفع مستوى رضا العملاء”.

ويشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية الحائزة على الجوائز بدبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وكلها تقع في قرية جميرا الدائرية، علاوة على دي تي 1 في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

-انتهى-

لمحة عن “إلينغتون العقارية

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

 

للاستفسارات الإعلامية:

kelly.home@bcw-global.com | cin.yeung@bcw-global.com

www.asdaa-bcw.com | www.arabyouthsurvey.com

 

 

“إلينغتون العقارية” تطلق أول مبنى سكني لها في نخلة جميرا

  • مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” الجديد سيوفر لسكانه معيشة بتصميم استثنائي ضمن إحدى أكثر الوجهات السكنية تميزاً بدبي
  • شقق سكنية تقدم لسكانها أنماط حياة عالية الجودة مع مجموعة واسعة من أفضل المرافق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2022: أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، عن إطلاق “إلينغتون بيتش هاوس”، أول مبنى سكني في نخلة جميرا، وهو ثاني مشروع سكني للشركة في نخلة جميرا بعد مشروع “إلينغتون كوليكشن” الذي يضم تسع فلل أنيقة على الواجهة البحرية. وسيقدم المشروع الجديد لسكانه تجربة العيش على الواجهة البحرية بأسلوب مختلف كلياً يحمل طابع الشركة الشهير والذي يركز على جماليات التصميم.

ومن موقعه المميز في الهلال الشرقي لنخلة جميرا، سيضم “إلينغتون بيتش هاوس”  123 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مكونة من أربع غرف نوم وشقق أرضية مع مسبح. يتألف المشروع من سبعة طوابق سكنية بالإضافة إلى طابق أرضي وطابق تحت الأرض. وسيوفر لسكانه إطلالات خلابة على الخليج العربي والأفق العمراني الساحر لمرسى دبي ووسط مدينة دبي وبرج العرب وبرج خليفة.

وبهذه المناسبة، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يعيد مشروع ’إلينغتون بيتش هاوس‘ الواقع في نخلة جميرا الساحرة، تعريف مفهوم المعيشة الرغيدة على واجهة بحرية خلابة، وذلك بفضل المنازل الملهمة والمصممة بطابع استثنائي لتمنح سكانها أنماط حياة فريدة وعالية الجودة. كما سيحتضن المشروع مرافق تحاكي طابع المنتجعات للسكان الباحثين عن تجربة معيشية عالمية المستوى”.

وبفضل تصميمه الذي يدور في جوهره حول العافية الاجتماعية، سيقدم مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” لسكانه أفضل سبل الراحة والمرافق من نوعها وفقاً لأرقى المعايير في القطاع. وسيوفر مسبحه الواسع الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع والمطل على شاطئ نخلة جميرا كبائن خاصة ومفتوحة وكراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس ومنصة لتحضير العصائر المنعشة ومنطقة للشواء. كما سيحتضن مسبحاً منفصلاً للأطفال ومنطقة مظللة ومساحات خضراء وارفة.

أما صالة النادي، فسيتم تصميمها على هيئة صندوق برونزي مستقل في وسط المبنى، وتعتبر مساحة مثالية لاستضافة الحفلات والمناسبات الخاصة. وستحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، بحيث يمكن للسكان استئجار طاهٍ لتقديم الطعام. كما ستضم مناطق مخصصة للاستراحة وتناول الطعام، ومنطقة مثالية للأعمال وعقد الاجتماعات عن بعد، وتراس كبير للتدخين في الهواء الطلق.

وسيتسنى لسكان المشروع الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بمساحات داخلية وخارجية، وغرف لتبديل الملابس، ومناطق استحمام، وغرف بخار، وساونا، ومسبح للعلاجات المائية، بالإضافة إلى استوديو لليوجا والبيلاتس. كما سيضم المشروع مجموعة من الأنشطة الرياضية التنافسية، بما في ذلك ملعب كرة السلة وملعبين للبادل وكرة البوتشي وسطحاً خارجياً للألعاب، وغرفة لألعاب الأطفال. وسيتمكن السكان أيضاً من ممارسة هواياتهم مثل المطالعة والعمل وقضاء أوقات حافلة بالاسترخاء والراحة في ردهتين تضمان محطة لإعداد القهوة.

وتماشياً مع حرص “إلينغتون العقارية” على تزويد سكان مجمعاتها السكنية بأنماط حياة عصرية وفاخرة، سيوفر مشروع “إلينغتون بيتش هاوس” لسكانه خدمات عالية الجودة بطابع المنتجعات الفاخرة، بما في ذلك خدمة صف السيارات المخصصة والتي ستكون متاحة لتجهيز سيارات السكان في وقت مبكر، بينما ستساعد خدمة نقل الأمتعة السكان في نقل مشترياتهم اليومية ومتعلقاتهم. وسيوفر المشروع محطات لشحن السيارات الكهربائية بالإضافة إلى منطقة لتخزين الدراجات مع مرافق الصيانة والغسيل. وتواصل الشركة أيضاً دعم مجتمع الفنون في دبي والترويج له من خلال إنشاء مساحات فنية عامة في جميع أنحاء المشروع السكني.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

 

معلومات للمحررين:

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtonproperties.ae/ar

للاستفسارات الإعلامية:

كيلي هوم

أصداء بي سي دبليو | 4507600 4 971+

kelly.home@bcw-global.com