Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” توقع اتفاقية بقيمة 300 مليون درهم مع “مساكن الهلال” لتشييد فلل فاخرة في “نخلة جميرا”

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن توقيع اتفاقية بقيمة 300 مليون درهم مع شركة “مساكن الهلال”، شركة الوساطة العقارية الرائدة، وذلك لإضافة فلل مميزة مصممة بطابع خاص على “فلل جزيرة النخلة” التابعة لها.

ومن موقعها في “نخلة جميرا”،  أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم وإحدى الوجهات الشهيرة في إمارة دبي، تعكس الفلل الجديدة والمصممة بطابع خاص تركيز “إلينغتون العقارية” على تقديم عقارات فاخرة تتمتع بالجودة الاستثنائية والتصاميم العالمية وتجمع بين الرقي والأناقة. وستنضم هذه الوحدات الفاخرة إلى الفلل المطلة على البحر التي شيدتها “إلينغتون العقارية” في “نخلة جميرا” وأطلقتها في العام 2018 وتم بيعها بمبلغ 75 مليون درهم.

وتعاونت “إلينغتون العقارية” مع “مساكن الهلال” سعياً لتقديم القيمة طويلة الأمد للعملاء المميزين عبر إنشاء هذه الفلل عالية الجودة، علاوة على ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للاستثمار يقدم أنماط حياة عالمية فاخرة. وتم تصميم مجموعة الفلل الجديدة بأسلوب في غاية الأناقة مع التدرجات اللونية العصرية الجذابة ووسائل الراحة المميزة لتجمع بين أرقى جماليات التصميم مع الراحة المترفة بالفخامة. وسيكون هذا المشروع عنواناً للأناقة والحداثة وسيقدم أنماط حياة فريدة للسكان.

وبهذه المناسبة، قال إيلي نعمان الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية في شركة “إلينغتون العقارية“: “تعتبر دبي وجهة مثالية للباحثين عن أنماط الحياة الفاخرة. ومع تزايد اهتمام المستثمرين الأثرياء بالإمارة، قررنا إضافة فلل مصممة حسب الطلب إلى ’فلل جزيرة النخلة‘ بالشراكة مع ’مساكن الهلال‘. وحرصنا على تصميم هذه الفلل الشاطئية لتلبي أنماط حياة الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والعائلات الراغبة بتجربة معيشية متميزة على شاطئ البحر والتواقين للتمتع بأسلوب الحياة الراقي وأبهى التصاميم”.

من جانبه قال جواد بوحنوش، الرئيس التنفيذي لشركة “مساكن الهلال “: “نجحت شركة ’إلينغتون العقارية‘ بإرساء مكانتها المميزة في القطاع العقاري بفضل مشاريعها السكنية القائمة على جماليات التصميم والحائزة على الجوائز. لذلك فإن فرصة الشراكة معها لتطوير مشروع الفلل الفاخرة والفريدة من نوعها في ’نخلة جميرا‘ هي خطوة تثري محفظتنا التي تضم أرقى المشاريع في دبي. ولاشك أن الإمارة تقدم قيمة لا تضاهى للعقارات الفاخرة، ونتطلع قدماً لتلبية تطلعات الأفراد الراغبين بالحصول على تجربة معيشية راقية في هذه الفلل. كما تعكس الشراكة التزامنا الجاد والمستمر بالتعاون مع أفضل المطورين العقاريين حول العالم لرفد عملائنا بمنتجات وخدمات استثنائية بكل المقاييس”.

يشار إلى أن شركة “مساكن الهلال” تأسست في العام 2013 ونجحت منذ تأسيسها بإقامة علاقات شراكة وتعاون وثيقة مع نخبة من المطورين في إمارة دبي. وتشتهر بكونها شركة جديرة بالثقة للوساطة العقارية، وتقدم خدمات الإرشاد والمشورة لشبكة واسعة من العملاء. وتختص الشركة في المجتمعات السكنية التي تقدم أنماط الحياة الفاخرة، وتساعد الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية في إيجاد منزل أحلامهم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم “فلل جزيرة النخلة” الفاخرة إطلالات مفتوحة على مياه الخليج العربية الخلابة، وتتألف من خمس غرف نوم، ومسبح خاص، وحديقة، ومساحة للجلوس في الهواء الطلق. وستضمن الفنون المعمارية الرائعة والتصاميم المميزة لهذه الفلل تمتع سكانها بتجربة معيشية متوازنة تجمع بين الأجواء الداخلية الهادئة والخارجية المريحة.

وتتميز الفلل الجديدة بموقعها الفريد ضمن “نخلة جميرا” التي تحتضن العديد من الفنادق من فئة خمس نجوم، وتعتبر وجهة سكنية شهيرة للراغبين بالحصول على أنماط حياة فاخرة والتمتع بجماليات التصميم. وتوفر الجزيرة أيضاً مجموعة من مرافق الترفيه التي تشمل المطاعم والنوادي والنشاطات العائلية. ويمكن الوصول إليها بسهولة بفضل وجود خط “مونوريل” الذي يمنح الزوار والسكان إطلالات خلابة أثناء تنقلهم من منطقة لأخرى ضمن الجزيرة.

يشار إلى أن التوسع الجديد في “فلل نخلة جميرا” يمثل إضافة متميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في دائرة قرية جميرا، علاوة على ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية