Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تحصد جائزة العقارات الدولية تقديراً لتصاميمها الاستثنائية

حصدت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، جائزة ضمن نسخة هذا العام من جوائز العقارات الدولية 2020-2021، تقديراً لنجاحها بتقديم تصاميم داخلية أنيقة ومتكاملة لحمامات شقق مجمعها السكني “ويلتون بارك ريزيدنسز”.

ومن موقعه الفريد في مدينة محمد بن راشد، يعتبر مجمع “ويلتون بارك ريزيدنسز” لشركة “إلينغتون العقارية” مشروعاً سكنياً مثالياً لعشاق الطبيعة، وكل من يتوق إلى الحصول على تجارب سكنية مفعمة بالهدوء والخصوصية، ويتميز بقربه من أبرز المعالم والصروح العالمية والطرق الرئيسية في إمارة دبي.

وتضمن الفنون العمرانية العصرية والتصاميم المتميزة للأبراج المتماثلة ذات الـ 12 طابقاً، للسكان الاستمتاع بأجواء معيشية استثنائية تحقق التوازن بين أنماط الحياة الداخلية والخارجية. وبلمسة من التميز والبراعة، تبرز التصاميم الهادئة والأنيقة في حمامات شقق المشروع، وهو ما أهلها للفوز بجائزة “أفضل تصميم لحمام” على المستويين الإقليمي والدولي.

وروعي في تصميم كل ركن أدق التفاصيل، ليجمع بين البساطة الأوروبية والابتعاد عن التكلف. وتتماهى التدرجات اللونية المحايدة وتجهيزات الإضاءة العصرية والتشطيبات عالية الجودة في الحمام لتقدم قيمة استثنائية وجمالاً منقطع النظير.

وفي شهر نوفمبر من العام الماضي، تلقى التصميم المميز للحمام جائزة “أفضل تصميم جمالي لحمام في الشرق الأوسط”، وتم ترشيحه لينافس نخبة من المطورين العقاريين حول العالم.

بهذه المناسبة، قالت باولا وهبه الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “إلينغتون العقارية”: “يؤكد هذا التكريم على التزامنا بإنشاء عقارات فاخرة وجذابة متفوقة بتصاميمها. وبدءاً من المواد المستخدمة وجودة التشطيبات النهائية إلى التصاميم والإضاءة الداخلية، يكشف كل تفصيل في مشروع ’ويلتون بارك ريزيدنسز‘ عن الأسلوب المبتكر والمتطور لتنفيذ هذا المشروع. وفي ضوء مقاربتنا لإنشاء المشاريع والتي تركز على جماليات التصميم، سنواصل إرساء معايير جديدة واتجاهات متفوقة في القطاع العقاري تجمع بين أرقى الفنون وأحدث التقنيات ومستويات الراحة المثلى”.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، في دائرة قرية جميرا، علاوة على “دي تي 1” (DT1) في وسط مدينة دبي، وويلتون تيراسز في مدينة محمد بن راشد. ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها وخدمتها الاستثنائية للعملاء.

وتحتفي جوائز العقارات الدولية بالتميز والنجاح في القطاع العقاري، إلى جانب المنهجية الرائدة في إنشاء المشاريع والفنون المعمارية والتصاميم الداخلية وأساليب التسويق المبتكرة في القطاعين التجاري والسكني. وتمثل هذه الجوائز معياراً ذهبياً للتميز العقاري في منطقة الشرق الأوسط.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية