Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تنشر فيديو بعنوان “بيتك هو ملاذك الآمن” يشجع سكان المجتمع على البقاء آمنين في منازلهم

نشرت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، مقطع فيديو موجه لمجتمعاتها السكنية وسكان إمارة دبي بالعموم، تحثهم فيه على التنعم براحة منازلهم في ضوء الدعوة العامة للالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل حفاظاً على الصحة والسلامة وسط تفشي وباء “كوفيد-19”.

وتحت عنوان “بيتك هو ملاذك الآمن “، يسلط الفيديو الضوء على أهمية منازلنا اليوم باعتبارها مصدر راحتنا وضامن سلامتنا، وينشر رسائل إيجابية تعزز التفاؤل بالأيام القادمة.

وفي هذا السياق، قالت باولا وهبه. رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”: “في ضوء تفشي وباء ’كوفيد-19‘، حرصنا على التواصل مع سكان المجتمع وحثهم على البقاء آمنين في منازلهم. لذلك نشرنا هذا الفيديو لإلهام السكان ونشر الرسائل الإيجابية، والتأكيد بأننا سوياً سنتخطى هذه المرحلة الاستثنائية. ويصور محتوى الفيديو بأن أفضل الأيام قادمة لامحالة في وقت قريب، مع التزامنا جميعاً بالبقاء في المنزل والحفاظ على سلامتنا”.

وتضم مشاريع “إلينغتون العقارية”: وويلتون بارك ريزيدنسز؛ وبلغرافيا سكوير؛ دي تي1؛ وبلغرافيا 3؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز. وتفخر الشركة بتطوير مجتمعات سكنية بدبي تركز على جماليات التصميم، وترتقي بمعيشة السكان بأسلوب مستدام.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية