Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تطلق برنامج ضمان الإيجار لثلاث سنوات لجميع الملاك الجدد خلال شهر رمضان

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، للمرة الأولى عن إطلاق برنامج ضمان الإيجار بنسبة 8% سنوياً ولمدة ثلاثة سنوات لجميع الملاك الجدد خلال شهر رمضان المبارك.

وأطلقت الشركة هذا البرنامج للتأكيد على ثقتها بقدرة الأسواق على استعادة حيويتها وتوازنها بعد انتهاء الفترة الحالية التي تشهد تفشي وباء “كوفيد-19”. ويتم احتساب نسبة برنامج ضمان الإيجار من قيمة العقار بالكامل، وتستفيد من البرنامج جميع عمليات الشراء الجديدة في مشروعي بلغرافيا سكوير؛ وويلتون بارك ريزيدنسز، حيث وضعت الشركة بالفعل حجر الأساس لكلا المشروعين.

وفي هذا السياق، قالت باولا وهبه. رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”: “نثق بقدرة القطاع العقاري بدبي على استعادة حيويته، لاسيما مع استمراره بتقديم خيارات جذابة للمستثمرين وعوائد قوية على الأمدين المتوسط والطويل. وفي إطار التزامنا الجاد والمستمر نحو العملاء وبما يؤكد على ثقتنا في سوق العقارات في الإمارة، أطلقنا برنامج الضمان للمرة الأولى ليستفيد منه المستثمرون في المشروعين. فعلى الرغم من التحديات الراهنة التي تواجهها الأسواق، لا نزال نتلقى الاستفسارات حول الاستثمار في عقاراتنا، ونحن على ثقة بأن برنامج ضمان الإيجار سيعمل على استقطاب المشترين المحتملين”.

ويقع مشروع “بلغرافيا سكوير” منطقة دائرة قرية جميرا الجذابة بدبي، ويمثل مجمعاً سكنياً يتمتع بتصاميم فريدة ويزدان بفنون عمرانية عصرية. ويتكون المشروع من  مبنيين مصممين بأناقة لافتة على شكل حرف L مقابلين لبعضهما، ويضمان مجموعة من 224 وحدة سكنية واسعة تتنوع بين شقق الاستوديو وشقق ذات غرفة واحدة أو غرفتين نوم. ويحتضن مشروع “بلغرافيا سكوير” ردهات في الطابق الأرضي، روعي في تصميمها أدق التفاصيل لتضفي نفحة من التميز على تجربة السكان والزوار، ويقدم إضاءة ديناميكية ومنحوتات مبتكرة من فنانين محليين. وستقدم المساحة الاجتماعية طيفاً من المرافق التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة.

ويجسد مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” مجتمعاً لأنماط الحياة يبعث على الهدوء والسكينة، ويقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم التي تمثل وجهة جذابة في دبي للسكن وتسوق التجزئة ونشاطات الترفيه والفنون. ويكفل المشروع تقديم بيئة معيشية هادئة في قلب المدينة، بعيداً عن صخب الحياة، حيث يحفل بتصاميم “إلينغتون العقارية” التي تركز على جماليات التصميم، ويستوحي فنونه العمرانية من العاصمة البريطانية لندن. ويوجه المشروع تركيزه على أنماط الحياة المعززة بالصحة والعافية مع احتضانه طيفاً واسعاً من مرافق الترفيه الداخلية وأخرى في الهواء الطلق. ويتوسط المشروع مساحات خضراء مصممة بعناية فائقة لتتماهى المنازل مع محيطها الطبيعي الآسر وتحاكي طابع منازل العاصمة البريطانية، لتتألق بمظهر جذاب وتثري تجربة السكان. ويحتضن المشروع 320 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو وشقق ذات غرفة واحدة أو غرفتين نوم.

وتأسست “إلينغتون العقارية” في عام 2014، وتمتلك عدداً من المشاريع القائمة على التصميم في مواقع حيوية بإمارة دبي، تضم دائرة قرية جميرا؛ ووسط مدينة دبي؛ ومدينة محمد بن راشد آل مكتوم؛ ومن المشاريع ويلتون تراسز وبلغرافيا 3؛ علاوة على مشاريع تم تسليمها وتضم إيتون بليس؛ وسومرست ميوز. ومشروع دي تي1 الأول لها في وسط مدينة دبي والذي سيتم تسليمه في وقت قريب.

وكانت “إلينغتون العقارية” قد حصدت “جائزة سعادة العملاء” من “قمة وجوائز سعادة العملاء 2019″، بالإضافة إلى جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم” من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية