Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

إلينغتون العقارية” تسرّع وتيرة تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروع “بلغرافيا 3” بالتعاون مع “دتكو

  • شركة المقاولات الرائدة تنضم للمشروع السكني الجديد للدفع قدماً بتنفيذه في “دائرة قرية جميرا”
  • الحصول على جميع الموافقات وتأمين جميع الموارد للبدء بإنشاء مشروع “بلغرافيا 3” خلال الأسابيع المقبلة

 

 أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن تركيزها على تسريع أعمال تطوير مشروع “بلغرافيا 3” السكني العصري الكائن في “دائرة قرية جميرا”، من خلال شراكتها مع “دتكو” الرائدة في قطاع الإنشاءات.

وستتولى “دتكو” مسؤولية تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروع “بلغرافيا 3” الذي شهد اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين منذ إطلاق مبيعاته، لتضمن بإمكاناتها الواسعة وخبراتها الكبيرة أعلى معايير الجودة في البناء بأسلوب يبرز التصميم عالمي المستوى الذي وضعته “إلينغتون العقارية” للمشروع.

ومع الحصول على كافة الموافقات المطلوبة، تم فعلياً تجهيز كافة الموارد اللازمة لتسريع تنفيذ الأعمال الإنشائية في موقع المشروع، بالاستفادة من خبرة “دتكو” الواسعة في تنفيذ المشاريع الكبيرة والراقية، مثل “دبي مول” وإعادة تطوير فندق “العنوان” و”السيف” و”بوكسبارك” وغيرها.

بهذه المناسبة قال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “نؤكد التزامنا المتواصل بتنفيذ مشاريع وفق أعلى معايير جودة البناء، ونحرص من هذا المنطلق على التعاون مع أفضل المقاولين الذين يمتلكون سجلاً حافلاً بالنجاحات في هذا المجال، كما هو الحال بالنسبة لشركة ’دتكو‘. وهذا ليس أول تعاون لنا مع الشركة، ونتطلع من خلال شراكتنا الجديدة في مشروع ’بلغرافيا 3‘ إلى الوفاء بوعدنا وتأسيس وجهة سكنية استثنائية تضمن قيمة كبيرة لعملائنا، على المدى الطويل”.

ومن جانبه قال بشير مسعد، مدير عام “دتكو للإنشاءات” و”بي كيه جلف”: “نجحت ’إلينغتون العقارية‘ في وضع بصمتها الخاصة في السوق من خلال مشاريعها التي تركز على التصاميم الفريدة، ويأتي تعاوننا مع الشركة في مشروع ’بلغرافيا 3‘ ليثري محفظة مشاريعنا في دبي. وسيكون تركيزنا موجهاً نحو تنفيذ المشروع وفق معايير الجودة العالية التي تلتزم بها ’إلينغتون العقارية‘ في جميع مشاريعها. وتمتلك ’دتكو‘ إرثاً عريقاً يعود لعام 1947 أكسب الشركة قدرة كبيرة على فهم متطلبات واحتياجات العملاء وتزويدهم بالتقنيات والخبرات التي تلاقي تطلعاتهم”.

ويعتبر “بلغرافيا 3” ثالث المشاريع السكنية تحت مظلة العلامة التجارية “بلغرافيا” من “إلينغتون العقارية”. وكانت الشركة قد سلمت الوحدات السكنية في “بلغرافيا 1″ و”بلغرافيا 2” إلى المالكين، ليصبحا اليوم وجهات تنبض بالحياة. ويتألف مشروع “بلغرافيا 3” من بنائين متقابلين بشكل حرف L يطلان على ساحة مركزية.

وتعتبر الساحة المركزية الأكبر من نوعها في منطقة “دائرة قرية جميرا”، وتضم العديد من المرافق المميزة، ومنها حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” مع مساحات مظللة ومنطقة جلوس واسعة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال والحدائق ذات التصاميم الأنيقة. ويحتوي مشروع “بلغرافيا 3” على 260 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين ووحدات التاون هاوس. وبما يعكس تركيز “إلينغتون العقارية” على الاحتفاء بإبداعات المجتمع الفني المحلي، تحفل أرجاء المبنى وردهة الاستقبال بالتشكيلات الفنية ثنائية وثلاثية الأبعاد لفنانين مقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعزز الأسقف المرتفعة ضمن الوحدات السكنية الإحساس بالرحابة والاتساع ضمن غرف المعيشة والطعام والنوم، وسيتم تزويد الشقق بالخزائن الفسيحة الفاخرة ومختلف التسهيلات التي تضمن للسكان إقامة مريحة. وتنفرد الحمامات بدقة التخطيط والتشطيبات الأنيقة ومساحات التخزين الواسعة، بالإضافة إلى الإضاءة المميزة. أما المطابخ فهي ذات تصاميم مفتوحة ومصممة لتكون عملية ومناسبة للقاءات الاجتماعية. وبدوره، يقدم يضم النادي المخصص للسكان كرة قدم الطاولة، ولوح تصويب الأسهم، والكتب، والألعاب ومساحة واسعة للجلوس والاسترخاء. وهنالك أيضاً غرفة مخصصة لألعاب الأطفال، ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات المتكاملة، ومنطقة اليوغا، وغرفة تبديل الملابس مع حمام بخار بتقنية العلاج بالألوان، ومنطقة لتبديل ملابس الأطفال وحمام مجهز لاستقبال أصحاب الهمم.

وبالإضافة إلى “بلغرافيا 1” و”بلغرافيا 2″، لدى “إلينغتون العقارية” العديد من المشاريع في “دائرة قرية جميرا” مثل “بلغرافيا سكوير” و”بلغرافيا هايتس 2″ و”بلغرافيا هايتس 2″ إضافة إلى مشروعي “إيتون بليس” و”سومرست ميوز” اللذين تم تسليم وحداتهما إلى المالكين.

وكانت “إلينغتون العقارية” قد حصدت “جائزة سعادة العملاء” من “قمة وجوائز سعادة العملاء 2019″، بالإضافة إلى جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم” من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية