Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تعلن عن قرب استكمال مشروع “دي تي 1” في وسط مدينة دبي

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن قرب استكمال أعمال البناء والتشييد في برج “دي تي 1” (DT1) السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي. وفي إنجاز يتوّج التقدم الكبير المحرز في المشروع، تم ربط البرج بشبكة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، لتكون إمدادات المياه والكهرباء متوفرة في كافة أرجائه.

ويعتبر “دي تي 1”  (DT1)أول مشروع لشركة “إلينغتون العقارية” في وسط مدينة دبي، ويرسي معايير جديدة للتميز في تصميم المشاريع السكنية وتشييدها، ويقدم للسكان والمستثمرين قيمة كبيرة في موقع جذاب وحيوي في إمارة دبي.

ويبعد المشروع مسافة سير قصيرة عن الأيقونة العمرانية الشهيرة “برج خليفة”، ودبي أوبرا ودبي مول، ويمتد على مساحة تبلغ نحو 20 ألف متر مربع ويبلغ ارتفاعه 76 متراً. وقد حصد “دي تي 1” العديد من الجوائز تتضمن جائزة أفضل مبنى سكني مرتفع خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للهندسة المعمارية 2019″وجائزة “أفضل مشروع فاخر” من “جوائز أريبيان بيزنس للعقارات 2019”.

وبهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يسلط التقدم المحرز في أعمال البناء والتشييد ضمن مشروع ’دي تي1‘، أول مشاريعنا في وسط مدينة دبي، الضوء على تركيزنا الجاد على تطوير مشاريع تتبنى أرقى معايير الجودة وتصاميم عالمية المستوى، وسيكون المشروع مقصداً للسكان والمستثمرين بفضل موقعه الحيوي الذي يلبي تطلعات الراغبين بالعيش ضمن وجهة سكنية توفر أنماط الحياة المميزة بدبي”.

وإضافة إلى هيكله الزجاجي الخارجي الأنيق، يتمتع برج “دي تي 1” بتصاميم عصرية تجمع بين المزايا الراقية التي تثري رحابة مساحاته. ويمكن للعملاء الاختيار من بين منازل البنتهاوس المؤلفة من 4 غرف نوم في الطوابق العليا، علاوة على الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث وأربع غرف نوم. وتتميز المنازل بتشطيبات عازلة ومتقنة، وتأتي مطابخها مزودة بأجهزة كهربائية من علامة Miele، ومغاسل أنيقة وكسوة خشبية فاخرة. ويحتضن البرج مركزاً للياقة البدنية مزوداً بأحدث المعدات، ومسابح ومرافق ترفيهية، علاوة على غرفة للألعاب.

وتضم مشاريع “إلينغتون العقارية”:بلغرافيا 1و2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا 3؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في دائرة قرية جميرا. وبجوار مشروعها في وسط مدينة دبي، أطلقت الشركة مشروعين في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم وهما: ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.

وكانت “إلينغتون العقارية” قد حصدت “جائزة سعادة العملاء” من “قمة وجوائز سعادة العملاء 2019“، بالإضافة إلى جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم” من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية