Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

رحبت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، بانضمام مطعم “روبارو” إلى مشروعها السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي “دي تي 1”.

رحبت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، بانضمام مطعم “روبارو” إلى مشروعها السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي “دي تي 1”.

ويتميز “روبارو” بطابعه الهندي الأصيل ويقدم أجواءً متميزة وفرصة شرب الشاي اللذيذ، ويَعِدُ زواره بأطباق كلاسيكية ممهورة بلمسة عصرية، ويفخر بتقديم أرقى مستويات الخدمة للزوار. ويمثل هذا المطعم مشروعاً طموحاً من إبداع هيرش سوري الذي ولد في كينيا، وتخلى عن عمله في القطاع المصرفي ليفتتح مطعم “روبارو” بخبرته العالمية الواسعة التي اكتسبها من عمله في لندن ودبي.

ويتولى الطاهي جواراف ياداف مهمة إعداد الأطباق في المطعم، حيث عمل سابقاً في أبوظبي قبل الانتقال إلى الهند ليخوض تجربة في عدد من المطاعم الحائزة على الجوائز، ويتدرب على يد الطاهي الشهير مانيش ميهروتا.

وتعكس إضافة مطعم “روبارو” تركيز “إلينغتون العقارية” على تقديم تجارب أنماط الحياة الاستثنائية لسكان مشاريعها. وتستمد التصاميم الداخلية الفريدة للمطعم ألقها من ألوان راجستان، مع تدرجات اللون الوردي والأزرق الملكي المحاطة بالواجهة الزجاجية العصرية لبرج “دي تي 1”.

بهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة إلينغتون العقارية”: “يعد مطعم ’روبارو‘ إضافة مميزة على برج ’دي تي 1‘ السكني، إذ يقدم للسكان والزوار تجربة مميزة لتناول أشهى الأطباق. وينسجم هذا المطعم مع رؤيتنا المتمثلة بتأسيس مجمعات سكنية مزدهرة ينعم السكان في رحابها بأرقى مستويات المعيشة التي تعزز عافيتهم”.

من جانبه قال هاريش شوري، مدير مطعم “روبارو“: “يمثل مشروع ’دي تي 1‘ موقعاً مثالياً لمطعمنا، إذ يتماهى الأسلوب العمراني الجذاب لهذا المبنى السكني مع هوية علامتنا التجارية، وذلك على مستوى التصميم العصري التي يعتبر امتداداً لمقاربتنا المبتكرة لتحضير الأطباق والطهي. كما يمثل حضورنا في وسط مدينة دبي حافزاً كبيراً لأعمالنا، وفرصة لمنح سكان ’دي تي 1‘ وسكان المنطقة بالكامل فرصة تذوق أطباقنا الشهية والتعرف على ثقافة الطهي الغنية التي نتميز بها”.

ويمتلك مطعم “روبارو” منطقة داخلية تتسع إلى 64 ضيف وأخرى في الهواء الطلق تستوعب 32 ضيف، ويفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية