Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون” تحتفل باستكمال بناء الهيكل الخارجي لمشروع “ويلتون تيراسز”  

 احتفلت إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية الرائدة في دبي والتي تركز على التميز في عناصر التصميم، بإنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات، مع استكمال بناء الهيكل الخارجي لمشروعها الجديد “ويلتون تيراسز” في “مدينة محمد بن راشد” وفق الجدول الزمني المحدد.

واحتفلت “إلينغتون” بهذا الحدث المميز خلال أمسية شهدت حضور المستثمرين ومالكي المنازل والوسطاء العقاريين ووكلاء المبيعات. وسيتم الانتهاء من تنفيذ كافة الأعمال الإنشائية في “ويلتون تيراسز”، في الموعد المحدد، وخلال أقل من عامين من إطلاق المشروع وسط استجابة قوية من قبل العملاء.

Wilton Terraces topping out - Group photo

وتولي “إلينغتون” أولوية قصوى للاستدامة، وتحرص على تطوير مجمعات سكنية توفر نمط حياة صحي، وتوظف في الوقت ذاته أحدث التقنيات والتوجهات في السوق، وهو ما يتجسد في استكمال بناء هيكل المشروع وفق الخطط المحددة، ويشكل في الوقت ذاته رافداً لرؤية “إلينغتون” الهادفة إلى تعزيز نموها المستدام مستقبلاً، من خلال الاعتماد على أعلى معايير الابتكار في التصميم.

 ويضم “ويلتون تيراسز” 283 وحدة سكنية فاخرة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، تحيط بها حدائق خضراء شاسعة بامتداد 2.4 مليون قدم مربعة بجوار قناة دبي المائية. وتتوزع الوحدات السكنية في برجين يتألف كل منهما من 12 طابق، بتصاميم أنيقة تمثل امتداداً لمحيطها الطبيعي الآسر.

ويركز المشروع على إثراء الأجواء الاجتماعية المميزة للسكان، حيث يرتبط برجا “ويلتون تيراسز” بمنصة بوديوم واحدة، تضفي طابعاً رائعاً على المظهر الخارجي للبرج. وتتمتع المنازل بإطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، ليستمتع السكان بأسلوب حياة هادئ وسط الحدائق الخضراء والمساحات المصممة بدقة، بالإضافة إلى الساحات العامة والتشكيلات المائية البديعة. كما شهد المجمع أيضاً إطلاق “ويتلون بارك ريزيدنسز“.

وتتجسد في كل شقة من شقق “ويلتون تيراسز” أعلى معايير الجودة والتميز، عبر التخطيط الدقيق للتفاصيل، بما في ذلك خزائن الغسيل المنفصلة، والخزانات الجدارية والحمامات، وتضم مساحات التخزين رفوفاً قابلة للتعديل بحسب الحاجة لتوفير أكبر مساحة ممكنة. أما المطابخ فتضم بدورها خزائن مصممة خصيصاً للمشروع، ومنصات مصقولة، وهي مجهزة أيضاً ببراد حديث، وأحواض وتركيبات أخرى من علامات تجارية بارزة.

وقال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون”: “يعكس استكمال بناء الهيكل الخارجي لمشروع ’ويلتون تيراسز‘ تركيزنا على استكمال مشاريعنا بما ينسجم مع الخطط الزمنية المعلنة. ويمتاز المشروع الجديد بتصميمه الاستثنائي، وموقعه المركزي، واحتضانه لطيف متكامل من المرافق التي تلبي مختلف احتياجات السكان. وتتناغم هنا التصاميم المعمارية الحديثة، مع التقنيات المتطورة، والأجواء الطبيعية الساحرة، لتوفير أسلوب حياة لا يضاهى. ونحن حريصون دائماً على التعاون مع نخبة المصممين العالميين والاستشاريين والمقاولين لنضمن تطبيق أعلى معايير الجودة على امتداد جميع عناصر إدارة المشروع. ويعتبر ’ويلتون تيراسز‘ أول مشاريعنا ضمن ’مدينة محمد بن راشد‘، ونتوجه في هذه المناسبة بكل الشكر إلى مستثمرينا على ثقتهم بإمكاناتنا وقدرتنا على ملاقاة تطلعاتهم”.

ويتمتع “ويلتون تيراسز” بموقع حيوي هادئ بعيد عن صخب الحياة اليومية، وعلى مسافة قريبة في الوقت ذاته من أهم مراكز الأعمال والترفيه في المدينة، ويسهل الوصول منه إلى “وسط مدينة دبي”. ويرتبط المشروع مباشرة بشارع الخيل، مما يزيد من سلاسة تنقل السكان.

وينفرد “ويلتون تيراسز” بالعديد من الخصائص المميزة، ويقدم نموذجاً هندسياً جديداً تحتفي تصاميمه والأعمال الفنية المنتشرة في أرجائه بالارتباط التاريخي العريق للمنطقة بطريق الحرير. وستكون اللوحة التي تجسد طريق الحريري بأسلوب فني تجريدي باستخدام الخيوط والأوتار من أبرز ملامح المنطقة الواقعة خلف قاعة الاستقبال في مدخل البرج، حيث تمثل القاعة وجهة مثالية للقاء السكان وضيوفهم.

 

Wilton terraces view of Ras Al Khor wildlife sanctuary

ويضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات مع غرف منفصلة لتبديل الملابس ، وقاعة ألعاب الأطفال، ومنطقة استرخاء فاخرة، بالإضافة إلى حوض السباحة ومسبح الأطفال والحديقة الخضراء التي تضم منطقة مخصصة للشواء.

وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه “ويلتون تيراسز”، أطلقت “إلينغتون” مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” في “مدينة محمد بن راشد”، بموقع رائع في منطقة هادئة تحيط به الحدائق والمساحات الخضراء البديعة. ويتألف المشروع من طابق لردهة الاستقبال، وطابقين لمواقف السيارات، و12 طابق للشقق السكنية، تضم منازل ذات تصاميم أنيقة ومرافق عالية الجودة. وتحمل التصاميم المعمارية في “ويلتون بارك ريزيدنسز” طابعاً لندنياً واضحاً، وترتبط المنازل بالمساحات الخارجية بشكل أنيق، لإثراء أساليب الحياة الصحية للسكان. ويضم المشروع 320 وحدة سكنية، تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثتنين.

وقامت “إلينغتون” بتسليم مشروع “بلغرافيا 2” واحتفلت مؤخراً بالانتهاء من إنشاء هيكل برج “دي تي 1” السكني المقرر استكماله خلال العام الحالي. وتضم محفظة الشركة أيضاً وجهات مفضلة مثل “بلغرافيا سكوير” و”بلغرافيا هايتس 2“.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية