Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون” تتعاون مع مبادرة “منزلي” من”دائرة الأراضي والأملاك” في دبي

 تعاونت “إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية الرائدة في دبي والتي تركز على التميز في عناصر التصميم، مع مبادرة “منزلي” الجديدة من “دائرة الأراضي والأملاك”، لتقديم أسعار تنافسية وخطط سداد مرنة لموظفي القطاع الحكومي. وتعتبر “إلينغتون” من بين أول خمس مطورين يشاركون في هذه المبادرة في دبي.

وتهدف مبادرة “منزلي” إلى تمكين الجميع من امتلاك المنازل بالاعتماد على خطط سداد مرنة تناسب ميزانياتهم، كما تمثل في الوقت ذاته نموذجاً للتعاون البنّاء بين القطاعين العام والخاص، بما ينسجم مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة نحو جعل دبي واحدة من أفضل مدن العالم للعمل والإقامة والزيارة.

ومن المتوقع أن تصبح مبادرة “منزلي” من أهم محركات نمو الاستثمارات العقارية في المدينة، حيث تقدم “إلينغتون” خيارات متنوعة من المشاريع السكنية التي تمتاز بمواقعها المركزية في دبي. وتمتاز وجهات “إلينغتون” بتصاميمها الفريدة واعتمادها أفضل معايير الجودة في البناء، وهو ما سيشجع الشباب من موظفي القطاع الحكومي على شراء منزل أحلامهم الذي يلاقي كافة تطلعاتهم واحتياجاتهم.

ويمكن للموظفين الحكوميين تسجيل اهتمامهم بشراء وحدة سكنية عبر “منزلي”، للاستفادة من أسعار مخفضة على العقارات بالإضافة إلى خفض قيمة الدفعة الأولى، وإلغاء رسوم الخدمات ورسوم “دائرة الأراض والأملاك”. ويقدم فريق من الاستشاريين العقاريين المتخصصين التوجيه والنصح للعملاء حول مختلف الخيارات الاستثمارية المتاحة، في حين تتيح حاسبة “منزلي” عبر الإنترنت للعملاء فرصة اقتناء معلومات دقيقة عن خطط السداد والحوافز التي يمكنهم الاستفادة منها.

بهذه المناسبة قال روبرت بووث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون”: “تعتبر ’منزلي‘ من المبادرات السبّاقة التي نثق بدورها الجوهري في تعزيز سهولة وتنافسية شراء المنازل من قبل مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وموظفي القطاع الحكومي. ويشرفنا دعم هذه المبادرة، وتزويد الموظفين الحكوميين بفرصة استكشاف أفضل صفقات الشراء عبر الإنترنت. وستساهم ’منزلي‘ في تنشيط القطاع العقاري في دبي، من خلال التركيز على خطط السداد المرنة، وإلغاء رسوم الخدمات، ليصبح شراء الوحدات السكنية عملية أكثر مرونة وسلاسة”.

وتتضمن قائمة مشاريع “إلينغتون” السكنية المدرجة ضمن المبادرة منازل في “بلغرافيا هايتس” و”بلغرافيا سكوير” و”ويلتون بارك ريزيدنسز”. وكانت “إلينغتون” قد سلّمت مؤخراً منازل “بلغرافيا 2” إلى المالكين، واحتفلت باستكمال بناء الهيكل الخارجي لبرجي “ويلتون تيراسز” و”دي تي 1″ السكنيين، المقرر تسليمهما إلى العملاء العام الحالي. وتتضمن محفظة الشركة أيضاً مشروعي “بلغرافيا سكوير” و”بلغرافيا هايتس 2″ اللذين يحظيان باهتمام كبير من قبل العملاء.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية