Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تبدأ بتسليم برج “دي تي 1” أول مشاريعها السكنية في وسط مدينة دبي

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن عزمها البدء بتسليم خامس مشاريعها السكنية، وهو برج “دي تي 1” (DT1) السكني الحائز على الجوائز في وسط مدينة دبي، وذلك في شهر يناير من العام الجاري. وتتوّج هذه الخطوة إنجازاً لافتاً للشركة وتسلط الضوء على التزام المطور العقاري الرائد بتسليم المشاريع على الرغم من الصعوبات التي فرضتها الجائحة العالمية على بيئات الأعمال.

dt1 in downtown dubai

ويتربع مشروع “دي تي 1” على مساحة قدرها 20 ألف متراً مربعاً، ويصل ارتفاعه إلى 76 متراً. وروعي في تصميم وحداته السكنية الراقية تقديمها إطلالات خلابة على محيطه العمراني الآسر. ويبعد المشروع مسافة سير قصيرة عن الأيقونة العمرانية الشهيرة “برج خليفة”، ودبي أوبرا ودبي مول، ويقدم للسكان والمستثمرين قيمة متميزة في أحد أكثر المناطق استقطاباً للاهتمام في إمارة دبي.

وبفضل تصاميمه العمرانية المتميزة، حصد “دي تي 1” العديد من الجوائز تتضمن جائزة “أفضل مشروع فاخر” من “جوائز أريبيان بيزنس للعقارات 2019″؛ وجائزة أفضل مبنى سكني مرتفع خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للهندسة المعمارية 2019″؛ و”أفضل تصميم لحمّام” من “جوائز العقارات الدولية” لعام 2018/2019؛ و”جائزة التميز المعماري- فئة الوحدات السكنية المتعددة” من “جوائز العقارات العربية” لعام 2019.

"معرض إلينغتون للفنون" في برج "دي تي 1" السكني بوسط مدينة دبي يثري التنوع الثقافي والفني في الإمارة
“معرض إلينغتون للفنون” يقدم مجموعة متنوعة من معارض الفن المعاصر

وبما يعزز تجارب أنماط الحياة الاستثنائية التي يقدمها، يضم برج “دي تي 1” أول معرض فني لشركة “إلينغتون العقارية” والذي يفتتح أبوابه قريباً في الطابق الأرضي. وتم تطوير “معرض إلينغتون للفنون” بالتعاون مع دار المزادات الفنية الرائد “أرتيانا”، حيث سيحتضن الأعمال الفنية لفنانين من شتى أرجاء العالم. وتم تصميم القطعة الفنية الرئيسية والكائنة في ردهة البرج من قبل نيل شوكلا، وتحمل اسم “تحدي الجاذبية”، وتجسد إشارة إلى تنوع الثقافات العالمية في إمارة دبي واحتفاءً بتحول ثقافتها المحلية إلى جزء جوهري من النسيج الاجتماعي المتنوع وارتقاء المدينة بمكانتها لتكون حاضرة عالمية حقيقية للفنون.

وسيقدم برج “دي تي 1” منازل البنتهاوس الواسعة والمؤلفة من ثلاث أو أربع غرف نوم في طوابقه العليا، علاوة على الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث وأربع غرف نوم. وتتميز المنازل بتشطيبات عازلة ومتقنة، وتأتي مطابخها مزودة بأجهزة كهربائية من علامة Miele، ومغاسل أنيقة وكسوة خشبية فاخرة. ويحتضن البرج مركزاً للياقة البدنية مزوداً بأحدث المعدات، ومسابح ومرافق ترفيهية، علاوة على غرفة للألعاب. كما يضم فناءً للمطالعة، وصالات النادي في الهواء الطلق للسكان الزوار الباحثين عن قضاء أمسيات رائعة وهادئة.

وفي هذا السياق، قال إيلي نعمان – الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية: “باعتبارنا شركة للتطوير العقاري نشأت ونمت في إمارة دبي وتركز على جماليات التصميم، نلتزم بإنشاء بيئات سكنية استثنائية تقدم أرقى تجارب الحياة وأفضلها، وهو ما بدا جلياً في مشروع ’دي تي 1‘، حيث يعتبر أول مشاريعنا في وسط مدينة دبي ويقدم قيمة فائقة للمستثمرين بفضل موقعه الحيوي المتميز وتصاميمه المعمارية الأنيقة وعالمية المستوى. وعلى الرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة، واصلنا العمل على المشروع ملتزمين بأرقى معايير السلامة والصحة مع ضمان التنفيذ وفق أعلى درجات الجودة في التصاميم والتشطيبات”.

تجدر الإشارة إلى أن أحدث المشاريع السكنية لشركة “إلينغتون العقارية” يمثل إضافة متميزة إلى محفظتها المتنامية من المشاريع في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1و2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في دائرة قرية جميرا، علاوة على ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية