Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

DT 1

حيث الحياة المعاصرة تسمو

DT 1

حيث الحياة المعاصرة تسمو

DT 1

حيث الحياة المعاصرة تسمو

Previous
Next

DT1

حيث الحياة المعاصرة تسمو

يقع مشروع دي تي 1(DT1) في وسط مدينة دبي ، أحد أكثر المواقع جاذبية في دبي حيث حصل المشروع مؤخرًا على جائزة أفضل مشروع فخم من أرابيان بيزنس ، إلى جانب الفوز بجوائز أخرى تتعلق بأفضل هندسة معمارية لعمارة سكنية شاهقة الطول وأكثر إشادة لأفضل هندسة معمارية لعدة عمارات سكنية.

استثمر في شراء منزل في وسط مدينة دبي مع شركة إلينغتون العقارية. تبرز تصاميم “دي تي 1” (DT1) الأنيقة والجريئة كامتداد لأساليب الحياة العصرية في “وسط مدينة دبي”، وهي موجهه لنخبة العملاء بطابعها  الذي يتناغم فيه الإسمنت مع الفولاذ والخشب. وعبر هذه التشطيبات الفريدة من المواد الخام، فإن التدرجات التي تحاكي أجواء وجهات الضيافة تثري التصاميم الداخلية وتزيد من مرونتها. وحرص مصممو المشروع من “بيركنز آند ويل” على تنفيذ العقار بأسلوب البوتيك الراقي الذي نال استحسان كل من شاهده. وتتضمن الديكورات الداخلية مساحات واسعة للتخزين وتفاصيل تعزز الكفاءة بما ينسجم مع أساليب العيش في عصرنا الراهن. أما المطابخ المفتوحة فتضم تجهيزات متكاملة منها المسارات المخصصة لتعليق معدات المطبخ، والمنصات المتينة المصنعة باستخدام أحدث التقنيات، والخلاطات الحديثة التي تعمل باللمس. وهنالك أيضاً منافذ الكهرباء الإضافية مع وصلات USB في مواقع يسهل الوصول إليها. وبدورها تمتاز الحمامات بتخطيطها عالي الكفاءة وضمانها لأعلى مستويات الخصوصية، مع المرايا الجدارية وخزانات الأدوية ومساحات التخزين المفتوحة والمغلقة والخزائن الخاصة تحت حوض الغسيل إضافة إلى تجهيزات الحمام من مصممين عالميين.

وسائل الراحة والخدمات​

  • معرض للفنون
  • 16 طابق + طابق أرضي
  • حمام سباحة فاخر
  • صالة ألعاب وترفيه
  • نادي رياضي
  • منطقة جلوس خارجية

عالم منفصل من الجمال

لعشاق الفن ، يضم الطابق الأرضي شرفة مفتوحة غارقة في أشعة الشمس ترحب بالضوء الطبيعي. في حين أن قاعة القراءة وفناء الصالات الخارجية هي مناطق مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالاسترخاء في المساء.

التصاميم الكلاسيكية الحديثة الخلابة

التصاميم المعاصرة جميلة وعملية فهي تتميز بأسطح الكوارتز والإضاءة المتكاملة والخشب والنجارة المدمجة إلى جانب خزانات الأدوية والأحواض الخاصة به وبها.

منفردة بتصميمها الكلاسيكي

تحتوي غرف المعيشة والمطابخ في كل وحدة على نجارة من الخشب الرقائقي والورنيش ، وهي متصلة ببعضها البعض لتمنحك شعورًا أكثر اتساعًا.

معرض الصور الخارجية

إن تصميم DT1  يأخذ من مواصفات وسط مدينة دبي الحديثة، ويناسب تطلبات الأفراد والعائلات المحبين لنمط الحياة الراقي.

لقد جاء الإلهام من التواصل البصري والجسدي لوسط مدينة دبي، فالمخطط يحاول طمس الحدود بين المدينة والسكن. المنصة الملفته للنظر تزيد من شخصية المبنى في المنطقة وتثبت مكانه في المدينة. بواجهة مبنى التي لا تستهلك مواد كثيرة، تواجه DT1 القيود المختلفة في موقعها، وتمنحها مكانًا مريحًا بين المباني الأخرى.

لقد تم اختيار تفاصيل المبنى بعناية بعد استخدام خليط مميز من الحديد، الخشب والأسمنت. هذه اللوحة الخامة من التشطيبات سمحت للنمط الضيافي بالظهور، واعطت نتيجة عملية تركز على التصاميم.

المواد الراقية والدقيقة فرقته عن منافسيه في السوق، وهذا بسبب النوافذ التي تطول من الأرض إلى السقف، والمرافق التي توفر نمط حياة يليق بالأسر والعزاب معاً.

من احد الأسباب التي ساعدت في نجاح مشروع DT1 هو التعاون مع شركة بيركنز وويل (Perkins+Will) المعمارية لترجمة المعنى الحقيقي للمباني الفخمة.

تتواجد المرافق في الطابق الأول، وتتضمن نادي رياضي وحمامين سباحة، واحد للإسترخاء وواحد للسباحة السريعة، وتطل حمامات السباحة على منظر آفاق دبي، الحدائق، النادي ومناطق لعب الأطفال.

معرض الصور الداخلية

توجد الفخامة في كل تفاصيل DT1، فتصاميمها تتضمن عناصر مختلفة مع مزيج من الأسمنت، الحديد والخشب. لوحة الألوان محايدة وخامة، وتعطي إحساس الرقي الحديث الإنساني.

بقيادة نمط الحياة المعاصر، كل وحدة مصممة لإعطائك أكبر مساحة تخزين. المطابخ مزودة بأفضل أدوات الطبخ، القضبان المعلقة، الطاولات المضادة للخدش وخلاطات بتقنية اللمس.

تم دمج التكنولوجيا في DT1 بشكل كبير، مثل فيشة كهرباء بتوصيلة ال USB الأكثر طلباً حالياً، التي توجد في كل انحاء منزلك.

الحمامات تتميز بالتخطيط الفعال لمنحك الخصوصية وإعطائك مكان لكل شيء، وتتضمن مرآة حائط، خزانات للأدوية، مخازن مفتوحة ومغلقة، وأحواض مركبة من الأسفل. تقدم DT1 معنى جديد للرقي.

 

تم الانتهاء من بناء المشروع

 

شهر فبراير 2021

 

كانون الثاني 2021

 

ديسمبر 2020

 

شهر نوفمبر 2020

 

اكتوبر 2020

 

سبتمبر 2020

 

أغسطس 2020

 

يوليو 2020

 

يونيو 2020

 

مايو 2020

 

أبريل 2020

 

مارس 2020

 

شهر فبراير 2020

 

كانون الثاني 2020

 

ديسمبر 2019

 

شهر نوفمبر 2019

 

اكتوبر 2019

 

سبتمبر 2019

 

أغسطس 2019

 

يوليو 2019

 

يونيو 2019

 

مايو 2019

 

أبريل 2019

 

مارس 2019

 

شهر فبراير 2019

 

كانون الثاني 2019

 

ديسمبر 2018

 

شهر نوفمبر 2018

 

اكتوبر 2018

 

سبتمبر 2018

 

أغسطس 2018

 

يوليو 2018

 

يونيو 2018

 

مايو 2018

 

أبريل 2018

 

مارس 2018

 

شهر فبراير 2018

 

كانون الثاني 2018

 

ديسمبر 2017