Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

مزايا العيش في بلغرافيا سكوير

بلغرافيا سكوير هي عبارة عن منشآت سكنية عصرية فاخرة تقع في قرية جميرا الدّائرية.

تلتزم إيلينغتون، الّتي تأسّست سنة 2014، بخلق بيئات خلّابة لأنماط الحياة الرّاقية. إذ تُعتبر مساكن إيلينغتون كلاسيكية وعصرية في نفس الوقت، مستلهمة بذلك من الفنّ وعاكسة لتطلّعات أصحابها. يشمل مشروع إيلينغتون الحالي مساكن فاخرة ومجمّعات متعدّدة الأسر في دبي، حيث تقع في وسط مدينة دبي المرموقة، مدينة محمّد بن راشد، تلال الإمارات، نخلة الجميرة أو قرية جميرا الدّائرية.

ستكون الإمارات العربية المتّحدة إحدى الدّول الرّائدة في مجال الاستثمار العقاري في العالم، وذلك من خلال ما تقوم به إيلينغتون من توفير مجموعة واسعة من المشاريع السّكنية في الأحياء المركزية في المدينة. إذ ستتمكّن إيلينغتون، بفضل تصاميمها الفريدة والجودة العالمية لمبانيها والتنوّع الّذي توفّره، من إلهام الجماهير الشّابّة العاملة لشراء منزل الأحلام الّذي يرقى لمستوى تطلّعاتها. تشمل مشاريع إيلينغتون أيضا عقارات أخرى مثل سوق بلغرافيا سكوير إلينغتون المعروف والّذي تمّ إطلاقه العام الماضي، بلغرافيا سكوير إيلينغتون II والّذي تمّ تسليمه مؤخّرا، وبلغرافيا سكوير إيلينغتون المرتفعة II، والّتي تمّ إطلاقها في يونيو/حزيران من عام 2018. كما تضمّ مشاريع إيلينغتون في طور الإنشاء DT1 والّذي يقع بالقرب من وسط مدينة دبي والخليج التّجاري، والّذي من المتوقّع أن يتمّ تسليمه لاحقا هذا العام.

مزايا امتلاك منزل في بلغرافيا سكوير

  • تقع بلغرافيا سكوير إيلينغتون في الوجهة المحبّبة لدى السيّاح، وهي قرية جميرا الدّائرية في الإمارات العربية المتّحدة.
  • هي عبارة عن خليط من التّاريخ المعماري الآسر والشّوارع الخضراء المريحة ومختلف الأنماط.
  • يُعرف هذا الحيّ من قبل الشّباب باسم “جميرا” والّذي يعني “جميلة” حينما يتمّ ترجمته. إضافة إلى أنّه يحصل على تميّزه بسبب سجلّه المذهل وطبيعته المشهورة.
  • يُعتبر بلغرافيا سكوير إيلينغتون أحد أجدد وأحدث المنشآت، حيث تتنوّع تلك المنشآت بين المباني الرّئيسية إلى الطّرقات الرّئيسية لتسهيل الحركة.
  • يحصل هذا المشروع السّكني الاستثنائي على الكثير من الطّلب في قطاع العقارات، وذلك لأنّ الشّقق المخصّصة للبيع في بلغرافيا سكوير إيلينغتون مميّزة حتما.
  • تمنح التّناغم لساكنيها، حيث الحقيقة الواضحة بأنّه ليس من السّهل على الإطلاق شراء عقار في دبي بشكل شخصي، وبالتّالي تضمن أعلى جودة بناء لكلّ منزل.
  • بلغرافيا سكوير إيلينغتون هي إحدى المشاريع الّتي تمنح الجودة والهدوء والضّمان والسّلام وأكثر من ذلك بكثير.
  • لن تمنحك شقق بلغرافيا سكوير إيلينغتون الجاهزة للبيع شعورا بالاسترخاء ونمط حياة مبهج وسكن مريح فقط، بل يتمّ أيضا الأخذ بعين الاعتبار خلال إنشائها أن يكون لها أثر على أولئك الّذين يبحثون عن عقارات في بلغرافيا سكوير إيلينغتون.
  • المنازل المملوكة في بلغرافيا سكوير إيلينغتون هي في معظمها عبارة عن شقق من نوع غرفة نوم واحدة أو غرفتان أو ثلاث غرف، إذ يعتمد ذلك على متطلّبات السكّان، وذلك لأنّ الشّقق المعروضة للبيع في بلغرافيا سكوير إيلينغتون لها مساحات متنوّعة.

لماذا عليك شراء شقّة في بلغرافيا سكوير إيلينغتون؟

لقد تمّ تصميم الشّقق في بلغرافيا سكوير إيلينغتون لتكون عصرية ونموذجية، كما أنّها ستمنح السكّان بلا شكّ كلّ الهدوء الّذي يحتاجون إليه في قلب الإمارة.

يحيط ببلغرافيا طريق الخيل وطريق الإمارات العام، كما تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيّارة من وسط مدينة دبي ومارينا وJL، ما يجعلها تحتلّ موقعا مثاليا خاصّة لأولئك الّذين يسافرون بكثرة.

تضمّ السّكنات وحداث عصرية بغرفتين أو ثلاث غرف نوم مبنية على منطقة مليئة بالمناظر الطّبيعية، مع خدمات ومرافق مختلفة لتكون مكمّلة للشّقق المعروضة للبيع في بلغرافيا سكوير إيلينغتون. يضمّ المجمّع أيضا حمّام سباحة ومنطقة ترفيهية ومساحات للرّياضة ومتنزّهات ومدارس. كما قد تمّ الاهتمام بكلّ منزل ساحر على حدا ليمثلّ توازنا متطوّرا بين النّمط الكلاسيكي والتّصميم فائق الحداثة.

يمكنك الحصول على مزايا العقار إذا ما امتلكت شقّة في بلغرافيا سكوير إيلينغتون، وذلك لأنّها مكان مثالي للعائلات ولعائلات المغتربين والعمّال والمهنيين الشّباب الّذي يبحثون عن سكن مجّاني يضمّ كلّ الميزات المطلوبة لإقامة مريحة.

الخلاصة

تأسّست عقارات إيلينغتون سنة 2014، إحدى أبرز متعهّدي العقارات في دبي. تُعتبر سكنات إيلينغتون نموذجية وجديدة في نفس الوقت. حيث يقوم متعهّدو إيلينغتون بمراقبة بناء المنازل الفخمة في دبي، وبالعمل عن كثب مع فرق التّصميم والهندسة من البداية إلى النّهاية. يمنح متعهّدو إيلينغتون المتخصّصون في العقارات ضمانات للتّسليم، كما يؤمنون بأنّ مسؤولية العميل هي التزام طويل الأمد. تتكوّن المنشآت العقارية الموجودة حاليا في إيلينغتون في دبي من سكنات فاخرة ومجمّعات متعدّدة الأسر في دبي، كما تقع في مدينة محمّد بن راشد المشهورة، وسط مدينة دبي، نخلة الجميرة وقرية الجميرا الدّائرية.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية