Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

أهم الأسباب للاستثمار العقاري في مدينة محمد بن راشد في عام 2022

مدينة محمد بن راشد هي واحدة من أكثر المناطق السكنية شهرة في دبيّ. إذا كنت ترغب في الاستثمار في عقار سكنيّ في دبيّ، يجب أن تكون مدينة محمد بن راشد أولى اختياراتك، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو مستثمرًا متمرسًا. لقد تم تصميمها وإنشاؤها كمدينة صغيرة متكاملة داخل دبيّ من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتقدم كل ما يريده المستثمر العقاري: قيمة تقديرية عالية، ومجموعة واسعة من الخيارات العقارية، وموقع رائع، وعدد كبير من وسائل الراحة الحديثة.

في هذا المنشور، سوف نطلعك على الأسباب الرئيسية التي تشجعك على الاستثمار العقاري في مدينة محمد بن راشد في عام 2022.

الموقع

لا شك أن الموقع هو أحد أهم عوامل الاستثمار العقاري، لأنه محرك حيوي للاستثمار الاستراتيجي.

كونها تقع على طول شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد وشارع الخيل وشارع دبيّ – العين، فإن المدينة متصلة بشكل جيد للغاية بالمناطق الأخرى من دبيّ. يمكن لسكان مدينة محمد بن راشد الوصول بسهولة إلى جميع الطرق السريعة الهامة وكذلك الشوارع الرئيسية.

يقع المطار الدولي على بعد 10-20 دقيقة فقط، حسب مكان تواجدك داخل مدينة محمد بن راشد، كما أن برج خليفة ومنطقة وسط مدينة دبيّ ليسا بعيدين أيضًا. كما أنها قريبة أيضًا من دبيّ مول وإعمار سكوير. باختصار، يتمتع سكان مدينة محمد بن راشد بسهولة الوصول إلى أفضل ما تقدمه دبيّ في مجال الترفيه والتسلية. علاوة على ذلك، ستكون أيضًا على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من أفضل مراكز الأعمال والتجارة في دبيّ.

العقارات

تعتبر خصائص وأنواع العقارات عوامل جذب رئيسية، حيث يفضل المستأجرون المنازل أو قطع الأراضي ذات البنى التحتية السليمة والفاخرة ذات التصميمات المفتوحة. وعليه، فإن هذه العقارات توفر عوائد أفضل.

تقدم لك مدينة محمد بن راشد مزيجًا من المجتمعات السكنية والتجارية، حيث توفر هذه المجتمعات مجموعة واسعة من الفلل والشقق الفاخرة، فضلًا عن الشقق السكنية ومنازل تاون هاوس متوسطة السعر ضمن مجتمعات مستدامة بالكامل تم تصميمها وتطويرها وفقًا لمعايير المعيشة المستدامة.

سواء كنت تبحث عن عقار فخم في مجتمع مستدام وصديق للبيئة يقع بالقرب من المتنزهات الفخمة أو منازل تاون هاوس مع وسائل الراحة المطابقة لتلك الموجودة في المنتجعات الراقية، ستجد كل ذلك وأكثر في مدينة محمد بن راشد.

نمط الحياة

الاستثمار العقاري الناجح هو الاستثمار الذي يركز أيضًا على نوع التجارب السكنية والعروض التي سيستمتع بها سكانها، حيث يفضل المستأجرون المنازل التي توفر الكثير من الراحة والرفاهية.

مدينة محمد بن راشد ليست مجرد وجهة عائلية في مدينة دبيّ، ولكنها أيضًا تحظى بشعبية كبيرة بين السياح، حيث أنها توفر وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تلبي جميع الخلفيات الثقافية المختلفة.

  • التسلية والترفيه

تعد كريستال لاجونز أكبر بحيرة من صنع الإنسان في العالم بأسره، حيث تمتد إلى ما يقرب من 7 كيلومترات من المياه النقية وتحيط بها المجتمعات السكنية المتطورة والمتنزهات وأبراج الشركات.

ملعب “ميدان” للجولف هو ملعب من 9 حفر ويمتد لأكثر من 3700 ياردة من أشجار الخلفية. يتميز الملعب بالعديد من البحيرات الطبيعية وتعمل بمبدأ الدفع واللعب مباشرة.

يضم مضمار ومدرجات “ميدان” مسارين لسباق الخيل موزعين على منطقة يزيد طولها عن 1.5 كيلومتر. كما أنه يتميز بمرافق مذهلة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 80.000 زائر.

  • محلات البيع بالتجزئة والتسوق

“ميدان” وان مول هو وجهة رائدة للبيع بالتجزئة، تقدم تجربة مجتمعية غامرة باستخدام التكنولوجيا وريادة الأعمال والتصميم العالمي. كما أنه يضم أطول منحدر تزلج داخلي في العالم، وسيضم ما لا يقل عن 550 متجرًا للبيع بالتجزئة، إلى جانب هايبر ماركت ضخم.

  • التعليم

بينما تقع مدرسة نورث لندن كولجيت داخل مدينة محمد بن راشد، إلا أن العديد من المؤسسات التعليمية الأخرى تقع على بعد بضع دقائق بالسيارة. وتشمل هذه المدارس نورث لندن كولجيت دبيّ ومدرسة هارتلاند الدولية.

زيادة قيمة العقار

تعتبر زيادة قيمة العقار عاملًا رئيسيًا يجب مراعاته عند الاستثمار في العقارات. يجب أن يتمتع الاستثمار العقاري بفرصة قوية لزيادة قيمته، ليس فقط من حيث الحيّ الذي يوجد فيه ولكن أيضًا في العقار ذاته.

تقدم مدينة محمد بن راشد عروضًا سكنية وخيارات ترفيهية فريدة من نوعها وبجودة فائقة. من المقرر أن تصبح نسخة جديدة من وسط مدينة دبيّ. على الرغم من أنه لم يتم تطويرها بالكامل، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى التأخيرات المتعلقة بجائحة كورونا، إلا أنه من المتوقع زيادة الطلب بها فيما يخص سوق العقارات.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية