Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

أهم الأسباب لشراء عقار في قرية الجميرا في دبي

لقد أصبح حيّ مثلث قرية الجميرا، أو اختصارًا JVT، أحد أكثر المناطق السكنية شهرة في مدينة دبيّ، وذلك لأسباب وجيهة. يضمن حيّ JVT كل ما يريده المشتري العادي، وأكثر من ذلك. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من العقارات السكنية، من منازل التاون هاوس إلى الفلل والشقق، بأسعار مناسبة. ونظرًا لقرب حيّ JVT من الطرق السريعة الرئيسية، فإنك دائمًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مختلف المواقع الرئيسية في دبيّ.

فيما يلي أهم الأسباب لشراء عقار في مثلث قرية الجميرا.

  1. الموقع الاستراتيجي

كونه يقع بالقرب من شارع الخيل (E44) وشارع الشيخ محمد بن زايد (E311)، فإن مثلث قرية الجميرا يتميز بموقع استراتيجيّ ومجتمع متطور. من JVT، أصبح التنقل إلى أجزاء مختلفة من المدينة سريعًا وسهلًا، وذلك بفضل إطلاله على طريقين سريعين رئيسيين في دبيّ.

يقع مثلث قرية الجميرا على بعد مسافة قصيرة من المجتمعات السكنية الأخرى مثل دائرة قرية الجميرا (أو اختصارًا JVC) ومنطقة الينابيع ومدينة دبيّ للإنتاج. نتيجة لذلك، يمكن للمقيمين في مثلث قرية الجميرا الوصول بسهولة إلى وسائل الراحة والترفيه في هذه الأماكن، مثل المطاعم ومراكز التسوق المجتمعية والمستشفيات.

  • مجموعة واسعة من الخصائص

عندما يتعلق الأمر بخيارات الإقامة، فخيارات مثلث قرية الجميرا لا تُضاهى، حيث يتضمن المنازل والفلل والشقق، مما يعني أن المشترين المحتملين سيمتلكون الكثير من الخيارات. ونتيجة لذلك، يمكنك بسهولة العثور على عقار يناسب أسلوب حياتك وميزانيتك.

تتوفر منازل JVT في شكل وحدات تتألف من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف للنوم، وهي مثالية لمن يرغب بمنزل مريح وصغير وخاص. وعلى النقيض، فإن الفلل كبيرة جدًا وتحتوي عادةً على 5 غرف للنوم. تشمل بعض الميزات الرئيسية للفلل في مثلث قرية الجميرا ساحات خلفية واسعة ومناظر طبيعية ومساحات معيشة مريحة وفسيحة.

معظم العقارات في مثلث قرية الجميرا هي من نوع المنازل والفلل. ومع ذلك، توجد أيضًا بعض المجمعات السكنية. إنها مثالية لأولئك الذين يحبون المنازل الصغيرة، ولكنهم لا يريدون التخلي عن وسائل الراحة المختلفة التي توفرها منطقة سكنية رائعة مثل JVT.

  • وسائل راحة رائعة ومجتمع صديق للأسرة

فائدة أخرى للإقامة في مثلث قرية الجميرا وهي توفّر الكثير من المرافق المجتمعية. إلى جانب العديد من المتنزهات، يفتخر JVT بالعديد من مسارات المشي وملاعب التنس. تضمن المساحات الخضراء الشاسعة استمتاع السكان بالمناظر الطبيعية، بينما توفر الحدائق وملاعب التنس الكثير من الخيارات للحفاظ على لياقتهم.

المرافق الحضرية متوفرة أيضا بكثرة، حيث يوجد العديد من محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم. كما يوجد أيضًا متجر للحيوانات الأليفة بالقرب من JVT، وهو خبر سار لجميع محبي الحيوانات الأليفة.

  • العديد من المعاهد التعليمية القريبة

إن حيّ مثلث قرية الجميرا مثاليٌّ للعائلات، وذلك بفضل العديد من المعاهد التعليمية داخل المنطقة وحولها. تعتبر حضانة الجميرا الدولية إحدى أفضل الحضانات البريطانية، إن لم تكن الأفضل في دبيّ. خيار آخر رائع للأطفال الصغار وهو حضانة مملكة الأطفال. يمكن للأطفال الأكبر سنًا الاختيار من بين مدرسة اركاديا أو مدرسة سان مارك.

نظرًا لقرب الحيّ من مناطق سكنية أخرى، مثل دائرة قرية الجميرا، يمكن لسكان مثلث قرية الجميرا أيضًا التفكير في خيارات أخرى، والتي تشمل مدرسة JSS الدولية (JVC)، ومدرسة دبيّ البريطانية (الينابيع)، ومدرسة GEMS المتحدة (مدينة دبي الرياضية)، ومدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية (مدينة دبي الرياضية).

على الرغم من عدم وجود جامعة في حيّ مثلث قرية الجميرا، إلا أن هناك ثلاث جامعات قريبة، وكلها لا تبعد أكثر من 15 دقيقة بالسيارة، والتي تشمل الجامعة الأمريكية وجامعة Keystrokes وجامعة ميدلسكس.

  • الخيل أفينيو مول (قيد الإنشاء)

سيكون الخيل أفينيو مول إضافة رائعة لسكان مثلث قرية الجميرا. يمتد المول لمساحة 2 مليون قدم مربع تقريبًا، وسيضم دور السينما متعددة الشاشات والمتاجر والعلامات التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت وفندق. بمجرد افتتاح المول، لن يضطر السكان للذهاب إلى أي مكان آخر لتناول الطعام والتسوق والترفيه.

  • العديد من مناطق الجذب الترفيهية بالجوار

إذا كنت من عشاق الرياضة، أضف إلى معلوماتك أن استاد دبيّ الدولي والقرية الرياضية على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من حيّ مثلث قرية الجميرا. يمكن لعشاق الجولف زيارة العنوان مونتجومري (تلال الإمارات) أو نادي إلس (مدينة دبيّ الرياضية). من ناحية أخرى، تعد حلبة دبيّ أوتودروم مكانًا مثاليًا لجميع عشاق السيارات، والتي لا تبعد أكثر من 15 دقيقة بالسيارة.

  • عيادات ومستشفيات

توجد ثلاث عيادات في مثلث قرية الجميرا وما حوله: ألكون دبيّ (مثلث قرية الجميرا)، ميديكليتيك الينابيع (تلال الإمارات)، مركز ميديكير الطبيّ (أم سقيم 1). تشمل المستشفيات الشهيرة القريبة من مثلث قرية الجميرا مركز HMC الطبي ومستشفى NMC الملكي والمستشفى السعودي الألماني.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية