Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

عقارات دبي للايجار: اكتشف المناطق الأكثر طلبًا للاستئجار و بأسعار معقولة في دبيّ

عندما يتعلق الأمر بالعقارات، ربما لن تجد مدينة تتمتع بالتنوع الكبير في مختلف مساحات وأنواع العقارات مثل مدينة دبيّ. من الاستوديوهات البعيدة من الضجيج والازدحام إلى القصور الفخمة، سيجد كل شخص ما يبتغيه في هذا الملاذ العالمي. لقد قمنا بتجميع دليل مفيد حول المناطق الأكثر طلبًا لاستئجار العقارات بأسعار معقولة في دبيّ بناءً على راتبك. سيساعدك هذا في العثور على منزل في أفضل الأحياء السكنية في دبيّ في حدود ميزانيتك.

من أجل التوصل إلى أنسب الخيارات، فإننا نعمل على افتراض أن معظم الأشخاص ينفقون ما بين 30٪ إلى 50٪ من دخلهم على محل سكنهم. كما نعتقد أيضًا أنك بحاجة إلى راتب لا يقل عن 5000 درهم إماراتي أو بدل سكن بقيمة 2000 درهم إماراتي لتتمكن من تحمل تكاليف الإيجار في دبيّ بمفردك.

قبل اتخاذ قرار بشأن منزلك المستأجر، من المهم أن تعرف أن الملاك في دبيّ يطلبون منك دفع الإيجار إما كمبلغ إجمالي بشكل سنويّ أو كشيكات مؤجلة نصف سنوية أو ربع سنوية. على الرغم من أن ذلك ليس شائعًا جدًا، فقد تجد بعض عروض الإيجار السنوية الرائعة حيث يمكنك دفع الإيجار في شكل 12 شيكًا.

سنعرض عليك فيما يلي مجموعتين من أفضل الأماكن الشائعة وأكثرها طلبًا لاستئجار العقارات بأسعار معقولة في دبيّ، وذلك وفقًا للإيجار السنوي ودخلك المفترض شهريًا، مما يسهل عليك اختيار ما يناسبك من هذه المناطق من حيث مساحة العقار أو المسافة التي يبعدها عن محل عملك أو نوع العقار الذي تفضل العيش فيه.

أفضل الأماكن لاستئجار العقارات في دبيّ إذا كنت تتقاضى راتبًا يتراوح بين 5 آلاف و10 آلاف درهم إماراتي شهريًا

بالنسبة لأولئك الذين يبدؤون حياتهم المهنية ويكسبون ما بين 5000 درهم إماراتي إلى 10000 درهم إماراتي، فإن أكثر المناطق رواجًا للإيجار في دبي بناءً على الراتب هي قرية جميرا الدائرية (JVC) والنهدة وواحة دبيّ السيليكون. بالنسبة للمستأجرين ضمن فئة الدخل هذه، من المرجح أن يتراوح متوسط ​​الإيجار بين 25 ألف و40 ألف درهم إماراتي.

توفر قرية الجميرا الدائرية ذات الأسعار المعقولة شققًا تبعد 20 دقيقة عن المراكز التجارية مثل مدينة دبيّ للإعلام ومدينة دبيّ للإنترنت. يبدأ سعر الشقق الصغيرة (استوديو) للإيجار في قرية جميرا الدائرية من 20 ألف درهم إماراتي، وفقًا للقوائم الحالية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شقق رخيصة للإيجار في دبيّ، يمكنهم أيضًا اللجوء إلى منطقتي النهدة وواحة دبيّ السيليكون، اللتان تحتويان على شقق صغيرة تبدأ من 15 ألف درهم إماراتي و18 ألف درهم إماراتي على التوالي.

أما أولئك الذين يبحثون عن مساحة إضافية يمكنهم أيضًا التفكير في شقق بغرفة نوم واحدة للإيجار في دبيّ. يمكنك العثور على الكثير من الخيارات للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة ضمن ميزانية الإيجار الخاصة بك في هذه الأحياء الثلاثة. في النهدة، التي تقع بالقرب من الحدود بين دبيّ والشارقة، يمكن للمستأجرين العثور على شقق بغرفة نوم واحدة للإيجار في النهدة ابتداءً من 25 ألف درهم إماراتي، وحتى شقق بغرفتين نوم في النهدة تبدأ من 35 ألف درهم إماراتي.

هذه بعض من أكثر الشقق المتاحة بأسعار معقولة في دبيّ، ولكن إذا كنت على استعداد للعيش في منطقة أبعد نسبيًا، يمكنك أيضًا البحث في الإمارات المجاورة، والتي لديها خيارات تأجير أرخص. يختار الكثير من الناس أيضًا العيش في الشارقة والعمل في دبيّ لتوفير تكاليف الإيجار.

أفضل الأماكن لاستئجار العقارات في دبيّ إذا كنت تتقاضى راتبًا يتراوح بين 10 آلاف و15 ألف درهم إماراتي شهريًا

بالنسبة لأولئك الذين يتقاضون رواتب تتراوح بين 10 آلاف و15 ألف درهم إماراتي، فمن المرجح أن تزيد ميزانية الإيجار من 40 ألف درهم إماراتي إلى 60 ألف درهم إماراتي سنويًا. في حين أن قرية جميرا الدائرية والنهدة لا يزالان الخيارين الأكثر شعبية، فإن حي بر دبيّ الذي يقع في موقع مركزي مفضل أيضًا من قبل المستأجرين ضمن فئة الرواتب هذه، بالإضافة إلى بعض المناطق مثل ديسكفري جاردنز وأبراج بحيرات جميرا ودبيّ مارينا التي تتمتع أيضًا ببعض الخيارات الرائعة ضمن هذه الميزانية.

يمكن للمهنيين المنفردين اختيار العقار الأكبر والأكثر رقيًا والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في قرية جميرا الدائرية، أو أيضًا الاختيار من بين خيارات الشقق المفروشة بالكامل. من الممكن أيضًا استئجار شقق بغرفتي نوم في قرية جميرا الدائرية ضمن فئة الراتب هذه، والتي يبدأ سعرها من 45 ألف درهم إماراتي.

وبالمثل، ستجد المزيد من خيارات الإيجار المتاحة لك في النهدة. على سبيل المثال، يبدأ إيجار شقق بـ 3 غرف نوم في النهدة من 50 ألف درهم إماراتي.

يمكنك أيضًا العثور على مجموعة كبيرة من الشقق الحديثة والجديدة تمامًا في بر دبيّ للإيجار، بما في ذلك الشقق الصغيرة والوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في حدود ميزانيتك الإيجارية.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية