Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

ويلتون بارك ريزيدنسز

الطبيعة بين يديك

ويلتون بارك ريزيدنسز

الطبيعة بين يديك

ويلتون بارك ريزيدنسز

الطبيعة بين يديك

Previous
Next

ويلتون بارك ريزيدنسز

الطبيعة بين يديك

إشتري منزل أحلامك في دبي مع ويلتون بارك ريزيدنسز . بموقعها الفريد في أحد الأركان الهادئة من مدينة محمد بن راشد، يتميز آخر المشاريع المقدمة من مجموعة إلينغتون بطابعه الذي يبعث على الهدوء والسكينة. حيث تحيط المتنزهات ذات المساحات الخضراء الواسعة بويلتون بارك ريزيدنسز مما يجعلها ملاذاً مناسباً بعيداً عن صخب العاصمة، إضافة إلى توافر جميع متطلبات السكان وسهولة الحصول عليها.

صُممت كل وحدة في هذه الأبراج المتماثلة ذات الـ 12 طابقاً بعناية فائقة مع الاهتمام بجميع التفاصيل المستوحاة من التصميم الأوروبي المعاصر الذي يشمل اختيار لمسات نهائية عالية الجودة وتصميمات متداخلة ذات درجات وألوان مميزة تعكس مهارة وإتقاناً لا مثيل لهما.

تمثل ويلتون بارك ريزيدنسز نموذجاً للأناقة الراقية التي تضم استوديوهات وشققاً مكونة من غرفة نوم أو غرفتي نوم مصممة بدقة بالغة. إنها الموقع الأمثل لراغبي شراء وحدات متناغمة تجمع بين التصميم المتميز والخصوصية والحياة المجتمعية المتكاملة

وسائل الراحة والخدمات​

  • صالة ترفيه وألعاب
  • نادي رياضي
  • حمام سباحة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حديقة ومنطقة جلوس خارجية
  • لوبي في الطابق الأرضي مع محطات الجلوس / العمل

عش في تصاميم خالدة

نحن نقدم لك لوحة ألوان محايدة من الأبيض المشرق والألوان الأنيقة والألوان المستوحاة من الطبيعة والتي تعطي طابعًا جديدًا لمساحة المعيشة الخاصة بك.

واحة حضارية حقيقية

مدينة محمد بن راشد هو العنوان المثالي لأولئك الذين يفضلون العيش في الطبيعة والهدوء والخصوصية ولكن لا يزالون في متناول اليد إلى مناطق الجذب الرئيسية.

مزيج سلس من الطبيعة والهندسة المعمارية

استمتع بنمط حياة داخلي وخارجي متوازن ، حيث تتدفق الشقق والمساكن دون انقطاع إلى المساحات الخارجية ، مما يمد التصميمات الداخلية بسلاسة.

معرض الصور الخارجية

لقد قُدم المشروع بعد سلسلة دراسات وبحوثات طويلة لنتمكن من إعطائكم مزيج رائع من الحياة الداخلية والخارجية، ومنح المستأجرين نمط حياة لا يقارن.  

إن تصميم المشروع مستوحى من ظروف الموقع الحالية، فالمبنى يقع على موقع خطي طويل، ويستعمل البنة التحتية الموجّه حسب التطوير الرئيسي. كل وحدة سكنية تطل على مناظر خلابة مثل الحدائق وأفق المدينة. إن تصميم واجهة المبنى هو مزيج مدروس ويقدم اتزان مهم بين البنية الأفقية والعمودية القوية، التي تقدم تناظر بين المبنين المتصلين ببعض من خلال المنصة. إن الهيكل العظيم يظهر في واجهة المبنى، الذي يتضمن ثغرات ويخلق إحساس بالعمق والظل الغير منقطع في كل انحاء المبنى والشرف.

من وجهة نظر التطوير، ويلتون بارك ريزيدنسز تعتبر مجمع تختفي فيه كل الحواجز الداخلية والخارجية بدون فقدان خصوصيتهم، فتعطي المستأجرين إحساس التملك الذي لا يقتصر على شققهم فقط، بل للمناطق المشتركة، مما يجعلها جزء مهم من التصميم.

معرض الصور الداخلية

إن مدخل المبنى يقع في منصة المواقف، وهذا يقدم وجهة واحدة لكلا المبنين من خلال مدخل وردهة موحد ويصبح امتدادًا للحديقة.

المرافق والمناطق المشتركة للمستأجرين متوفرة في المنصة المشتركة وهذا لمضاعفة المشاركة الإجتماعية. كل المرافق لديها إتصال مرئي بمسبح التيراس الخارجي وتطل على الحدائق ومنظر أفق المدينة.

تقدم ويلتون بارك ريزيدنسز ألوان محايدة مثل الأبيض، الرمادي والألوان المستوحاة من الطبيعة لتعطيك إحساس الإنتعاش في بيتك. استمتع بالمناظر الطبيعية من خلال النظرعبر نوافذنا التي تمتد من الأرض إلى السقف، وتخلق إحساس الطبيعة في منزلك.

بسبب إهتمامنا المطلق لسلامة وأمان الجميع، فكل عقاراتنا مطورة بنظام كاميرات المراقبة في كل المناطق العامة، المداخل والمخارج، والممرات والمصاعد.

المدخل الرئيسي لمواقف السيارات مزود بحواجز التي تستعمل جهاز التحكم عن بعد للمستأجرين. إن نظام الإتصال الداخلي مصمم للزوار للإتصال بالمستأجرين من أجل الدخول الى المدخل الرئيسي.

 

تحديثات المشروع الإنشائية

 

سبتمبر 2021

 

أغسطس 2021

 

يوليو 2021

 

شهر فبراير 2021

 

كانون الثاني 2021

 

ديسمبر 2020

 

شهر نوفمبر 2020

 

اكتوبر 2020

 

سبتمبر 2020

 

أغسطس 2020

 

يوليو 2020

 

يونيو 2020

 

مايو 2020

 

أبريل 2020

 

مارس 2020

 

شهر فبراير 2020

 

كانون الثاني 2020

 

ديسمبر 2019

 

شهر نوفمبر 2019

 

اكتوبر 2019

 

سبتمبر 2019

 

أغسطس 2019

 

يوليو 2019

 

يونيو 2019

 

مايو 2019