Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

مشاريعنا

أول مشروع لإلينغتون العقارية​

مشاريعنا

أول مشروع لإلينغتون العقارية​

مشاريعنا

أول مشروع لإلينغتون العقارية​

Previous
Next

بلغرافيا

أول مشروع لإلينغتون العقارية

تم تصميم مشروع بلغرافيا السكني الموجود في دائرة قرية جميرا بدقة وأناقة حيث تعتبر بلغرافيا أول مشروع في محفظة إلينغتون العقارية. تم إطلاق المشروع في عام 2017 مع شقق حديثة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تقع في خمسة طوابق.

وكان من الضروري للنواحي الجمالية في تصميم الشقق الجديدة أن تعكس القيم الرئيسية لمجموعة “إلينغتون” والتزامها بأرفع مستويات التصميم والجودة. ولهذا وقع الاختيار على شركة “أناركيتيك” للإشراف على الرؤية المعمارية واللغة التصميمية للمشروع السكني بالتعاون مع شركة “الوصل الجديد للاستشارات” (AWAJ).

وحرص المعماريون على مراعاة جوانب المتانة والخصوصية وجودة المواد المستخدمة في إنشاء غلاف المبنى لاستحضار “إيقاع سكني” جديد عبر استخدام نسب متوازنة بشكل دقيق مع التركيبة المطلوبة من المواد والتفاصيل في تصميم المبنى.

وتتسم واجهات مبنى بلغرافيا بطابع ديناميكي واضح، وهي توحي بحركة بصرية من خلال اللعب على التصميم المعماري عن طريق دفع وسحب أسطح المواد. ويتحقق التناغم السكني عبر تقسيم كتلة المبنى الإجمالي بعناصر عمودية ومن خلال الإسقاطات المتساوية للشرفات بشكل يتيح للمرء الربط بين المبنى ووظيفته ولكل قاطن تحديد شقته بوضوح ونسبها إلى نفسه بكل فخر.

وتتربع 181 شقة عصرية مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف على قطعة أرض مساحتها 100 ألف قدم مربعة تجملها الحدائق الغناء والمناظر الطبيعية، مع حوض سباحة، ومنطقة لعب للأطفال، وملاعب رياضية، وحدائق عامة، ومدارس. وقد تم تصميم كل منزل على حدة بلمسة شخصية تحقق توازناً راقياً بين الأناقة الكلاسيكية والتصميم العصري المتكامل.

وتتسم شقق “بلغرافيا” بكونها نظيفة وأنيقة وكلاسيكية، وتوفر للقاطنين الصفاء والأسلوب الراقي في قلب الإمارة، حيث تقع بين طريق الخيل وطريق الإمارات السريع، وعلى مسافة قصيرة من و”سط مدينة دبي”، ومرسى دبي، وأبراج بحيرات جميرا.

وسائل الراحة والخدمات​

  • حمام سباحة
  • مسار للركض
  • نادي رياضي
  • منطقة ألعاب
  • خدمة واي فاي في المناطق العامة
  • ردهة فاخرة
  • منطقة خارجية للجلوس
  • 24 ساعة خدمة أمن

لأن العائلة تأتي أولاً

تعد دائرة قرية جميرا من المجتمعات المتنامية داخل دبي والتي تخدم العائلات بشكل مثالي من خلال توفير سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في دبي ومجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس.

مزيج بين الجودة العالية والتصميم

نحرص في إلينتغتون العقارية على توفير منازل ملائمة للعيش دون المساومة على التصميم والأناقة والجودة. يتم التمعن في أدق التفاصيل لضمان أقصى مستويات الرقي.

التنوع وبذل المجهود لتلبية مختلف الأذواق

إنشاء مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية والترفيه للبالغين.

معرض الصور الخارجية

تم إنشاؤها مع الحياة المجتمعية في عين الإعتبار، المشروع يقدم مساحات كبيرة للتواصل، المشاركة والنمو. خلف الواجهة الخارجية المعزولة حراريا للمبنى، تجد شقق بغرفة واحدة، غرفتين، وثلاث غرف.

تتسم واجهات مبنى بلغرافيا بطابع ديناميكي واضح، وهي توحي بحركة بصرية من خلال اللعب على التصميم المعماري عن طريق دفع وسحب أسطح المواد. ويتحقق التناغم السكني عبر تقسيم كتلة المبنى الإجمالي بعناصر عمودية ومن خلال الإسقاطات المتساوية للشرفات بشكل يتيح للمرء الربط بين المبنى ووظيفته ولكل قاطن تحديد شقته بوضوح ونسبها إلى نفسه بكل فخر.

المشروع يتضمن 181 شقة مكونة من غرفة، غرقتين وثلاث غرف، ويقع على أرض بكبر 100,000 قدم مربع، مجهزة بمسابح، منطقة لعب أطفال، ملاعب خارجية، حدائق ومدارس. كل وحدة مصممة بتدقيق وعناية، ولديها التوازن المناسب بين الأناقة والتصاميم الحصرية.

معرض الصور الداخلية

مصممة من قبل الشركة العقارية الحائزة على جوائز، بركنز+ويل، التصاميم الداخلية في بلغرافيا لديها خليط رائع من الخطوط، الألوان والأشكال. كل من الأسطح والطوابق طبقت من خلال التناظر والتجاور الذي يرضي العين، وصنع التوازن من خلال نسيج متنوع من البنيات والأضواء لكي تصنع مساحة عملية ومرتبة ولم يتم تجاهل أي تفاصيل.

لقد صممت بلغرافيا لإعطاء مقيمينها نمط حياة عصري، وتقدم فرص للرياضة والترفيه. بإمكان السكان أن ينموا لايقتهم البدنية من خلال النادي الرياضي، أو الإسترخاء بجانب حمام السباحة الخارجي المحاط بالطبيعة. إن الحدائق المرتبة في بلغرافيا تقدم مساحات واسعة وهادئة. حين يقدم التصميم الخارجي الإستقرار والحداثة، ترجعك الحدائق إلى الطبيعة. مع لمسة من التصميم الإضائي، تصبح العقارات موهجة بالفن وإحساس الإستقرار كأنك في منزلك.

بإمكان الأهل أن يدعوا أطفالهم يستمتعون بمناطق اللعب الداخلية والخارجية دون القلق، ومعرفة أن التطور مزود بحراسة على مدار الساعة، والمناطق محمية من خلال نضام الدخول بالبطائق.

 

تم الانتهاء من بناء المشروع

 

شهر نوفمبر 2017