Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون” تباشر وضع أساسات مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” في “مدينة محمد بن راشد”

إنطلاقة ويلتون بارك ريزيدنسز

 

احتفلت إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية التي انطلقت من دبي وتركز على التميز في عناصر التصميم، ببدء وضع أساسات مشروعها السكني الجديد “ويلتون بارك ريزيدنسز” في “مدينة محمد بن راشد آل مكتوم”، الوجهة السكنية والترفيهية والتجارية والفنية المتكاملة.

ويعتبر “ويلتون بارك رزيدنسز” ثاني وجهات “إلينغتون” ضمن “مدينة محمد بن راشد آل مكتوم”، حيث أطلقت سابقاً مشروع “ويلتون تيراسز” وسط استجابة قوية من قبل المستثمرين. ويقدم المشروع الجديد للسكان فرصة الإقامة في وجهة عصرية هادئة مفعمة بالخصوصية، تتخللها الحدائق وتحيط بها المساحات الخضراء.

وأقيم الحدث الاحتفالي في موقع المشروع بحضور كل من روبرت بوث، العضو المنتدب لـ “إلينغتون”، بولا وهبة غامبريل، مدير التسويق وقنوات الوسطاء؛ لورا بيليكي، مدير أول التصميم الداخلي، بالإضافة إلى عدد من كبار المديرين في الشركة.

بهذه المناسبة قال روبرت بوث: “تم تصميم ’ويلتون بارك ريزيدنسز‘ ليلاقي تطلعات العملاء الذين يقدّرون أنماط الحياة الراقية والمتميزة. وبفضل موقعه الحيوي في ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم”، سيكون المشروع الجديد تجسيداً لمعايير الجودة الاستثنائية التي أصبحت قرينة باسم ’إلينغتون‘ كأحد أكثر شركات التطوير العقاري استقطاباً للاهتمام وجدارة بالثقة في دبي. ويستوحي ’ويلتون بارك ريزيدنسز‘ تصاميمه من الطبيعة، ويوظف عناصر متناغمة مع محيطه الطبيعي، ليكون بمثابة ملاذٍ عنوانه الهدوء والاسترخاء في قلب المدينة. وكما هو الحال في جميع مشاريعنا، فإننا نؤكد التزامنا بتسليم المشروع الجديد في الوقت المحدد، حيث بدأ العمل فعلياً على تنفيذه عبر شراكة من نخبة من أفضل المقاولين”.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول “ويلتون بارك ريزيدنسز”، بما في ذلك المخطط الرئيسي وعناصر التصميم والمرافق التي سيتضمنها، في الوقت المناسب.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية