Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية ” تحتفل ببيع كافة وحدات برجي مشروع “ويلتون تيراسز”

استهلت إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عام 2020 مع إنجاز جديد تجسد في بيع كافة وحدات برجي “ويلتون تيراسز” 1 و2 -المشروع الذي يمتاز بموقعه الحيوي بالقرب من قناة دبي المائية.

ويضم مشروع “ويلتون تيراسز” 283 شقة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، وتحيط به حدائق خضراء تمتد على مساحة 2.4 مليون قدم مربعة، في قلب مدينة محمد بن راشد. وتتوزع المنازل على برجين يتألف كل منهما من 12 طابقاً، بتصاميم أنيقة تمثل امتداداً لمحيطها الطبيعي الآسر. ويركز المشروع على إثراء الأجواء الاجتماعية المميزة للسكان، حيث يرتبط برجا “ويلتون تيراسز” بمنصة بوديوم واحدة، تضفي طابعاً رائعاً على المظهر الخارجي للمشروع.

وتتمتع المنازل بإطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، ليستمتع السكان بأسلوب حياة هادئ وسط الحدائق الخضراء والمساحات المصممة بدقة، بالإضافة إلى الساحات العامة والتشكيلات المائية البديعة.

وتحرص “إلينغتون العقارية” على تطوير مجتمعات صحية، توظف فيها أحدث التقنيات والتوجهات في السوق، تأكيداً لالتزامها بالمساهمة بدور بنّاء في دعم النمو الاقتصادي من خلال التركيز على الابتكار في التصميم. وتنسجم رؤية الشركة في المضمون والأهداف مع استراتيجية “2020: عام الاستعداد للخمسين” التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاستعداد لرحلة تنموية رائدة للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات الحيوية.

بهذه المناسبة قالت بولا وهبه ، رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”: “يعكس النجاح الذي حققه برجا ’ويلتون تيراسز‘ 1 و2 وبيع كافة وحداتهما خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً مدى حيوية السوق العقارية في دبي، ويجسّد أيضاً الاهتمام الكبير بالمنازل التي تطورها ’إلينغتون العقارية‘ في دبي. كما يعبّر هذا النجاح عن ثقة المستثمرين بجودة مشاريعنا، وهو ما يبدو واضحاً في إقبال المستثمرين العالميين على الشراء، ولا سيما من المملكة العربية السعودية والصين وروسيا”.

وأضافت: “نحرص على تنفيذ مشاريعنا وفق أعلى معايير الجودة بما يشمل كافة التفاصيل وجميع مراحل العمل بدءاً من التخطيط ووصولاً إلى الإنشاء، من خلال التعاون مع أفضل شركات التصميم والاستشارات والمقاولات ذات المستوى العالمي. ويعتبر ’ويلتون تيراسز‘ أول مشاريعنا في مدينة محمد بن راشد، لذلك نود أن نشكر المستثمرين على ثقتهم بإمكاناتنا وقدرة ’إلينغتون العقارية‘ على تزويدهم بأساليب الحياة العصرية الراقية التي يتطلعون إليها”.

ويتمتع “ويلتون تيراسز” بموقع حيوي هادئ بعيد عن صخب الحياة اليومية، وعلى مسافة قريبة في الوقت ذاته من أهم مراكز الأعمال والترفيه في المدينة، ويسهل الوصول منه إلى “وسط مدينة دبي”. ويرتبط المشروع مباشرة بشارع الخيل، مما يزيد من سلاسة تنقل السكان. وينفرد “ويلتون تيراسز” بالعديد من الخصائص المميزة، ويقدم نموذجاً هندسياً جديداً تحتفي تصاميمه والأعمال الفنية المنتشرة في أرجائه بالارتباط التاريخي العريق للمنطقة بطريق الحرير.

وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه مشروع “ويلتون تيراسز”، أطلقت “إلينغتون العقارية” مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” في مدينة محمد بن راشد في موقع حيوي يطل على الحدائق الطبيعية، ويتألف من طابق لردهة الاستقبال، وطابقين لمواقف السيارات، و12 طابق للشقق السكنية، تضم منازل ذات تصاميم أنيقة ومرافق عالية الجودة. ويحمل التصميم الهندسي للمشروع طابعاً لندنياً عصرياً، ويحتوي على 320 شقة تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين. وترتبط المنازل بالمساحات الخارجية بشكل أنيق.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية