Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تنظّم فعالية اجتماعية لتعزيز الوعي حول مرض سرطان الثدي

شركة التطوير العقارية الرائدة تدعو متحدثات بارزات للمشاركة في أنشطة توعوية وتثقيفية لسكان  “بلغرافيا” و”بلغرافيا 2″

 تنظّم “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقارية الرائدة في دبي، والتي تركز على التميز في عناصر التصميم، فعالية اجتماعية في مجمع “بلغرافيا” لسكانها في المجمع نفسه إلى جانب دعوة سكان مجمع”بلغرافيا 2″  السكني لحضور الحدث في “دائرة قرية جميرا” يوم 25 أكتوبر 2019، بهدف تعزيز الوعي العام حول مرض سرطان الثدي.

وتتضمن قائمة المتحدثات في الحدث الذي يبدأ عند الساعة 4:30 عصراً الدكتورة شارون ميندوزا، عضو كلية الأفق الجامعية والحائزة على جائزة البطولة النبيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2018 تقديراً لخدماتها المجتمعية الكبيرة في مجال التوعية بالسرطان والترويج لحماية البيئة؛ إلى جانب غدير كونا ، استشارية التشريعات والاستراتيجيات التي نجت من إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، والتي ستشارك تجربتها مع النساء الحاضرات للمساعدة في تغيير النظرة السائدة في المجتمع عن المرض.

بهذه المناسبة قالت بولا وهبه رئيس تطوير الأعمال الدولية في “إلينغتون العقارية”: “انطلقت شركتنا من دبي، وتحرص دائماً على وضع العملاء في المقام الأول، وهو ما يدفعنا إلى الاستثمار في المبادرات البنّاءة التي تعزز صحتهم وعافيتهم. ولا تقتصر أهمية الحدث الذي ننظمه على مواكبته للحملات العالمية لمحاربة سرطان الثدي، بل وتجسد أيضاً عمق التزامنا تجاه سكان مجمعاتنا، وحرصنا على تعزيز وعيهم وإثراء معارفهم حول الخطوات الضرورية للحفاظ على الصحة الشخصية، وأهمية إجراء الفحوصات الدورية”.

ومن جانبها قالت الدكتورة شارون ميندوزا: “من المهم أن تنطلق المبادرات التوعوية من مستوى اجتماعي لتغيير النظرة النمطية المحيطة بسرطان الثدي وتشجيع النساء على اتخاذ الاحتياطات اللازمة ودعمهن لإجراء الاختبارات الطبية بشكل دوري. ويسعدني أن أشارك في الفعالية التي تنظمها ’إلينغتون العقارية‘ هذه السنة وأود أن أشيد بالتزامها بمسؤوليتها المجتمعية واهتمامها بصحة سكان مجمعاتها بهذا الشكل الكبير”.

وقالت غدير كونا خلال مشاركتها في الحدث: “يجب أن نتحمل معاً مسؤوليتنا المشتركة بتعزيز الوعي بسرطان الثدي وفهم طبيعته بشكل أكثر وضوحاً، بالتزامن مع تعريف النساء بالإجراءات التي يمكنهن اتخاذها للوقاية منه، ولا سيما التركيز على الفحوصات الدورية. ونرى اليوم شركات مثل ’إلينغتون العقارية‘ تبذل جهوداً حثيثة لترك آثار إيجابية ملموسة في المجتمع، وهو ما نثق بأنه سيساهم بدور حيوي في رفع مستوى الوعي العام بهذه القضية الهامة”.

وتتزامن الفعالية الاجتماعية التي تنظمها “إلينغتون العقارية” مع شهر التوعية بسرطان الثدي الذي أطلقته الوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC) ويصادف شهر أكتوبر من كل عام. ويتضمن شهر التوعية بسرطان الثدي باقة واسعة من المبادرات التي تتضمن الحملات الاجتماعية والفيديوهات والتغريدات والرسوم البيانية التي تلقي الضوء على العبء الكبير الذي يتسبب به سرطان الثدي عالمياً. وتشير التقديرات إلى تسجيل 2.1 مليون إصابة جديدة بسرطان الثدي في 2018، و627 ألف وفاة بسبب المرض حول العالم.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية