Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

“إلينغتون العقارية” تكشف عن مشروع “هارينغتون هاوس” المستوحى من الصحراء العربية في دائرة قرية جميرا

  • يضم المشروع 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ويوفر للعائلات نمط حياة صحي ومفعم بالهدوء والسكينة
  • يجري تطوير المشروع بالشراكة مع شركة “عاصم القابضة المحدودة” ويهدف إلى توفير مجمع سكني عصري مجهز بالكامل

أعلنت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق وجهتها السكنية الجديدة “هارينغتون هاوس” التي تأتي بتصميم مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية وبتدرجات اللونين البيج والأسود الطبيعية. ويقع المشروع في قلب “دائرة قرية جميرا”، ويضم 92 وحدة سكنية تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة، وخيارات مثالية للعائلات بغرفتي نوم. ووصلت نسبة تشييد المشروع إلى 20% ومن المخطط الانتهاء من عمليات بنائه خلال 14 شهراً.

ويضم المبنى أربعة طوابق سكنية ويوفر لسكانه وجهة هادئة ومريحة، تقدم كافة وسائل الراحة لأنماط حياة متميزة. ويتيح المبنى المنخفض فرصة جذابة للعائلات والمستثمرين على المدى الطويل بفضل موقعه الاستثنائي ومزايا التصميم ووسائل الراحة التي توفر قيمة طويلة الأمد. وانطلاقاً من التزامها بتطوير المباني عالية الجودة، تواصل “إلينغتون العقارية” سعيها للحصول على شهادة الدرجة الأولى من “لاند ستيرلينغ” لمشروع “هارينغتون هاوس” على غرار مشاريعها الأخرى.

ووفقاً لتقديرات السوق، سيكون بمقدور المستثمرين في المشروع تحقيق قيمة تأجير أعلى بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بمعدل التأجير في المدينة نظراً لمعدل الطلب المرتفع على الوحدات السكنية في دائرة قرية جميرا. وفي حين تسجل المنطقة معدل إشغال يصل إلى 75% وفقاً لمنصة “ريدين” لبيانات الأسواق، تتمتع جميع مشاريع “إلينغتون العقارية” بمعدلات إشغال تتراوح بين 85% و90%.

وفي هذا السياق، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية“: “يأتي إطلاق مشروع ’ هارينغتون هاوس‘ انطلاقاً من حرصنا على  تشييد مجمعات سكنية استثنائية بتصاميم فائقة الأناقة، وتركز في المقام الأول على تعزيز عافية العائلات الصغيرة وسعادتها. ونظراً لتجربتنا الناجحة في ’دائرة قرية جميرا‘، حيث قمنا بتسليم العديد من المنازل فيما مضى، ندرك اليوم تطلعات عملائنا الباحثين عن منازل للعيش والاستثمار على المدى الطويل. فوفقاً لأبحاثنا الشاملة في السوق، نعمل حالياً على تشييد مجمع سكني منخفض يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والتي تطل على مسبح واسع وأنيق ومنطقة مخصصة للأطفال وساحة اجتماعية”.

من جهته، قال عبد الرزاق عبد الأحد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “عاصم القابضة المحدودة“: “تمتلك ’إلينغتون العقارية‘ سجلاً حافلاً بتسليم المشاريع السكنية عالية الجودة وذات التصاميم الأنيقة التي تثري أنماط حياة السكان وتوفر عوائد استثمارية مميزة للمستثمرين. ونتطلع من خلال شراكتنا إلى تسليم مجمع سكني عالمي المستوى وقادرٍ على تعزيز عافية وسعادة ساكنيه”.

والتزاماً بالمزايا الاستثنائية التي توفرها مشاريع “إلينغتون العقارية” من تصاميم فريدة ومواد عالية الجودة، ومرافق تثري أنماط حياة السكان، يتيح مشروع “هارينغتون هاوس” إمكانية الوصول بسهولة إلى أبرز المراكز الترفيهية والتجارية في المدينة، حيث يبعد عن وسط مدينة دبي ومرسى دبي مسافة رحلة بالسيارة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة فقط، و25 دقيقة عن الممشى في “جميرا بيتش ريزيدنس”، ورحلة مدتها 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي و10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي. ويرتبط المشروع بمدخل مباشر إلى شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد لتمكين السكان من الوصول بمنتهى السهولة إلى أماكن عملهم أو الوجهات الترفيهية.

وتتوفر الوحدات السكنية في مشروع “هارينغتون هاوس” بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار شقق الاستوديو  (382 إلى 456 قدماً مربعاً) من 444,828 درهماً، في حين تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة (484 إلى 806 قدماً مربعاً) من 480,828 درهماً. أما الشقق المكونة من غرفتي نوم (993 إلى 1,940 قدماً مربعاً) فتبداً من 1,004,828 درهماً.

ويضم المشروع ردهة رحبة مجهزة بأثاث عصري؛ وخدمة الكونسيرج المخصصة؛ وأعمال فنية من إبداع فنانين محليين تتوزع على مختلف أنحاء المشروع. ويضم المشروع أيضاً ساحة مركزية من طابقين يصل بينها سلم خشبي رائع التصميم، وتوفر مساحات جلوس خارجية فسيحة متصلة بالمسبح وحديقة الاسترخاء (Zen Garden). ويتضمن المشروع مسبحاً مصمماً على طراز المنتجعات؛ ونادي رياضي بتجهيزات كاملة ومساحات مخصصة للتدريب، إضافة إلى منطقة صديقة للبيئة مخصصة للأطفال وبتصميم مستوحى من مفاهيم “منتسوري”.

ويتميز مشروع “هارينغتون هاوس” بارتفاع أسقف الوحدات السكنية والشرفات الأنيقة وأرضيات البورسلين المزينة بنقوش الخشب وخزائن الملابس المتوفرة في جميع الشقق. أما التصاميم الداخلية، فهي مستوحاة من الغزلان العربية وتأتي بمزيج من الألوان الترابية الصحراوية وتدرجات لون البيج المحايدة واللون الرمادي الدافئ مع لمسات من اللونين الفحمي والأسود.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم: (+971) 800 8288 أو البريد الإلكتروني: info@ellingtongroup.com.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز؛ وسلون من بلغرافيا هايتس، وتقع جميعها في “دائرة قرية جميرا”، إضافة إلى ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد، و”دي تي 1” في وسط مدينة دبي.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية