Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

إلينغتون العقارية تحصد أربعاً من جوائز العقارات الدولية تقديراً لتصاميمها الاستثنائية

“إلينغتون العقارية، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، أربعاً من جوائز العقارات الدولية المرموقة عن أفريقيا والمنطقة العربية؛ وذلك تقديراً للتصميم الاستثنائي لمشاريعها “ويلتون بارك ريزيدنسز”، و”ويلتون تيراسز”، و”دي تي 1”.

وحاز مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” على جائزتين ضمن فئة التصميم الداخلي – “أفضل تصميم داخلي لشقة عرض في دبي” و”جائزة تصميم مطبخ”؛ بينما حصد “ويلتون تيراسز” على “جائزة تصميم حمام”، ونال “دي تي 1” “جائزة  تطوير مشروع سكني في دبي”.

وبهذه المناسبة قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة  “إلينغتون العقارية“: “حصدنا خلال السنوات الخمس الماضية 18 جائزة من جوائز العقارات الدولية، الأمر الذي يؤكد على مكانتنا في مجال تصميم وتوفير مشاريع سكنية أنيقة تواكب تطلعات عملائنا وأنماط حياتهم. وبصفتنا شركة تطوير عقاري تركز على جماليات التصميم؛ نوجه أقصى درجات الاهتمام لتوظيف المساحات بطريقة إبداعية، وتطوير مساحات معيشة قادرة على تحقيق نقلة نوعية في حياة قاطنيها. ولاشك أن هذه الجوائز تقدم دليلاً على التزامنا الجاد والمستمر بأرقى معايير الجودة والتميز في التصميم والابتكار ضمن مختلف مراحل تجربة العملاء”.

ويتمتع المشروع الأنيق “ويلتون تيراسز”، الذي بات على وشك الاكتمال، بموقع فريد في قلب مدينة محمد بن راشد؛ حيث يوفر إطلالات ساحرة على محمية رأس الخور للحياة البرية. وتجمع تصاميم المشروع بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة، ويحتضن 283 شقة مصممة حسب الطلب بغرفة نوم واحدة أو اثنتين. وتتوزع المنازل على برجين يتألف كل منهما من 12 طابقاً، بتصاميم أنيقة تتماهى مع موقع المشروع الفريد، والتي تستمد ألقها من طريق الحرير، لتشكل امتداداً أنيقاً ومتناغماً مع محيطها الطبيعي الآسر.

واستقطب مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز”، الذي يقع أيضاً في مدينة محمد بن راشد، اهتماماً واسعاً من المستثمرين. وينفرد بموقعه الاستثنائي في منطقة هادئة، وتحيط به الحدائق الوارفة والمساحات الخضراء، ويضمن لسكانه تجربة عيش مفعمة بالهدوء والسكينة في قلب مدينة دبي. كما يعكس المشروع فلسفة “إلينغتون العقارية” في تشييد المشاريع بناءً على جماليات التصميم، مع لمسة مستوحاة من التميز العمراني العصري في العاصمة البريطانية لندن. وتتصل منازل المشروع بمساحات خارجية رحبة تشكل امتداداً لديكوراته الداخلية الأنيقة، وتضمن استمتاع السكان بأنماط حياة مفعمة بالصحة والعافية. كما تتمتع منازل المشروع بمظهر وطابع عصري مميز بفضل التصاميم الداخلية الرمادية المزدانة بتدرجات لونية خفيفة تتماهى مع خلفية الألوان الطبيعية وكسوة الجدار الخشبية.

أما البرج السكني “دي تي 1” – الذي تم تسليم وحداته للمالكين – فيبعد مسافة سير قصيرة عن الأيقونة العمرانية الشهيرة برج خليفة ودبي أوبرا ودبي مول. ويمتد على مساحة تبلغ نحو 20 ألف متر مربع، بارتفاع 76 متراً. وإضافة إلى هيكله الزجاجي الخارجي الأنيق، يتمتع برج “دي تي 1” بتصاميم عصرية تجمع بين المزايا الراقية التي تثري رحابة مساحاته. ويمكن للعملاء الاختيار من بين منازل البنتهاوس المؤلفة من 4 غرف نوم في الطوابق العليا، علاوة على الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم. وتتميز المنازل بتشطيبات عازلة ومتقنة، وتأتي مطابخها مزودة بأجهزة كهربائية من علامة Miele، وأحواض مركبة من الأسفل، وكسوة خشبية فاخرة.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وهارينغتون هاوس، في دائرة قرية جميرا. ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها وخدمتها الاستثنائية للعملاء.

وتحتفي جوائز العقارات الدولية بالتميز والنجاح في القطاع العقاري، إلى جانب المنهجية الرائدة في إنشاء المشاريع والفنون المعمارية والتصاميم الداخلية وأساليب التسويق المبتكرة في القطاعين التجاري والسكني. وتمثل هذه الجوائز معياراً ذهبياً للتميز العقاري في منطقة الشرق الأوسط.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية