Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

ويلتون بارك ريزيدنسز: حياة أوروبية في قلب دبي

ويلتون بارك ريزيدنسز هي مجموعة أبراج فاخرة تقع في قلب دبي وسط المساحات الخضراء الخلابة لمدينة محمد بن راشد، في ميدان. يتكون كل برج من 12 طابق سكني مع استوديوهات بتصميم رائع، وشقق بغرفة أو غرفتي نوم. بغض النظر عن الطابق الذي تقوم باختياره لإقامتك، فإن كل الطوابق تواجه المظهر الخلاب والرائع لخط أفق دبي المعماري.

ويلتون بارك ريزيدنسز تعكس بجرأة جمالية التصاميم المتأثر بالعمار العصري لمدينة لندن. المباني مبنية على أسس التصاميم الأوروبية والتي تعكس المزايا المعمارية الداخلية والخارجية. تم التصميم وفقاً لمواصفات قياسية بهدف توفير وسائل الراحة الحديثة، لذا تُصنف ويلتون بارك ريزيدنسز على أنها مباني سكنية جذابة للأشخاص الباحثين عن منازل بعيداً عن ضوضاء وصخب المدينة.

ما هو المتوقع؟

بينما لا تزال عملية بناء ويلتون بارك ريزيدنسز قيد التنفيذ، هذه هي المزايا الرئيسية التي ستتمتع بها عندما تكون من قاطني المشروع:

الإحساس الأوروبي في قلب دبي

تتميز ويلتون بارك ريزيدنسز عن المشاريع السكنية الأخرى في ميدان بتصاميمها المعماري الأوروبي المعاصر. التميز لا يتمثل في التصميم الخارجي الجمالي فحسب، تم القيام بالكثير من التطوير للمنشآت لضمان توفير الإحساس بالرفاهية وذلك على مستوى التجهيزات والتشطيبات الداخلية. تحتوي الوحدات السكنية على نوافذ طويلة، بلاط فاخر شرفات واسعة، والأبواب وأثاث المطبخ من أجود وأفضل الخامات. يتوفر بكل شقة واستوديو أفضل الأدوات المطبخية وخزانات الملابس. كل هذه المزايا تخلق تجربة سكنية كاملة لك في ويلتون بارك ريزيدنسز.

بناء مطابق للمواصفات

لا تنحصر الرفاهية في ويلتون بارك ريزيدنسز على السكن الخاص فحسب، ولكن ايضاً هناك دعم وتوفير للرفاهية والراحة وممارسة الرياضة وتلبية المتطلبات الاجتماعية. إن العقارات تتضمن صالة رياضية ومسبح، ولأن أمان القاطنين يعد من الأولويات، تم توفيرأفضل المصاعد وأدوات مكافحة الحرائق المتواجدة في المباني و التي تخضع لإشراف متخصصين لإرشادات الأمان.

منزلك وسط الطبيعة

لا شيء يقارن بأن تكون محاط بحدائق طبيقية ، لا يوجد منشأه سكنية تمتلك هذه الأجواء الطبيعية مثل ويلتون بارك ريزيدنسز تخيل أن تخرج إلى شرفتك الواسعة وأن تغرق بنظرك في المساحات الخضراء التي تخطف الأنفاس. هذا المنظر السريالي الخلاب يساعد القاطنين على الاسترخاء والراحة والاختلاط مع الطبيعة.

مشاهدة غروب الشمس في الأفق من شرفتك تعد تجربة تستحقها أنت.

الموقع هو كل شيء

تم إنشاء المشروع في موقع  استراتيجي في مدينة محمد بن راشد بالإضافة إلى ذلك، فإن التنقل في مكان إقامتك لن يكون مشكلة لأن المشروع يقع على مسافة مناسبة من الطرق الرئيسية مثل طريق ند الشبا و طريق دبي العين وذلك لضمان سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في المدينة. سواء كنت تبحث عن طرق إلى المدارس أو الاستمتاع بالحياة الليلية في مدينة محمد بن راشد فإن طرق الوصول متوفرة من الوحدات السكنية إلى أي وجهة ترغب بها .

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك للاستثمار في ويلتون بارك ريزيدنسز الحصول على وحدة سكنية في يعد استثماراً رائعاً نظراً لمعدل التنمية المرتفع الملحوظ مؤخراً في مدينة محمد بن راشد. يتواجد في نطاق المنطقة ملاعب للأطفال، دور سينما، مدارس وخدمات الغسيل والكي. تم اختيار الموقع بحرص شديد لضمان تجنب الصعوبات في التنقل والحصول على الخدمات الرئيسية بسهولة . المشروع مصمم ليمنحك الراحة والرفاهية التي تستحقها.

عِش حياتك بسهولة

تم تصميم خطط الدفع لتناسب توقعاتك المالية، هذا يعني أنك تستطيع أن تقرر كيفية الدفع مع إبقاء عينيك على الصورة الكبيرة وهي امتلاك وحدة سكنية فاخرة في قلب دبي. أنه استثمار قيَّم وبالتأكيد سيعود عليك بالأرباح. خذ خطوتك اليوم!


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية