Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

دائرة قرية جميرا: مجتمع صديق للأسرة ونابض بالحياة في دبي

 تعد دائرة قرية جميرا واحدة من أكثر المجمعات السكنية شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي محاطة بالعديد من المعالم البارزة والمواقع الشهيرة في دبي. حيث تحيط بها جزر الجميرا من الغرب، ومدينة دبي للإنتاج من الجنوب، وحلبة السيارات “دبي أوتودروم” ومدينة موتور سيتي من الشرق، وحديقة دبي المعجزة “ميراكل جاردن” من الشمال.

إن موقع دائرة قرية جميرا استراتيجي ويعدّ من أحد أكثر الأماكن هدوءاً في دبي.

عادة ما تكون المجمعات السكنية صاخبة ولا تنام أبداً، ويكاد يكون من المستحيل العثور على مجمّع سكني دون أن يصاحبه الضوضاء والازدحام المروري المعتاد. ومع ذلك، فإن المفهوم الكامن وراء دائرة قرية جميرا مختلف.

تم إطلاق مشروع دائرة قرية جميرا في عام 2005، وهي قرية عصرية عائلية توجد فيها جميع وسائل الراحة التي تدعم أسلوب حياة يمكن أن يتمناه أي شخص. هذا هو المفهوم وراء دائرة قرية جميرا.

ماذا يمكنك توقعه في دائرة قرية جميرا ؟

الهدوء: يقيم في دائرة قرية جميرا الأشخاص الذين يمثل لهم السلام والصفاء أولوية قصوى مما يجعلها الخيار الاول للأسر، حيث تتمتع ببيئة جذابة مع مساحات خضراء جميلة.

سهولة الوصول: من مطار دبي الدولي كما أنه يسهل الوصول إليها عبر طرق عديدة. هذا يتيح للأشخاص الذين يعملون في مارينا ومدينة دبي للإنترنت سهولة التنقل من وإلى القرية. أخيراً تبعد قرية دائرة جميرا نحو 10 إلى 15 دقيقة من المترو.

 الحياة الأسرية

بنيت دائرة قرية جميرا كقرية عصرية مثالية للأسر إذ يوجد فيها حدائق ترفيهية ومدارس، كما أنها قريبة من مختلف مراكز التسوق. يمكنك أيضاً الاستفادة من خدمة توصيل مختلف الاحتياجات الى المنزل.

مراكز اللياقة البدنية

يتمتع السكان بصالات رياضية و حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة مثالية لممارسة العدو أو الركض اليومي كما أنه يوجد مسارات مخصصة لراكبي الدراجات. يقع فندق Address Montgomerie بالقرب من القرية، لذلك ليس من المستغرب أن نرى عددًا من لاعبي الغولف المقيمين في القرية.

لماذا تجب الزيارة

قم بزيارة دائرة قرية جميرا لتشهد نمط حياتها المميز. إذا كنت مهتماً بشراء شقة أو منزل في دائرة قرية جميرا ، فإن إلينغتون العقارية لديها الخيار المثالي لك. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية