Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

الأسباب الرئيسية للاستثمار في منزل في دبي

من بين العديد من الأماكن المشهورة في العالم، تتصدر دبي قائمة أكثر الأماكن جاذبية للسياح و الزوار من مختلف أنحاء العالم. وهي تسجل رقم قياسي كونها تمتلك أشهر المعالم و أطول المباني في العالم بالإضافة إلى إعتبارها أحد أكثر البلدان أماناً. هذه الميزات تجعل دبي مكانا مثالياً للعيش وإنشاء الأعمال التجارية، كما أنها معروفة بقطاعها العقاري الجذاب والنشط على حد سواء.

منذ تسعينيات القرن الماضي، قطع سوق دبي العقاري شوطاً كبيرا ليصبح بعد ذلك من أكبر الأسواق على الصعيد الإقليمي والدولي أيضاً.

تعرف فيما يلي على اهم العوامل التي تجعل دبي المكان الانسب للإستثمار العقاري المثالي لك ولعائلتك:

  • لايوجد ضريبة ملكية

هذا يعتبر من أفضل الاسباب للإستثمار وشراء منزل في دبي ، كل ماعليك القيام به هو اختيار العقار و دفع رسوم التسجيل. لاتوجد ضريبة على أرباح رأس المال العقارية أوعلى دخل الإيجار في دبي، وهذا بالطبع مفيد جداً لمجموع عائد الإيجار الناتج عن الممتلكات. بإختصار، سيستمتع المستثمرون في دبي بضريبة سنوية بنسبة صفر في المائة بما يخصّ ممتلكات ذات قيمة تاجيرية كبيرة.

  • دبي كمضيف لمعرض إكسبو 2020

من تاريخ 20 أكتوبر 2020 وحتى تاريخ  10 أبريل 2021، ستستضيف دبي معرض إكسبو 2020 ومن المتوقع أن تشهد الامارة زيارة أكثر من خمسة وعشرون مليون شخصا لمشاهدة هذا الحدث العالمي. وبذلك يرجح أن يتحسن اقتصاد الامارات العربية بنسبة عالية قبل بدء المعرض. وبالتالي يبدو أنه الوقت المناسب لشراء شقة في دبي قبل ان يصل الطلب على الشقق إلى ذروته وترتفع الأسعار إلى أكثر من ذلك.

  • عائدات الإيجار المرتفعة

من المعروف ان الشقق في دبي تنتج عائدات إيجارية عالية مقارنةً بالمدن والعواصم العالمية الأخرى. وليس من المستغرب رؤية نسبة 6% إلى 10% كعائد للإيجار في دبي مقارنةً بنسبة 2% أو 3% فقط في مدن مثل باريس أو لندن.

  • النمو الاقتصادي المستمر

يواجه الشرق الاوسط في الوقت الحالي أزمة اقتصادية، غير أن الاقتصاد في الامارات العربية المتحدة يتسم بالمرونة والحيوية بالرغم من التحديات العديدة بما في ذلك أزمة النفط. واليوم اكتسبت دبي لقبها كخبير في تخطيط الاستيراتيجيات الطموحة وتنمية اقتصادها في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

  • عدد السكان المتزايد

تعتبر دبي موطن لأكثر من مئتي جنسية، جاؤوا من بلدان مختلفة بهدف الدراسة أو العمل في الامارات العربية المتحدة. يعيش سكان دبي ويعملون ويستثمرون من أجل توسيع مساراتهم المهنية وإنشاء عائلات. ويزداد التعداد السكاني في النمو والتنوّع مع مرور الوقت حيث يواصل البلد الترحيب بسكّان من بلدان وخلفيات ثقافية متعددة.

  • معدل الجريمة المنخفض

تعتبر فكرة شراء منزل في دبي فكرة سديدة لكَ ولعائلتك وذلك لكون الدولة معروفة ببيئة آمنة لتربية الأطفال. في الواقع، صُنّفت دبي بشكل متتالي ضمن أكثر المدن أماناً في العالم حسب المنشورات الدولية الكبرى.

  • السياحة على مدار السنة

مع استمرار زيادة الاستثمارات في دبي، يزورالسياح البلاد خلال فترات مختلفة من العام. سواء كانوا عائلات أو رجال أعمال أو مجموعات من الأصدقاء ، فإن هؤلاء الأشخاص يأتون ويبحثون عن أنشطة مختلفة بما في ذلك: المطاعم الراقية، الرياضة الشيقة، التسوّق،الأنشطة العائلية، المتاحف، إلخ. ويعود ذلك إلى الدعم الكامل الذي تقدمه الدولة للسياحة، الأعمال التجارية، الصناعات والحرف؛ وهذه الحركة المستمرة من الخارج تساعد في تعزيز النمو الاقتصادي وتتيح فرصاً جديدة للمستثمرين.

  • أفضل المدارس للشباب

تستمر قائمة المدارس ذات المستوى العالمي في دبي في النمو. من المدارس البريطانية إلى المدارس الأمريكية، توفّر دبي لجميع الطلاب القادمين من خلفيات متنوعة فرصة للانضمام إلى مراكز التعليم الممتازة والمرموقة. هذا سيتيح لهم فرصًا للنموّ والتّعلم في بيئة آمنة ومرحّبة.

  • مراكز دبي السكنية

إن مدينة دبي معروفة بمجمّعاتها المختلفة سواء كانت للطلاب أو رواد الأعمال الشباب أو العائلات ، فالمدينة شملت الجميع.

وتستمر المناطق السكنية الجديدة بالإزدياد وهي تستعد لاستقبال سكانها من جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه المجمّعات أماكن سكنية مضيافة حيث تساعد الأنشطة والأحداث الهامة الناس على الالتقاء والعيش سويا في مستوى اجتماعي صحي.

  • حياة الرفاهية

إن كنت تبحث عن فيلا فاخرة للبيع أو استوديو في مجمّع فاخر فإن دبي بالتأكيد هي وجهتك المثلى. إن الشقق المعروضة للبيع في دبي تقدم تصاميم داخلية أنيقة وتمنحك الفرصة لتجربة رفاهية العيش. وتقدم المدينة أيضاً نمط حياة فريد و مميز لتستمتع مع أصدقائك و زملائك وعائلتك برحلات اليخوت، المطاعم الراقية،التسوق الفاخر وأكثر بكثير.

دبي مدينة تتميز بكرم الضيافة فهي ترحب ليس فقط برجال الاعمال فحسب بل تتيح أيضاً للأسر فرصة العيش في بلد آمن ومتطوّر.وبصفتنا كمطوري عقارات، فإننا نقدم شقق فاخرة في جميع أنحاء دبي.

تعرّف على مزايا مشاريع شركة إلينغتون  أو تواصل معنا لمزيد من المعلومات.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية