Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

أفضل 5 مجمعات سكنية في دبيّ

أتريد أن تعرف ما هي أكثر المجمعات السكنية شهرة في دبيّ؟ تابع مقالتنا واستكشفها معنا!

  1. قرية جميرا الدائرية (JVC)

قرية جميرا الدائرية هي إحدى أفضل المجمعات للعائلات في دبيّ – والسببُ جليٌّ تمامًا.

  • مجمع صديق للأسرة: تضم قرية جميرا الدائرية 33 متنزهًا طبيعيًا، ومراكز لياقة بدنية، ومراكز ترفيهية، وملاعب لركوب الدراجات، وأماكن للعب المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، سوف تستمتع بسهولة الوصول إلى العيادات الطبية والمدارس
  • منطقة مكتفية ذاتيًا: إن شراء أو استئجار عقار في قرية جميرا الدائرية يعني أنك ستكون على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من أفضل أماكن التسوق في العالم. يعتبر سيركل مول أشهر معالم التسوق في قرية جميرا الدائرية ، حيث يضم أكثر من 200 متجر وسوبر ماركت ومتجرين متعددين الأقسام وسينما متعددة الشاشات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات التسوق والترفيه داخل المجمع، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.
  • موقع رائع: تقع قرية جميرا الدائرية في موقع استراتيجي، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية (وسط مدينة دبيّ والخليج التجاري) ومطارات دبيّ والمجمعات السكنية الرئيسية الأخرى.
  • مثلث قرية جميرا (JVT)

مثلث قرية جميرا هي منطقة سكنية شهيرة أخرى في دبيّ. إنها توفر كل ما قد يريده المشتري – موقع رائع، ومجموعة واسعة من العقارات السكنية، وعدد كبير من المرافق الحضرية.

  • موقع يسهل الوصول إليه: تقع منطقة مثلث قرية جميرا في موقع استراتيجي بالقرب من اثنين من الطرق السريعة الرئيسية في دبيّ – شارع الشيخ محمد بن زايد (E311) وشارع الخيل (E44). ببساطة، يعد الانتقال إلى المناطق المختلفة من دبيّ أمرًا سهلًا وسريعًا من هنا.
  • مجموعة واسعة من العقارات السكنية: تقدم مثلث قرية جميرا العديد من خيارات الإقامة، تتراوح من منازل تاون هاوس إلى الشقق والفيلات. بغض النظر عن تفضيلاتك الشخصية، فمن المرجح أنك ستجد منزل أحلامك في مثلث قرية جميرا. هل تبحث عن منزل صغير ومريح في موقع رائع؟ تحقق من منازل تاون هاوس في مثلث قرية جميرا، والمتوفرة بغرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم. أتريد منزلًا كبيرًا لعائلتك الكبيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون فلل مثلث قرية جميرا مناسبة تمامًا. إنها تتألف مما يصل إلى 5 غرف نوم وتأتي مع ساحات خلفية واسعة ومثالية للعائلات التي لديها أطفال.
  • المرافق المجتمعية المتنوعة: تضم مثلث قرية جميرا العديد من المتنزهات، فهي مثالية لمن يحبون التواجد في الهواء الطلق. وإلى جانب العديد من ملاعب التنس وطرق التمشي، تضم مثلث قرية جميرا أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والسوبر ماركات.

تتميز مدينة محمد بن راشد بمزيج انتقائي من المجمعات السكنية، حيث تتراوح العقارات من الشقق والفيلات الفاخرة إلى منازل تاون هاوس والشقق متوسطة الحجم. باختصار، كل مستثمر هنا سيجد ما يناسبه تمامًا. هناك أسباب هامة أخرى لإدراج مدينة محمد بن راشد في قائمتك وهي:

  • موقع رائع: ترتبط مدينة محمد بن راشد بشكل سلس للغاية مع المناطق الأخرى من المدينة، حيث يقع المطار الدولي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة. علاوة على ذلك، فهي قريبة جدًا من منطقة وسط مدينة دبيّ.
  • العديد من خيارات التسوق: يتمتع سكان مدينة محمد بن راشد بالوصول السريع إلى بعض أفضل وجهات البيع بالتجزئة في دبيّ، بما في ذلك ميدان وان مول. كما أنها تضم أكبر منحدر داخلي للتزلج في دبيّ، بالإضافة إلى أكثر من 600 متجر.
  • الكثير من خيارات الترفيه والتسلية: إن إقامتك في هذه المنطقة من دبيّ يعني أنك ستكون قريبًا من كريستال لاجونز – أكبر بحيرة صناعية في العالم – وملعب “ميدان” للجولف، ومدرج ومضمار “ميدان”.

هل تريد الابتعاد عن صخب المدينة الكبيرة ولكنك لا تريد التخلي عن سهولة الوصول إلى المرافق الحديثة؟ لن تجد أفضل من منطقة نخلة جميرا، وهي جزيرة صناعية يطلقون عليها أحيانًا الأعجوبة الثامنة للعالم. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل نخلة الجميرا منطقة رائعة للمعيشة.

  • معيشة بمستوى عالميّ على شاطئ البحر: كون الخليج العربي يحدها من ثلاث جهات، تقدم نخلة الجميرا أفضل تجربة معيشة على شاطئ البحر. كما أن جميع العقارات تصور إطلالات مذهلة على المحيط، ويوفر بعضها وصولًا مباشرًا إلى الشواطئ.
  • أنواع مختلفة من العقارات: يمكنك أن تجد منازل تاون هاوس وفيلات وشقق في نخلة جميرا. في حين أن معظم المشاريع تقدم الوحدات السكنية والشقق الكبيرة، إلا أن بعض المجمعات تتضمن الفيلات أيضًا.
  • المرافق الفاخرة: عندما يتعلق الأمر بوسائل الراحة الفاخرة، فإن نخلة جميرا تتمتع بكل شيء تحتاجه – فنادق فاخرة، ومطاعم من الدرجة الأولى، وسهولة الوصول إلى اثنين من مراكز التسوق، نخيل مول وذا بوينت.
  • دبيّ هيلز

تصور منطقة دبيّ هيلز جمال الطبيعة في أبهى صوره، مع إمكانية الوصول إليها بسهولة، وتوفّر لأحدث وسائل الراحة مع الحفاظ على خصوصية المقيمين بشكل مثاليّ.

  • مجمع صديق للعائلة: تضم دبيّ هيلز العديد من الملاعب والحدائق، ويصلها أيضًا خطان للمترو وثلاثة فنادق ومركز تسوق خاص بها.
  • خيارات للجميع: تقدم دبيّ هيلز مجموعة كبيرة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفلل، والتي تتميز بأحدث خيارات الأثاث والمسابح الخاصة والمباني السكنية، والتي تأتي مع العديد من وسائل الراحة، مثل الصالات الرياضية والمنتجعات الصحية ومناطق اللعب للأطفال الصغار.

 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية