Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

باركلي بليس

البوابة لحياة استثنائية

باركلي بليس

البوابة لحياة استثنائية

Previous
Next

باركلي بليس

مدخلكم إلى الحياة الاستثنائية

بيركلي بليس هو انتصار معماري يحمل في رونقه الشاهق تجربة معيشية استثنائية. مع اقترابك من منطقة النزول الشبيهة بالفندق، يتلاشى صخب المدينة وتدعوك روح الضيافة والحصرية.

التطوير عبارة عن مجموعة من المساحات المفتوحة ووسائل الراحة الموضوعة بعناية والتي توفر الراحة والجمال على سواء. ينتشر تأثير الحداثة عبر 127 شقة سكنية مذهلة والتي تشمل استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم – مع ميزات التصميم التي تحقق أقصى استخدام ممكن للمساحة والضوء.

يضع بيركلي بلايس معايير جديدة في تجربة المعيشة الشاهقة، ويجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة على طراز المنتجعات لإنشاء عنوان لا مثيل له في دبي. سطح المبنى هو عبارة عن محور اجتماعي، يتميز بمسبح لا متناهي وشرفة مع صالة ومناطق للشواء ووسائل الراحة المختلفة التي توفر تجربة لا مثيل لها كل يوم.

وسائل الراحة والخدمات​

  • منطقة إنزال الركاب على طراز الفنادق
  • الردهة مع مناطق للجلوس والعمل والقراءة
  • محطات شحن للسيارات الكهربائية
  • موقف دراجات هوائية مع منصة صيانة
  • حديقة مع مناطق جلوس
  • منطقة كرة سلة حضرية خارجية
  • غرفة ألعاب مع مساحة خارجية
  • استوديو داخلي وخارجي للياقة البدنية
  • مساحة لممارسة اليوغا في الهواء الطلق
  • غرفة تبديل ملابس مع حمامات بخار وساونا
  • بركة سباحة انفينيتي على السطح مع منصة وحمام سباحة للاسترخاء
  • شرفة على السطح مع صالة ومنطقة للطعام والشواء

ممشى أخضر مورق

مساحة خضراء تنسج الرفاهية في جمالية تصميم السكن. يحيط مستوى البوديوم بالبرج مضيفا إليه جمال عشبي مع مساحة واسعة للتواصل الاجتماعي أو ببساطة للاستمتاع بجولة من المشي المتروّي.

أجواء لا مثيل لها على القمة

يرتفع السطح في مبنى بيركلي بلايس إلى مستوى الترفيه المستوحى من مفاهيم الصحة والعافية. تستكمل تجربة مسبح انفينيتي اللامتناهي بإطلالاته الخلابة على دبي بمسبح سبا ومنطقة لكراسي الاستلقاء والتشمس. ستجدون أيضًا صالة فسيحة مع مطبخ ومنطقة للشواء مصممة لجمع الأصدقاء والعائلة معًا.

حيث يتوقّف الوقت

بيان من الروعة المعاصرة، اللوبي في بيركلي بلايس مصمم للإلهام. مغموسة بالضوء الطبيعي ومزينة بالتفاصيل الفنية، كما تحتوي على مناطق جلوس وصالة فسيحة لحث الزوار على الاستكشاف أو الاسترخاء.

معرض الصور الخارجية

يقع بمبنى يركلي بليس وسط المناظر الطبيعية الصحراوية الجميلة، ويتميز بأشكال هندسية مميزة حيث يرتفع مقابل مناظر مدينة دبي المبهرة. يتميز المبنى الأنيق المكون من 12 طابقًا بواجهة جذابة تتخللها شرفات مع درابزين مباني إلينجتون المعدنية الطويلة والزجاج المميز. ينتشر جو من الهدوء والسكينة حول هذا السكن مع منصة مصممة بعناية تتميز بممرات جذابة والعديد من المناطق المخصصة للاسترخاء والأنشطة الصحية. يجسد السطح ميزة خصوصية السكن مع عدد كبير من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح إنفينيتي ذو المناظر اللامتناهية وردهة فخمة مع منصة مشاهدة لا مثيل لها.

معرض الصور الداخلية

في قلب الهندسة المعمارية لمبنى بيركلي بلايس توجد فلسفة تتحدى عوالمنا المنفردة بشكل متزايد. تم تصميم الديكورات الداخلية، من لوحة الألوان الدافئة والجذابة إلى تصميم وسائل الراحة لتشجيع مدى التفاعل الاجتماعي. اللوبي هو المكان الذي يتم فيه ضبط نغمة الديكورات الداخلية للمنزل، مما يحقق التوازن بين العناصر الطبيعية والتصميم لإنشاء مساحة مثالية للعمل أو الاسترخاء. يتم دمج مفهوم الاستدامة في التصميم والبناء والعمليات الخاصة بالمبنى مع التركيز الواضح على الحد من بصمتنا الكربونية من خلال اعتماد تقنيات توفير الطاقة والمواد ذات المصادر الأخلاقية والمنتجات المبتكرة لتقليل النفايات الناتجة