Register your interest استفسر الآن Call us اتصل بنا Chat with us تحدث معنا

دبي للاستثمار العقاري

من الممكن أن يكون استثمارك العقاري في دبيّ قرارًا ذكيًا إذا خططت له ونفذته بشكل صحيح. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين، فإن المخاطرة أمر مقلق للغاية. لكن لا يجب أن تسير الأمور على هذا النحو. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في استثمار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في مشروع قيد الإنشاء أو شراء عقار جاهز، فإن المعرفة السليمة بالأساسيات أمرٌ ضروري للغاية. وهنا، يأتي دور خبرات شركة إلينغتون العقارية.

إننا أفضل من يعرف أن مجال الاستثمار العقاري هو مهنة شاقة للمبتدئين. ولهذا السبب بالذات، قمنا بإعداد قائمة بالعوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند بدء استثمارك العقاري في دبيّ. القِ نظرة عليها.

  1. التوقيت هو أهم شيء

سواء كانت خططك للاستثمار قصيرة أو طويلة الأجل، فإن اختيار التوقيت هو مفتاح النجاح. والآن، الوقت مثاليّ تمامًا للاستثمار في العقارات في دبيّ.

تتساءل عن السبب؟

ليس سرًا أن جائحة كوفيد-19 لم يكن لها التأثير الجيد على سوق العقارات العالمي بشكل عام. ومع ذلك، فقد تعاملت دبيّ مع الأمور بشكل مختلف. في الواقع، تطورت الأمور بشكل جيد بالنسبة لقطاع العقارات في دبيّ منذ اندلاع هذه الجائحة، ويرجع ذلك في الأصل إلى صورة دبيّ القوية كواحدة من أفضل أماكن العيش في العالم، ومن ناحية أخرى بسبب الخطوات الحاسمة التي اتخذتها الحكومة الإماراتية في الوقت المناسب، ناهيك عن معرض إكسبو 2020 الذي حقق نجاحًا فائقًا.

باختصار، من المقرر أن ينمو سوق العقارات في دبيّ بشكل جيد خلال السنوات القادمة. إذا كنت تستثمر في وقتنا الراهن، يمكنك توقع عوائد كبيرة. لكن هذا لا يعني أيضًا أن جميع المناطق السكنية في دبيّ متشابهة. من المتوقع أن يحقق بعضها عوائد أفضل من البعض الآخر. لذلك، من المهم أن تختار موقعًا جيدًا.

  • الموقع

كما ذكرنا أعلاه، يلعب الموقع دورًا حيويًا في تحديد قيمة العقار. علاوة على ذلك، فإنه يلعب أيضًا دورًا كبيرًا في التنبؤ بالعوائد التي من المحتمل أن تحققها الممتلكات في المستقبل.

قد ترغب في اختيار عقار في موقع يسهل الوصول إليه، والذي يوفر وسائل الراحة الحديثة ويقع بالقرب من المستشفيات والمعاهد التعليمية. هناك عاملٌ آخر قد ترغب في أخذه بعين الاعتبار وهو طبيعة الحياة الذي يقدمها الحي الذي اخترته. قد يمنحك الاستثمار في عقار بحيّ عصريّ وفاخر عوائد أفضل.

إذن، ما هي أفضل المناطق للاستثمار العقاري في دبيّ؟

قد تكون نخلة الجميرا، الجزيرة المذهلة من صنع الإنسان والتي توصف بأنها الأعجوبة الثامنة في العالم، المنطقة الأكثر شعبية بين المستثمرين العالميين. إنها توفر معيشة على شاطئ البحر وبمستوى عالمي، إلى جانب التمتع بجميع المرافق الحديثة. سيجد المشترون مجموعة متنوعة من الشقق والمنازل والفيلات في هذه المنطقة من دبيّ. يكون غالبية المعروض في هذه المنطقة في دبيّ من الشقق ومنازل بنتهاوس الكبيرة، ولكن هناك العديد من الفيلات أيضًا.

إلى جانب نخلة الجميرا، تعد وسط مدينة دبيّ موقعًا رائعًا آخر للاستثمار العقاري. تشتهر منطقة وسط مدينة دبيّ بالشقق الفسيحة ذات التصميم الأنيق. إن الحياة الليلية النابضة بالحياة وموقعها الرائع يجعلونها مكانًا رائعًا للعيش للأفراد. ومع ذلك، فهي تضم أيضًا بعض المدارس العليا في دبيّ، وبالتالي فهي منطقة مثالية للعيش للعائلات أيضًا.

مدينة محمد بن راشد (MBR) هي أيضًا خيارٌ يستحق الأخذ بعين الاعتبار إذا كنت مهتمًا بالاستثمار العقاري في دبيّ. ترتبط مدينة محمد بن راشد جيدًا بجميع الأجزاء الرئيسية في دبيّ، وتقدم مجموعة واسعة من العقارات السكنية والخيارات والإمكانات الرائعة.

لمزيد من المعلومات حول المواقع الرائعة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند بدء الاستثمار العقاري في دبيّ، لا تتردد في الاتصال بـ إلينغتون العقارية وسنكون سعداء بمساعدتك.

  • النظر إلى عائد الاستثمار

إليك خلاصة القول: إذا كنت تشتري عقارًا سكنيًا لأغراض الاستثمار، فإن أهم شيء يجب مراعاته هو ربحك المحتمل. هذا يعني أنك إذا كنت تفكر في استثمار الأموال في مشروع سكني، فيجب أن تضع في اعتبارك العائد الإيجاري وقيمة رأس المال لهذا العقار في المستقبل.

نظرًا لأن العقارات الواقعة في مواقع شهيرة تقدم الكثير من الفوائد للمقيمين، فمن المحتمل أن تدرّ عوائد إيجارية أفضل، وهذا بدوره يجعلها أكثر جاذبية لأغراض الاستثمار، خاصة إذا كنت لا تخطط لبيع عقارك الاستثماري في أي وقت قريب.

  • اختر العقارات التي طورتها شركات تجارية معروفة

 يعد اختيار عقار مع شركة معروفة قرارًا ذكيًا لأن الاستثمار مع أفضل الشركات ذات العلامات التجارية المشهورة مثل إلينغتون العقارية يعتبر خيارًا آمنًا بشكل عام، ومن المرجح أن يدرّ عائدًا جيدًا على استثمارك. هل تريد معرفة المزيد عن فرص الاستثمار العقاري في دبيّ؟ تواصل معنا اليوم وسيكون أحد مستشارينا مستعدًا لمساعدتك.


 

المقالات المميزة

المدونة الإلكترونية لإلينغتون العقارية